دبي -الوطن
أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي عن تقديم خدماتها للمتعاملين خلال عطلة السنة الجديدة 2024 والتي تبدأ من 30 ديسمبر 2023 وحتى الأول من يناير 2024 حيث ستتواصل طوال أيام الأسبوع في مركز سعادة المتعاملين في العوير من الساعة الـ 6 صباحاً وحتى الساعة الـ 10مساءً، وعلى مدى 24 ساعة في مركز سعادة المتعاملين بالمبنى 3 في مطار دبي الدولي.

كما أكدت إقامة دبي أن كل من الموقع الإلكتروني الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب دبي (gdrfad.gov.ae) والتطبيق الذكي (GDFRA DXB)التابعين لها، يستقبلان طلبات ومعاملات المتعاملين، وذلك بهدف مواصلة الريادة في تقديم أفضل الممارسات، وأعلى معايير الخدمات المستدامة خلال أيام العمل والعطلات .

وتؤكد الإدارة العامة على أهمية استخدام الخدمات الرقمية عبر الموقع الإلكتروني، والتطبيق الذكي، لما يوفرانه من جهد ووقت، وبما يقدمانه من دقة وسرعة في الإنجاز، لإتاحة الفرصة لجميع المتعاملين تقديم مستنداتهم ومعاملاتهم خلال قضائهم إجازتهم مع أسرهم وأصدقائهم. . كما يمكن للمتعاملين تقديم كافة الاستفسارات المتعلقة بمعاملات الإدارة بالاتصال بخدمة مركز الاتصال ” آمر ” على الرقم المجاني 8005111، الذي يعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

وتوجهت “الإدارة العامة للإقامة وشُؤون الأجانب في دُبيّ بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وإلى جميع المواطنين والمقيمين والزوار بمُناسبة السنة الجديدة 2024، آملة أن يكون العام الجديد عام خير وصحة وسلامة وأمن وأمان على الجميع، وأن تواصل دولة الإمارات تحقيق المزيد من الإنجازات والتطورات.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مصر تواصل جهودها في تقديم المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

واصلت طائرات النقل العسكرية المصرية، تنفيذ مهام الجسر الجوي الإنساني بالتعاون مع المملكة الأردنية الهاشمية وعدد من الدول المشاركة بالتحالف الدولي، إنزال عشرات الأطنان من المواد الغذائية والطبية إلى سكان قطاع غزة، لتوفير جانبًا من الاحتياجات الأساسية اللازمة في ظل المعاناة الإنسانية الكبيرة التي يواجهها الأشقاء الفلسطينيون جراء استمرار العمليات العسكرية داخل قطاع غزة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بتكثيف الجهود لدعم الأشقاء الفلسطينيين ونقل المساعدات الإنسانية ومواد الإغاثة العاجلة لسكان قطاع غزة.

يأتي ذلك تزامنًا مع الجهود والمساعي المصرية والدولية للوصول إلى التهدئة ووقف إطلاق النار، وتأمين تدفق المساعدات بصورة كافية ومستدامة للتخفيف من المعاناة الإنسانية التي يواجهها الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • رواتب تصل لـ11 ألف جنيه.. فرص عمل متاحة في الجيزة - (الشروط والتقديم)
  • 4 عطل رسمية متبقية / تفاصيل
  • الأردنيون يترقبون إعلان عطلة رسمية خلال أيام
  • مصر تواصل جهودها في تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزة
  • مصر تواصل جهودها في تقديم المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
  • «تصفير البيروقراطية» يُطلق مرحلة جديدة من النمو
  • أجمل عبارات للتهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة
  • أبرزها رأس السنة الهجرية وذكرى الثورة.. إجازات شهر يوليو 2024
  • رياح مثيرة للغبار والعظمى بدبي 46.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم الخميس
  • أمانة تبوك تواصل أعمالها الصحية في النظافة العامة