بوابة الفجر:
2024-10-05@00:51:15 GMT

لابورتا يفتح النار على شركة ليبيرو لهذا السبب

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

تقارير صحفية إسبانية كشفت اليوم عن خطوة قانونية اتخذها نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، حيث قرر مقاضاة الشركة الألمانية "ليبيرو". 

يحتل برشلونة المركز الرابع في الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة.

لابورتا يفتح النار على شركة ليبيرو

ووفقًا لوكالة الأنباء الإسبانية "EFE"، سيقوم برشلونة بمقاضاة شركة "ليبيرو" بسبب تأخرها في دفع الأموال المستحقة للنادي الكتالوني، حيث قامت الشركة الألمانية بشراء 10% من حصة (Barça Vision).

وكان الموعد النهائي للدفع اليوم، ولكن بتأخير الشركة في تسديد المبلغ، قرر لابورتا اتخاذ الخطوة القانونية لحقوق النادي. ويشير التقرير إلى أن برشلونة كان قد أمهل شركة "ليبيرو" فترة كافية لتسوية الديون، ولكنه لم يتلق أي مدفوعات حتى الآن.

عاجل.. قائمة غينيا الإستوائية الرسمية المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 مدة غياب ياسر إبراهيم عن الأهلي

يُذكر أن برشلونة باع نسبة 29.5% من حصته في "Barça Vision"، التابعة له كشركة فرعية رقمية، بقيمة 120 مليون يورو لصندوقي الاستثمار "ليبيرو" و"نيبا كابيتال".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لابورتا الدوري الاسباني نادي برشلونة اخبار برشلونة فريق برشلونة أخبار نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. طبيبة تحذر من تناول الأرز الأبيض

أوضحت أخصائية الغدد الصماء ناتاليا لازورينكو من الذي لا ينبغي عليه تناول الأرز الأبيض، ويجب على البعض تجنب تناول الأرز الأبيض لما له من آثار ضارة على الجسم، وتحدثت عن خطورة هذا المنتج بالنسبة لهم في تعليق على بوابة Pravda.ru.

 

ولا ينصح باستخدام الأرز الأبيض المصقول للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات التمثيل الغذائي للكربوهيدرات أو مرض السكري أو السمنة أو ما قبل السمنة، وحذرت الخبيرة من أن مثل هذا الأرز يزيد بشكل حاد من مستوى الجلوكوز في الدم، مما قد يؤدي إلى اضطراب التمثيل الغذائي.

 

وأضافت لازورينكو أن المعالجة التي يتعرض لها هذا الأرز تحرمه من قشرته التي تحتوي على الألياف والمواد المغذية ونتيجة لذلك، فإنه يتحول إلى مصدر مشبع للغاية من النشا - الكربوهيدرات، والتي، عند طهيها وساخنة، يتم امتصاصها بسرعة كبيرة وتثير على الفور إطلاق كميات كبيرة من الجلوكوز في الدم.

 

بدلاً من الأرز الأبيض، الذي يتم طهيه بشكل مفرط، يجب على الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات التمثيل الغذائي والغدد الصماء تناول الأرز البني وهو غير مصقول ولا يفقد الألياف. 

 

وذكّرت الطبيبة بأن الألياف تحتاج إلى وقت طويل لتتم معالجتها عن طريق الجهاز الهضمي ولا تسبب تقلبات حادة في مستويات السكر؛ علاوة على ذلك، فهو يساعد على تقليله.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. طبيبة تحذر من تناول الأرز الأبيض
  • برشلونة يخطط لضم نيمار
  • جوارديولا: وقعت في حب «السيتي» من اليوم الأول
  • هل ينجح برشلونة في استعادة خدمات نيمار؟
  • لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»!
  • لهذا السبب.. لا يحب الأطفال شرب الحليب
  • لابورتا يخرج عن صمته بشأن فليك
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟
  • الدعامة أردوا شابًا (أطرش) بالرصاص لهذا السبب (..)