أكد نادي برشلونة خضوع اللاعب الإسباني ماركوس ألونسو لعملية جراحية الفترة المقبلة، وذلك بعد تعرضه لإصابة في الظهر اضطر على إثرها الابتعاد الفترة الماضية عن الملاعب.

ومن المقرر أن يخضع ألونسو للإجراء الجراحي الأسبوع القادم بحسب بيان النادي الرسمي، على أن يتم الكشف عن وضع اللاعب وآخر تحديثات حالته الصحية بعد الانتهاء من العملية.

برشلونة يعلن في بيان رسمي خضوع ماركوس ألونسو لعملية جراحية

نشر نادي برشلونة بيانًا رسميًا أكد فيه خضوع ماركوس ألونسو لعملية جراحية وجاء في البيان: "ماركوس ألونسو سيخضع لعملية جراحية بعد معاناته من آلام في منطقة الظهر اضطر بسببها للغياب عن الفريق خلال الأسابيع الماضية، النادي سيعلن نتيجة العملية فور انتهائها".

أغلى 10 أندية في العالم مع نهاية عام 2023

ويعتبر ألونسو ثاني لاعب في البارسا هذا الموسم يخضع لهذه العملية، حيث سبقه الحارس الألماني مارك أندري تير شتيغن الذي خضع هو الآخر لعملية في الظهر وليس من المتوقع عودته لقائمة تشافي قبل شهر فبراير على الأقل.

الجدير بالذكر أن ماركوس ألونسو ينتهي عقده مع برشلونة نهاية الموسم الحالي، وهناك توقعات من الآن بأن النادي سيسمح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيف القادم.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

بيان: حماس خططت لعملية في العمق الإسرائيلي

قال الجيش الإسرائيلي إن غارة نفذها على طولكرم، الخميس، كان هدفها القضاء على قائد شبكة تابعة لحماس خطط لعملية وشيكة داخل إسرائيل.

وأوضح بيان للجيش أن طائرات حربية استهدفت في طولكرم زاهي ياسر عبد الرازق عوفي، وهو قائد في حماس.

وبحسب البيان، كان زاهي عوفي قد خطط وقاد محاولة تنفيذ عملية تفجير سيارة مفخخة في منطقة عطارة الشهر الماضي، وكان له دور في تزويد العديد من نشطاء حماس في المنطقة بالأسلحة، وكان يخطط لتنفيذ العديد من العمليات الكبيرة الأخرى في الضفة الغربية وفي عمق إسرائيل، بما في ذلك عملية كان ينوي تنفيذها قريبا.

وزارة الصحة تعلن ارتفاع عدد قتلى الضربة الإسرائيلية على طولكرم في الضفة قالت وزارة الصحة الفلسطينية الخميس إن 16 فلسطينيا على الأقل قتلوا في ضربة إسرائيلية على مخيم طولكرم للاجئين في الضفة الغربية، وفق ما أفادت به مراسلة قناة "الحرة".

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في وقت سابق الخميس إن 18 فلسطينيا على الأقل قتلوا في ضربة إسرائيلية على مخيم طولكرم للاجئين في الضفة الغربية.

وقالت وكالة رويترز إن الجيش الإسرائيلي ذكر في بيان أنه نفذ ضربة على طولكرم، دون تقديم تفاصيل.

مقالات مشابهة

  • ألونسو يخشى من "الأخطاء الساذجة" أمام هولشتاين
  • بعد مرور عام.. ماذا دار في خلد السنوار وهو يخطط لعملية طوفان الأقصى؟
  • مدافع يوفنتوس يخضع لعملية جراحية
  • بيان: حماس خططت لعملية في العمق الإسرائيلي
  • برشلونة يعلن رسميا التعاقد مع تشيزني لتعويض غياب تير شتيغن
  • برشلونة يعلن رسمياً التعاقد مع الحارس تشيزني ويعيده من الاعتزال
  • ​​​​​​​رسميا.. برشلونة يعلن صفقة بديل تير شتيجن
  • رسميًا.. برشلونة يعلن تعاقده مع الحارس البولندي تشيزني
  • عاجل.. برشلونة يعلن التعاقد مع الحارس تشيزني
  • البرلماني اللبار في العناية المركزة بعد تعرضه لعملية طعن خطيرة