وجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بضرورة التنسيق بين كافة الجهات المانحة للقروض بنطاق المحافظة لتنفيذ قاعدة بيانات متكاملة فيما بينها للاستفادة منها في عمليات منح القروض للمتقدمين عليها.

محافظ الدقهلية يتابع جهود الوحدات المحلية وشركة المياه محافظ الدقهلية يشهد اصطفاف الجرارات ومقطورات كسح مياه الأمطار

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ الموسع مع ممثلي الجهات المانحة للقروض لإقامة مشروعات لتوفير فرص عمل للمواطنين.

 

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الدقهلية مع ممثلي الجهات المانحة للقروض لإقامة مشروعات لتوفير فرص عمل للمواطنين بحضور باسم الشريف مدير عام مكتب محافظ الدقهلية، وشارك في الاجتماع  طاهر الحسيني نائب مدير جهاز تنمية المشروعات وعماد خضر مدير إدارة مشروعك والمهندسة نرمين فهمي مدير إدارة بناء وتنمية القرية "صندوق التنمية المحلية" ووفاء عثمان مدير جهاز شباب الخريجين.

جانب من الاجتماع 

 

وفي هذا الصدد وجه "مختار" تنشيط عمل كافة الجهات المانحة لتعظيم الاستفادة من القروض لإقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة لأبناء الدقهلية لتوفير فرص عمل وإتاحة حياة كريمة لهم مشيرا لأهمية أن تكون دراسات الجدوى للمشروعات المقدمة للحصول على القروض دراسات دقيقة وحقيقية ضمانا لنجاح المشروع..

جانب من الاجتماع 

كما أكد "مختار" على أهمية استفادة الشباب من القروض وتنويع المشروعات لتناسب احتياجات السوق من المنتجات والسلع وتخلق فرص عمل جديدة، كما أكد على أهمية تيسير إجراءات الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمساعدة في تسويق منتجات المشروعات. 

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع 

 

كما أكد المحافظ على ضرورة نشر  الوعي بين الشباب بجدوى المشروعات الخاصة والعمل الحر من خلال كافة الوسائل بما يساهم فى الإقبال على القروض.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شباب الخريجين الوحدات المحلية المشروعات الصغيرة محافظ الدقهلية المشروعات الصغيرة والمتوسطة كسح مياه الأمطار المشروعات الصغير لمشروعات الصغيرة والمتوسطة محافظ الدقهلیة فرص عمل

إقرأ أيضاً:

استجابة لأهالي قرية التابوت.. محافظ المنيا يوجه برفع مخلفات التطهير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، اليوم الخميس، رئيس مركز ومدينة ملوي بضرورة التواصل مع مواطني قرية التابوت وفحص كافة الشكاوى الخاصة بهم والعمل على حلها مع إيجاد حلول بديلة فى إطار القانون.

وعلى الفور وفى استجابة سريعة لأهالى قرية التابوت بمجلس قروى نواى قام تاج جلال أبو سداح، رئيس مركز ومدينة ملوى، برفع كافة المخلفات وتلافى أسباب الشكوى حفاظا على صحة المواطنين.

حيثُ قام على عبدالمنعم رئيس قرية نواى والأجهزة المعاونة برفع كافة المخلفات الناتجة عن أعمال التطهير بترعة الديروطية، وذلك بمعدات الحملة الميكانيكيّة.

وأكد تاج أبو سداح أن رئاسة مركز ومدينة ملوى لن تدخر جهداً في سبيل الاستجابة لمطالب المواطنين والحفاظ على أمنهم وسلامتهم، والتعامل الفورى مع الشكاوى وإيجاد حلول عملية لها بما يسهم فى تحقيق مصلحة وسلامة المواطن.

FB_IMG_1719467056917 FB_IMG_1719467053628 FB_IMG_1719467047167 FB_IMG_1719467043308

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يوجه بسرعة الانتهاء من قوائم انتظار العمليات الجراحية 
  • استجابة لأهالي قرية التابوت.. محافظ المنيا يوجه برفع مخلفات التطهير
  • محافظ المنوفية: استلام 2 طن من لحوم صكوك الأضاحي لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ أسيوط يلتقي بعض من اتحاد طلاب المدارس
  • محافظ الدقهلية: 124885 أستفادوا فى كافة مجالات صحة وتنظيم الاسرة بنطاق المحافظة
  • محافظ سوهاج يترأس الاجتماع الدوري للمجلس الإقليمي للسكان
  • الدقهلية تناقش الإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • تسليم 3 عقود عمل لذوي الهمم بالقاهرة
  • محافظ الدقهلية يوجه بسرعة الانتهاء من الإجراءات الخاصة بمصنع لتدوير قش الأرز
  • تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لمتابعة الموقف التنفيذي لملفات العمل بالإدارات التنفيذية