مودية(عدن الغد)خاص:

أقامت مدرسة العروس للتعليم الأساسي بمديرية مودية، صباح اليوم الأحد، حفل توزيع شهادات الفصل الأول للعام الدراسي 2023 /2024م لطلاب المدرسة.

وخلال الحفل الذي حضره مدير مدرسة العروس للتعليم الأساسي أ/عبدالله علي وعضو مجلس الاباء الاخ /علي مؤطم والهيئة التعليمية وطلاب المدرسة. القى مدير المدرسة كلمة بهذه المناسبة مباركا لجميع الطلاب على إنهاء الفصل الدراسي الأول بتفوق، متمنيا لجميع الطلاب التفوق والنجاح و بذل مزيدا من الجهد والمثابرة خلال المرحلة القادمة من الدراسة في الفصل الثاني بإذن الله تعالى

من جانبه عبر عضو مجلس الاباء الاخ/علي مؤطم عن شكره وتقديره لمدير مدرسة العروس وللهيئة التعليمية على جهودهم المبذولة خلال الفصل الدراسي الأول برغم الصعوبات والعوائق والظروف التي يمر بها المعلم في الوقت الراهن.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب بمدرسة العروس.

هذا وقد شهدت مدارس مودية حفل توزيع شهادات الفصل الأول للعام الدراسي 2023 /2024م وسط أجواء من الفرح للطلاب والطالبات وأولياء الامور والمعلمين والمعلمات.


#الإعلام_التربوي_مودية

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مؤسسة توكل كرمان تقيم فعالية لتدشين برنامج جسور بحضور 20 مؤسسة طلابية يمنية في تركيا

 

أقامت مؤسسة توكل كرمان في مدينة إسطنبول فعالية لتدشين برنامج "جسور" لدعم مشاريع اتحادات وأندية الطلاب اليمنيين في تركيا.

وجرى خلال فعالية التدشين التي حضرها في مقر المؤسسة وعبر الزووم 20 مؤسسة طلابية يمينة في تركيا، استعراض آلية عمل برنامج "جسور" وأهدافه، والآلية المعتمدة للتقديم على المشاريع التي سيدعمها.

ويهدف برنامج "جسور" إلى تعزيز مشاركة الشباب اليمني في عملية التنمية، وتعزيز النشاطات الثقافية والتعليمية بين الطلاب اليمنيين وتعزيز التواصل والتفاعل بينهم، وذلك من خلال تمويل وتنظيم مجموعة من الفعاليات والمبادرات التي تعكس رؤية المؤسسة وتدعم مجالات عملها.

كما يهدف البرنامج إلى المساهمة في دعم وتعزيز أنشطة الطلاب اليمنيين الدراسين في تركيا، وتعزيز الحراك الثقافي والمعرفي في أوساط شريحة الطلاب، وبناء شبكة تفاعلية من الطلاب يشاركون قيم المؤسسة وأهدافها.

وسيستهدف البرنامج؛ الاتحاد العام للطلاب اليمنيين بتركيا، الاتحادات الفرعية للطلاب اليمنيين في المدن التركية التي تبلغ أكثر من 30 اتحادًا، أندية الثقافة والفكر والقراءة للطلاب اليمنيين، والملتقيات الطلابية لليمنيين في تركيا.

جدير بالذكر أن مؤسسة توكل كرمان مؤسسة وقفية تسعى لأن تكون نموذجًا عالميًا رائدًا في العمل المدني وبناء السلام من خلال تنمية المجتمعات المحلية، والتعليم والصحة والتمكين الاقتصادي، وتمكين النساء لأخذ دورهن الريادي في مجتمعاتهن مع مراعاة الخصوصية الثقافية لكل مجتمع.

وتعتبر مؤسسة توكل كرمان الديمقراطية والحوكمة ونشر ثقافة احترام حقوق الإنسان عوامل أساسية لإحداث تغيير ملموس في حياة الناس وطريقة تفكيرهم.

 

مقالات مشابهة

  • قدر الأمة ومصيرها يبدأ من الفصل الدراسي: طموحات ما بعد الحرب – الجزء (26)
  • بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جامعة دمشق وأكثر من 183 ألف طالب وطالبة يتقدمون لها
  • مؤسسة توكل كرمان تقيم فعالية لتدشين برنامج جسور بحضور 20 مؤسسة طلابية يمنية في تركيا
  • قدر الأمة ومصيرها يبدأ من الفصل الدراسي: طموحات ما بعد الحرب – الجزء (25)
  • 86 ألف طالب وطالبة يتقدمون لامتحانات الفصل الدراسي الثاني في جامعة البعث
  • مدرسة ريبتون دبي تحقق تصنيف “متميز” على مدار عشر سنوات متتالية من هيئة المعرفة والتنمية البشرية
  • قدر الأمة ومصيرها يبدأ من الفصل الدراسي طموحات ما بعد الحرب – الجزء (24)
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي "عام وأزهر"
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي «عام وأزهر»