شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن منتخب ناشئي التنس يشارك في البطولة العربية بتونس، وتأتي المشاركة ضمن خطة الاتحاد لتوفير فرص تنافسية للاحتكاك واكتساب الخبرة وتحقيق الإنجازات كما وافق مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة الشيخ حشر بن .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب ناشئي التنس يشارك في البطولة العربية بتونس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب ناشئي التنس يشارك في البطولة العربية بتونس

وتأتي المشاركة ضمن خطة الاتحاد لتوفير فرص تنافسية للاحتكاك واكتساب الخبرة وتحقيق الإنجازات.. كما وافق مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، على إقامة معسكر إعداد تدريبي خارجي للاعبي منتخبات الأشبال والناشئين والشباب بتونس من 4 إلى 27 أغسطس المقبل، قبل المشاركة في البطولة بحيث يضم أبرز لاعبي هذه الفئة العمرية المنتمين لمركز التدريب والتطوير الوطني في دبي والتي يشرف عليها الاتحاد.وأكد ناصر يوسف المرزوقي الأمين العام لاتحاد التنس أن الهدف من المعسكر هو توفير مزيد من الإعداد للبطولة وتهيئة الأجواء للاعبين لاكتساب مزيد من الاحتكاك دعماً لاستدامة العمل الرياضي على مستوى استكشاف اللاعبين المواطنين وتطوير مواهبهم من أجل مستقبل المنتخبات الوطنية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمين يدعم منتخب الكراسي بعد الخسارة من بطل العالم ويطالبهم بالتعويض في مواجهة الهند

دعم محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد، الجهاز الفني ولاعبي منتخب مصر للكراسي المتحركة بعد الخسارة أمام البرتغال اليوم بالجولة الثانية لدور مجموعات بطولة العالم المقامة في مصر خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري.

الأمين يدعم منتخب الكراسي بعد الخسارة من بطل العالم ويطالبهم بالتعويض في مواجهة الهند

وأكد الأمين ثقته الكاملة في قدرات لاعبي منتخب مصر للكراسي المتحركة في العودة بقوة والمنافسة على لقب البطولة، مشيرا إلى أن المنتخب البرتغالي واحدا من أقوى منتخبات العالم في اللعبة وبطل بطولة العالم السابقة مؤكدا أن المنتخب الوطني قدم مباراة جيدة رغم الخسارة.

المصري البورسعيدي ينفي تفاوض الزمالك لضم باهر المحمدي تدريبات قوية وتعليمات خاصة لحراس الزمالك قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية

وطالب الأمين، لاعبي المنتخب بالتعويض في مواجهة الهند مساء اليوم والفوز بالمباراة من أجل العودة إلى الطريق الصحيح والمنافسة على لقب البطولة مشيرا إلى أن المنتخب يضم مجموعة من أبرز اللاعبين فضلا عن وجود جهاز فني مميز بقيادة وائل عبدالعاطي..

كان منتخب مصر فاز بالمباراة الأولى له على حساب تشيلي …وقد أسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلًا من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.
 

مقالات مشابهة

  • الأمين يدعم منتخب الكراسي بعد الخسارة من بطل العالم ويطالبهم بالتعويض في مواجهة الهند
  • وفاة نجم منتخب إيطاليا بسبب "السرطان"
  • نجوم عالميون يشاركون في “دولية السلة” في أبوظبي
  • اختتام بطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية
  • مصر تشارك فى البطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف فى تونس.. الفوج الأول يغادر القاهرة السبت
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • البشائر يشارك في البطولة الدولية الودية للسلة بأبوظبي
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • «رجبي الإمارات» يشارك في الجولة الثانية لـ«نخبة آسيا»
  • وصول جميع المنتخبات المشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة