موسكو-سانا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم أن قواتها صدت أربع هجمات على محور كوبيانسك وشملت خسائر العدو نحو 120 عسكرياً، إضافة إلى دبابتي ليوبارد 2 وعربتي مشاة قتالية ومدفعين أمريكيي الصنع، وتدمير مستودع للوقود ومواد التشحيم في الضواحي الشمالية الشرقية لمدينة خاركوف.

وعلى محور كراسني ليمان بلغت خسائر قوات كييف نحو 50 عسكرياً، وعلى محور دونيتسك خسر العدو هناك نحو 300 عسكري وعدداً كبيراً من الأنظمة المدفعية.

وبلغت الخسائر الأوكرانية على محور جنوب دونيتسك نحو 100 عسكري، وعلى محور زابوروجيه نحو 75 جندياً وعلى محور خيرسون نحو 25 عسكرياً وتدمير 3 منصات إطلاق صواريخ متعددة، بينها اثنتان من طراز هيمارز وواحدة من طراز أولخا في جمهورية دونيتسك ومقاطعة خاركوف، إضافة إلى رادار لمنظومة الصواريخ المضادة للطائرات “إس-300” في منطقة أوديسا.

كما تم تدمير معدات طيران في حظائر الطائرات بمطار “دنيبر” في مقاطعة دنيبروبيتروفسك ومطار “شكولني” في منطقة أوديسا، إضافة إلى إصابة مستودعات للوقود والذخيرة في مناطق مدينتي زابوريجيه وبيلايا تسيركوف، واستهداف قوات ومعدات عسكرية في 133 منطقة واعتراض 14 صاروخاً وإسقاط 31 طائرة دون طيار.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: وعلى محور

إقرأ أيضاً:

مجلس الدولة يوزع اختصاصات دوائر محكمة القضاء الإداري

أصدر مجلس الدولة القرار رقم 701 لسنة 2024، والذي قرر إعادة توزيع اختصاصات دوائر محكمة القضاء الإداري بالقاهرة والمحافظات الأخرى وتحديد اختصاصاتها، وذلك وفقًا لما نشرته الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر 2024.

وجاء نص قرار رئيس مجلس الدولة أنه بعد الإطلاع على قانون مجلس الدولة الصادر بالقانون رقم 47 لسنة 1972، وعلى قرار رئيس الجمهورية رقم 253 لسنة 2024، وعلى اللائحة الداخلية لمجلس الدولة الصادرة بقرار الجمعية العمومية لمجلس الدولة رقم 1 لسنة 2011 وعلى قرار رئيس مجلس الدولة رقم 716 لسنة 2023 بإعادة توزيع اختصاصات دوائر محكمة القضاء الإداري بالقاهرة والمحافظات الأخرى وتحديد اختصاصاتها.

كما قرر رئيس مجلس الدولة وفقًا للقرار رقم 600 لسنة 2024 بإصدار الحركة القضائية للعام 2025/2024 وعلى محضر اجتماع الجمعية العمومية لمحكمة القضاء الإداري المنعقدة بتاريخ 2024/9/23، وبناء على ما عرضه المستشار نائب رئيس مجلس الدولة رئيس محكمة القضاء الإداري قرر الآتي:

https://www.elaosboa.com/wp-content/uploads/2024/09/elaosboa23195.pdf

اقرأ أيضاًللكشف المبكر لأورام الثدي.. الداخلية تنظم مؤتمر «الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية»

زعم قدرته على العلاج الروحاني.. حيلة «دجال الإسكندرية» للاستيلاء على أموال المواطنين

مجدي عبد الغني و«سحر» مؤمن زكريا.. كيف استغل «التربي» مرض اللاعب لتحقيق الشهرة والمال؟

مقالات مشابهة

  • القوات الروسية تقضي على أكثر من 340 عسكرياً أوكرانياً في كورسك
  • روسيا تحرر مقاطعات عدة في دونيتسك وخاركوف
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط صاروخين من طراز “ATACMS” أمريكي الصنع قرب لوغانسك
  • الاحتلال يدعي تدمير منصات صواريخ قرب مطار بيروت
  • مجلس الدولة يوزع اختصاصات دوائر محكمة القضاء الإداري
  • تايوان: الصين تُجري مناورات عسكرية تشمل إطلاق صواريخ
  • عاجل | أكثر من مليون إسرائيلي يركضون نحو الملاجئ بعد إطلاق حزب الله صواريخ على حيفا والشمال
  • أوكرانيا تستهدف مستودعًا للذخائر والصواريخ في روسيا
  • القوات الروسية: القضاء على 2870 عسكريا أوكرانيا
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية