شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نائب محافظ أسوان 75بالمائة نسبة تنفيذ الأعمال الجارية بمشروع ممشى أهل مصر، تفقدت الدكتورة غادة أبو زيد، نائب محافظ أسوان، الأعمال الجارية بمشروع ممشى أهل مصر بكورنيش النيل الجديد، والذى يقوم بتنفيذه الجهاز المركزى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب محافظ أسوان: 75% نسبة تنفيذ الأعمال الجارية بمشروع ممشى أهل مصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب محافظ أسوان: 75% نسبة تنفيذ الأعمال الجارية...

تفقدت الدكتورة غادة أبو زيد، نائب محافظ أسوان، الأعمال الجارية بمشروع ممشى أهل مصر بكورنيش النيل الجديد، والذى يقوم بتنفيذه الجهاز المركزى للتعمير التابع لوزارة الإسكان.

وأكدت الدكتورة غادة أبو زيد، فى بيان صحفى، أن الممشى الذى يبلغ طوله نحو 9 كيلومترات، وصلت نسبة التنفيذ فيه نحو 75 %، ويشمل عمل حوائط سانده بطول 4 كم، ليصبح الطريق بالكامل عبارة عن حارتين وجزيرة وسطى وومشى بعرض 23 مترا.

وشددت نائب المحافظ، على أهمية تكثيف الأعمال خلال الفترة الحالية بهدف سرعة الإنتهاء، على أن يراعى نهو كل قطاع سواء للمستوى الأعلى أو السفلى ، مع تحديد برنامج زمنى بكل قطاع لسرعة تحقيق معدلات الإنجاز بشكل أكبر، والبدء فى الأعمال التالية من الرصف والتطوير والتجميل ، وحتى يتسنى للمواطنين والزائرين من الأفواج السياحية الاستمتاع بثمار هذا المشروع الحيوى.

وأوضحت نائب المحافظ، أنه سيتم الالتزام فى الأعمال الجارية بكورنيش النيل الجديد بنفس النموذج الذى تم وجارى تنفيذه بالكورنيش القديم ، والذى شهد افتتاح المرحلة الأولى منه فى يونيو الماضى من المقاعد والمظلات والبرجولات الخشبية وأعمدة الإنارة الديكورية وسلات القمامة والتشجير وألوان الدهانات لتتكامل بذلك البانوراما الجمالية وفقاً للهوية البصرية والرؤية الحضارية التى تم ويتم تنفيذها ضمن منظومة التطوير والتجميل الجارية لعاصمة الشباب والثقافة والاقتصاد الإفريقى.

نائب محافظ أسوان تتفقد مشروع إنشاء ممشى أهل مصر (1)

 

نائب محافظ أسوان تتفقد مشروع إنشاء ممشى أهل مصر (2)

 

نائب محافظ أسوان تتفقد مشروع إنشاء ممشى أهل مصر (3)

 

نائب محافظ أسوان تتفقد مشروع إنشاء ممشى أهل مصر (4)

 

نائب محافظ أسوان تتفقد مشروع إنشاء ممشى أهل مصر (5)

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإعمار تعلن تحقيق نسب إنجاز متقدمة بمشروع إنشاء طريق الحج البري

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت وزارة الإعمار، الخميس، تحقيق نسب إنجاز متقدمة بمشروع إنشاء طريق الحج البري الرابط بين العراق والسعودية.

وقالت الوزارة في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إنه "تم تحقيق مراحل عمل متقدمة من أعمال مشروع إنشاء طريق الحج البري في محافظة النجف الأشرف، بمرحلتيه الأولى والثانية"، مبينة، أن "المشروع يعد من المشاريع المهمة والإستراتيجية التي تربط العراق بالمملكة العربية السعودية".

وذكرت، أن "المشروع ينفذ بإشراف دائرة الطرق والجسور التابعة للوزارة، حيث يبلغ طول الطريق الكلي (100) كم و بواقع (50) كم لكل مرحلة"،مشيرة إلى، أن "نسبة إنجاز المرحلة الأولى بلغت (82)%، إذ تم إكساء نحو (30) كم من طبقة الأسفلت الرابطة، والتهيئة لأعمال الإكساء بالطبقة السطحية المبلمرة".

وتابعت، أن "الأعمال مستمرة في المرحلة الثانية من الطريق، حيث وصلت نسبة إنجازها إلى أكثر من (70)%، وتم إكساء (18) كم من طبقة الأسفلت الرابطة من الطريق".

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان: وحدة حياة كريمة تتابع 25 مشروع بقرية البصيلية قبلى
  • وحدة حياة كريمة تتابع ميدانيا 25 مشروعا بقرية البصيلية قبلى بأدفو
  • نائب رئيس جامعة أسوان يشارك في مشروع تنمية الطاقة الحرارية الأرضية
  • الإعمار تعلن تحقيق نسب إنجاز متقدمة بمشروع إنشاء طريق الحج البري
  • رئيس دمياط الجديدة يتفقد أعمال تطوير الطرق بمشروع "جنة مصر"
  • نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي والعجوزة
  • بدء مشروع تطوير وتجميل شارع السوق بإدفو
  • نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقى والعجوزة لمتابعة العمل بملف التصالح
  • نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي والعجوزة.. اعرف السبب
  • رئيس الوزراء يتابع موقف تقدم الأعمال بمشروع تطوير منطقة الفسطاط