نشر الفنان حميد الشاعرى، تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام بشأن لاعب النادى الأهلى انتونى موديست عقب مباراة الاهلى وفيوتشر والتى فاز بها الفريق الأحمر بكأس مصر. 

وقال حميد الشاعرى : اعتزل بقى وانت فى قمة مستواك. 

وتلقى حميد الشاعرى عدد من التعليقات التى تسخر من لاعب النادى الأهلى بسبب ما يقدمه من مستوى فنى متواضع للغاية.

 

ما ذنب العنب بما يفعله النبيذ.. فنانة شهيرة تثير الجدل بثلاثة وشوم فنانة شهيرة ترفض العُري.. وترضى بالقبلات |شاهد غضبت من السؤال.. أسما إبراهيم ترد على منة شلبي بسبب ريهام عبد الغفور إيرادات الأفلام.. محمد إمام ينتصر على آسر ياسين.. وبيومى فؤاد نمبر 3 حميد الشاعرى 

وشارك حميد الشاعري ، في إحياء أبرز الايفنتات الموسيقية في العالم، وهو "سوند ستورم 23" الذي يشارك به 200 نجم من صناع ونجوم الموسيقى حول العالم.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع مشاركة حميد الشاعري بشكل كبير، خاصة مع تقديمه مفاجأة للجمهور بغناء أغنية "عودة" بشكل جديد تماما لم يقدمه من قبل، خاصة أن حميد قرر تقديم الأغنية ريميكس بأسلوب موسيقي جديد، وسط حضور من مختلف الجنسيات.

وخلال ظهور حميد على المسرح، تفاعل الحضور معه، وأشادوا بأغنية "عودة" في ثوبها الموسيقى الجديد، خاصة أن حميد أصر على تقديم الأغنية بشكل جديد تماما لم يقدمه من قبل، على الرغم من نجاح الأغنية منذ أول طرح لها منذ ما يزيد عن 30 عاما.

جدير بالذكر أن حميد الشاعري، شارك منذ عدة أيام بندوة تحمل عنوان "كيف تصنع أغنية عابرة للزمن"، ولاقت الندوة التي قدمها أبي يوسف، رواج كبير وتداول رواد السوشيال ميديا والمواقع الفنية المتخصصة، أبرز تصريحات حميد عن صناعة الأغنية، وأهم محطات موسيقية في مسيرته.

وحققت فيديوهات حميد الشاعري في "ساوند ستورم 23" أرقام مشاهدات مرتفعة في مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي وفيوتشر الفنان حميد الشاعري أنتوني موديست حميد الشاعرى حمید الشاعرى حمید الشاعری

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يوجه رسالة لابنته بمناسبة عيد ميلادها

وجه المطرب أحمد سعد رسالة مؤثرة لابنته بمناسبة عيد ميلادها من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

نشر صورته معها معلقا:'البنت دي ابنتي الحبيبة جودي، في وشها تفاصيل حياتي يمكن عشان هي حياتي وكمان أنا عرفت على ايدها يعني اي حب الأولاد كل سنه وانتي طيبة يا جودي يا روح قلب أبوكي والسنه الجاية تكوني اسعد انسانه في الكون".

أعلنت الشركة المنظمة لحفل أحمد سعد، عن أسعار تذاكر الحفل المقرر إقامته في دبي يوم 15 نوفمبر المقبل،والتي تم تقسيمها إلى 6 فئات، تبدأ بـ 55.26 دولارًا أمريكيًا، والثانية بـ 83.60 دولارًا أمريكيًا، والثالثة بـ 111.93 دولارًا أمريكيًا.

 

بينما جاءت الفئة الثالثة بـ 111.93 دولارًا أمريكيًا، والثالثة بـ 83.60 دولارًا أمريكيًا، والثالثة بـ 111.93 دولارًا أمريكيًا، الرابعة بسعر 168.61 دولار أمريكي، بينما تأتي الفئة الخامسة بسعر 225.29 دولار أمريكي، وتأتي الفئة السادسة والأخيرة بسعر 410.90 دولار أمريكي.

 

مقالات مشابهة

  • اعترافات المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا: هدفنا تحقيق أعلى نسب مشاهدة للتربح
  • "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"
  • قيادي حوثي يوجه رسالة نارية لإيران ويحذر من تداعيات تصريحاتها
  • حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي
  • عقب خطاب هستيري مقتضب لـ عبد الملك الحوثي.. جيش الاحتلال يوجه رسالة حرب خاصة للحوثيين
  • أحمد سعد يوجه رسالة لابنته بمناسبة عيد ميلادها
  • رسالة نارية من شيكابالا إلى جمهور الزمالك
  • بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. شيكابالا يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك
  • زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها بمناسبة فوز الزمالك
  • نتنياهو يوجه رسالة إلى إيران