صحافة العرب:
2024-09-19@03:30:37 GMT

- تطورات جديدة بشأن مستقبل كيسيه مع برشلونة

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- تطورات جديدة بشأن مستقبل كيسيه مع برشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل كيسيه مع برشلونة، كشف الصحفي لويس روخو عن آخر تطورات مستقبل فرانك كيسيه، لاعب برشلونة ، الذي يحيط به الغموض ولم يحسم بعد إن كان سيرحل عن الفريق .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطورات جديدة بشأن مستقبل كيسيه مع برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطورات جديدة بشأن مستقبل كيسيه مع برشلونة

- كشف الصحفي لويس روخو عن آخر تطورات مستقبل فرانك كيسيه، لاعب برشلونة، الذي يحيط به الغموض ولم يحسم بعد إن كان سيرحل عن الفريق الكتالوني في الميركاتو الصيفي الحالي أم سيبقى.

وبحسب الصحفي فإن كيسيه يريد الاستمرار لكنه مدرك لن يحصل على دقائق خصوصا مع قدوم غوندوغان ومحتمل 2 آخرون.

وتلقى كيسيه عرض عالي من نادي الهلال السعودي براتب 14 مليون يورو وقيمة الصفقة تتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو ما بين ثابت وتغيرات، ويوفنتوس أيضا يريده.

الإيفوراي يعتقد بأنه مازال بإمكانه اللعب في أوروبا، الذي سيحصل الآن سيذهب كيسيه مع الفريق إلى أمريكا وبعدها يقرر مستقبله.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة.. ما علاقة المتهم بمحاولة اغتيال ترامب بحرب أوكرانيا؟

أفادت صحيفة نيويورك تايمز بأن ريان ويزلي روث، الذي ألقي القبض عليه أمس الأحد على صلة بما وصفه مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي (إف بي أي) بمحاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب، كان عبر في السابق عن رغبته في المشاركة في القتال في أوكرانيا، والموت هناك.
وقال روث 58/ عاما/ للصحيفة في 2023 إنه سافر إلى أوكرانيا وأراد تجنيد جنود أفغان للقتال هناك، بحسب ما نقلته وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الإثنين عن الصحيفة.
أخبار متعلقة قتيل ومفقودين جراء الفيضانات "المدمرة" في التشيك وبدء عمليات الإخلاءوفاة 41 شخصًا في غرق قارب مكتظ بالركاب في نيجيرياوكشفت منشورات روث على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" عن ميل للخطاب العنيف، وذلك خلال الأسابيع التي تلت الحرب الروسية الأوكرانية في 2022.

"تم إنجاز المهمة بشكل رائع للغاية. أنا فخور جدا لكوني أمريكيا".. وجه #ترامب عبر منصته للتواصل الاجتماعي، الشكر لمؤيديه على قلقهم جراء تعرضه لمحاولة اغتيال واضحة#اليوم #اغتيال_ترامب #الانتخابات_الأمريكيةhttps://t.co/vWQjAMp9nj pic.twitter.com/oeYNRuTi3l— صحيفة اليوم (@alyaum) September 16, 2024الحرب في أوكرانياوأجرت نيويورك تايمز العام الماضي مقابلة مع روث، وهو مقاول بناء أسقف سابق من جرينزبورو في نيويورك، على خلفية مقال عن الأمريكيين الذين يتطوعون للمساعدة في جهود الحرب في أوكرانيا.
وقال روث، الذي لا يملك أي خبرة عسكرية، إنه سافر إلى أوكرانيا بعد اندلاع الحرب وأراد تجنيد جنود أفغان للقتال هناك.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المتهم بمحاولة اغتيال ترامب- رويترز

مقالات مشابهة

  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • إقالة دي روسي تثير القلق بشأن مستقبل سعود عبدالحميد
  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: «بداية جديدة» تعكس حرص الدولة على الاستثمار في الإنسان
  • «مصر بلدي»: مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» انطلاقة نحو مستقبل أفضل
  • تصريحات لـ "البنتاغون" بشأن نوعية الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون على إسرائيل وتتهم إيران بتزويدهم
  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» تهدف إلى رفع مستوى الخدمات
  • نسخة إيرانية.. صحف إسرائيلية ترد على رواية المليشيات بشأن نوعية الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب
  • تطورات جديدة.. ما علاقة المتهم بمحاولة اغتيال ترامب بحرب أوكرانيا؟
  • تطورات جديدة في حالة فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله بدبي
  • تطورات جديدة بشأن حالة لاعب المنتخب السعودي فهد المولد .. مؤشرات سلبية لحالته الصحية