شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نصائح هامة للطلاب لاستقبال نتيجة الثانوية العامة فيديو، وجهت الدكتورة شيماء عرفة، أستاذ مساعد الطب النفسي بكلية الطب بجامعة الأزهر، مجموعة من النصائح لطلاب الثانوية العامة للخروج من فترة الضغوطات التي .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نصائح هامة للطلاب لاستقبال نتيجة الثانوية العامة (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نصائح هامة للطلاب لاستقبال نتيجة الثانوية العامة...

وجهت الدكتورة شيماء عرفة، أستاذ مساعد الطب النفسي بكلية الطب بجامعة الأزهر، مجموعة من النصائح لطلاب الثانوية العامة للخروج من فترة الضغوطات التي كانوا يمرون بها خلال فترة الامتحانات، بالإضافة إلى تهيئتهم نفسيا لاستقبال النتيجة الثانوية العامة بهدوء ودون توتر.

وقالت شيماء عرفه خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج «ست ستات» المذاع على قناة صدى البلد، إن بعبع الثانوية العامة واستقبال النتيجة كابوس يراود أولياء الأمور قبل الطلاب، لذا لابد من توفير مناخ نفسي لاستقبال نتيجة الثانوية لدى كل أسرة.

[embedded content]

نتيجة الثانوية العامة 2023

وأضافت عرفة، أن من أبرز النصائح التي يجب على أولياء الأمور القيام بها لتخلص من بعبع الثانوية العامة الذي يراود الطلاب خلال الفترة الحالية، السماح لهم بالخروج والذهاب للمصيف.

وتابعت: يجب على أولياء الأمور عدم إظهار أي مشاعر خوف أو قلق أمام أبنائهم الطلاب، بالإضافة إلى حثهم على ممارسة تمارين الاسترخاء والتنفس.

وأشارت شيماء عرفة إلى أن عدد حالات الانتحار يتزايد بالتزامن مع اقتراب نتيجة الثانوية العامة، مؤكدة أن مجموع الثانوية العامة ليس نهاية العالم بل بداية الدخول لمرحلة تعليمية جديدة بتحديات مختلفة.

وشدد شيماء عرفة على أولياء الأمور على عدم المقارنة بين مجموعة الثانوية العامة الذي حصل عليه ابنهم في الثانوية العامة، بالمجاميع الأخرى لأقاربه أو أصدقائه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أولیاء الأمور

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: المجر تقدم 200 منحة دراسية للطلاب المصريين ونتطلع لزيادتها (فيديو)

أكد الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة، أن اللقاء مع نظيره المجري تناول الحديث عن التعاون الاقتصادي والتجاري والمزيد من تطوير العلاقات بين البلدين، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم دورة لمجلس رجال الأعمال، حيث يوجد وفد من رجال الأعمال المجريين يرافق بيتر سيارتو، مؤكدًا حرص مصر على مزيد من تفعيل علاقة التعاون بين القطاعين الخاص المصري والمجري لمزيد من دفع الاستثمارات المجرية داخل مصر.

وزير الخارجية يهنئ المجر بتوليها رئاسة الاتحاد الأوروبي وزير الخارجية: مصر والمجر تربطهما علاقات ثنائية متميزة وهناك حرص على تطويرها

وشدد "عبد العاطي"، خلال مؤتمر صحفي مع وزير الشئون الخارجية والتجارية لدولة المجر بيتر سيارتو، اليوم الثلاثاء، أن هناك علاقات تعاون قوية في المجال الزراعي والمائي بين البلدين، فضلًا عن وجود تكنولوجيا مجرية متقدمة في مجال إدارة وترشيد استخدام الموارد المائية، وسيكون هناك إعلان عن مشروعات في هذا القطاع قريبًا بالتعاون مع وزراة الزراعة والوزرات المعنية المصرية.

وتابع وزير الخارجية، أن هناك تعاون في مجال التبادل الطلابي، موجهًا الشكر والتقدير لدولة المجر على المنح الدراسية التي تقدم للطلاب المصريين، والتي وصلت الآن بعد زيادتها إلى 200 منحة دراسية، مشيرًا إلى أننا نتطلع إلى مضاعفة هذا الرقم قريبا.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يزف نبأ سار للطلاب وأولياء الأمور: «قضينا على الكثافة داخل الفصول ووصلت لـ50»
  • موعد إعلان نتيجة تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • رابط مباشر.. نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2024 علمي علوم المرحلة الثالثة
  • بحضور المحافظ.. مستقبل وطن بني سويف يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية
  • احذروا.. لن يتم قيدكم بالنقابات
  • وزير الخارجية: المجر تقدم 200 منحة دراسية للطلاب المصريين ونتطلع لزيادتها (فيديو)
  • تمديد فترة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة
  • الجنايات تصدر 4 قرارات فى جلسة محاكمة أحمد فتوح
  • نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 .. الرابط وخطوات الاستعلام
  • رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني