شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السديس شؤون الحرمين ستشهد إستراتيجية جديدة وهوية حديثة مع العام الجديد، أعلن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، عن إستراتيجية جديدة وهوية حديثة، وقرارات .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السديس: "شؤون الحرمين" ستشهد إستراتيجية جديدة وهوية حديثة مع العام الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السديس: "شؤون الحرمين" ستشهد إستراتيجية جديدة وهوية...

أعلن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، عن إستراتيجية جديدة وهوية حديثة، وقرارات تطويرية شاملة لكافة المجالات ومنظومة الخدمات، وزيادة فرص تمكين الشباب والفتيات مواكبة لرؤية المملكة ٢٠٣٠، على أعلى معايير الجودة العالمية، بداية العام الجديد ١٤٤٥هـ. وقال الرئيس العام إن منظومة الخدمات والأعمال داخل الرئاسة شهدت تطورًا كبيرًا، خلال الأعوام الماضية، بدعم وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبمتابعة وإشراف سمو ولي العهد الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهم الله-.

أصحاب الخبرات

وذكر الرئيس العام أن أعمال الرئاسة داخل الحرمين الشريفين تحتاج إلى التطوير الدائم والمستمر وتمكين الكفاءات وأصحاب الخبرات من أجل تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة - حفظهم الله- وتوفير أفضل الخدمات من أجل ضمان راحة ضيوف الرحمن.

بالأرقام.. " شؤون الحرمين" تكشف خدماتها بـ #المسجد_الحرام ليوم غدٍ الجمعة //t.co/2talTBgYvg#يوم_الجمعة | #اليوم

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 13, 2023

وختم الرئيس العام حديثه مؤكدًا على الجميع مواكبة التطورات المتسارعة التي تشهدها بلادنا الغالية من أجل مواصلة التقدم والازدهار، سائلا الله العلي القدير أن يديم على الجميع نعمة الأمن والأمان والعز والرخاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العام الجدید الرئیس العام شؤون الحرمین بن عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإيراني الجديد يعين جواد ظريف نائبًا له

أصدر الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان، قرارًا بتعيين الدبلوماسي محمد جواد ظريف نائبًا له.

وذكرت كالة أنباء الطلبة الإيرانية الرسمية “إسنا” أن وزير الخارجية الأسبق سيقوم بدعم الرئيس في القضايا الاستراتيجية المهمة.

اقرأ أيضاًالعالم“التعاون الإسلامي” تدعو إلى تحقيق دولي في الجرائم الإسرائيلية بحق الأسرى الفلسطينيين

وكان ظريف قد شغل منصب كبير مستشاري الرئيس الجديد قبل هذا التعيين.

وتولى ظريف منصب وزير الخارجية في إيران بين عامي 2013 و 2021، وكان المفاوض الرئيسي لطهران في الاتفاق النووي الدولي عام 2015.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف من السعودية: نعتز بالأخوة العميقة بين الرئيس السيسي وخادم الحرمين
  • دراسة حديثة تكشف سر مومياء «المرأة الصارخة» المصرية
  • الرئيس الفنزويلي يطالب واشنطن بعدم التدخل في شؤون بلاده الداخلية.. ما السبب؟
  • الرئيس الإيراني الجديد يعين جواد ظريف نائبًا له
  • النرجسية ذكاء أم ضعف؟ دراسة حديثة تكشف الفروقات بين الجنسين
  • نيابة عن القيادة.. "الخريجي" يشارك في مراسم تنصيب الرئيس الموريتاني
  • تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات هاتف iPhone 16
  • الملاحة الجوية السعودية توقع اتفاقية تعاون لتعزيز سعة المطارات
  • موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024
  • الإصابات تجبر تين هاج على ضم نجوم جديدة في الصيف