أسفرت قرعة دور المجموعات للنسخة الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم والتي أُجريت ظهر اليوم الأحد بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، وحضرها  محمد العويلي مسئول شئون اللاعبين بالنادي المصري  عن وقوع الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ( وصيف النسخة الماضية من البطولة ) على رأس المجموعة الرابعة والتي تضم إلى جواره أندية المقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة، فيما جاءت باقي المجموعات على النحو التالي:

المجموعة الأولى: وتضم أندية  مودرن فيوتشر، الاتحاد السكندري، سموحة، بلدية المحلة.

المجموعة الثانية: وتضم أندية بيراميدز، فاركو، طلائع الجيش، زد اف سي.

المجموعة الثالثة: وتضم أندية سيراميكا كليوباترا، إنبي، الإسماعيلي، الداخلية.

المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.
 

هذا ومن المقرر أن تعلن لجنة المسابقات خلال الأيام القليلة القادمة عن المواعيد الرسمية لمباريات دور المجموعات والذي من المقرر أن تُجرى مبارياته خلال الفترة من الثامن من يناير المقبل وحتى الحادي والثلاثين من الشهر ذاته.

حصاد 2023.. الزمالك مكسور الجناح "موسم للنسيان وحسنة وحيدة" حصاد الرياضة 2023.. "الزمالك" 6 مدربين.. غياب عن منصات التتويج.. رحيل مرتضى منصور.. فوز القائمة الموحدة.. التأهل لربع نهائي الكونفدرالية موعد مباراة المصري والإسماعيلي بالدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمواجهة الزمالك في تمام الساعة السابعة يوم الأثنين الموافق 1يناير المقبل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب

يسعي علي ماهر المدير الفني للنادي المصري لتحقيق الفوز على أبناء الدارويش وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الانتصارات بعد فوزه على الزمالك بالجولة التاسعة من دوري نايل.

يدخل المصري البورسعيدي هذا اللقاء بروح معنوية مرتفعة بعد انتصاراه على الزمالك بهدف دون رد من منافسات الدوري.

التشكيل المتوقع للمصري في مواجهة الإسماعيلي

ومن المتوقع أن يبدأ المصري بتشكيل مكون من:  محمود جاد لحراسة المرمى، كريم العراقي، باهر المحمدي،  أحمد أيمن منصور، عمرو سعداوي  لخط الدفاع، محمود حمادة  ، ايزي ايميكا كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، ميدو جابر  ، الياس الجلاصي، غيلاس جناوي  كثلاثي ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد فخر الدين بن يوسف.

القنوات الناقلة لمباراة المصري والإسماعيلي بالدوري

ومن المقرر أن تنقل مباراة المصري والإسماعيلي علي قناة أون تايم حيث تعتبر مجموعة قنوات أون تايم هي الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري الممتاز. 

ترتيب المصري والإسماعيلي  بالدوري

يحتل النادي المصري المركز السادس في جدول مسابقة الدوري برصيد 15 نقطة، وخاض المصري 8 مباريات، فاز في 5 مواجهات وخسر 3 لقاءات أخرى، وأحرز لاعبو المصري 10أهداف واستقبلت شباكهم 13.

يحتل الإسماعيلي  المركز الخامس  عشر فى جدول مسابقة الدوري برصيد 7 نقاط، بعدما خاض  8 مباريات، فاز في 2 مباراتين وتعادل في مباراة وخسر 5مباريات، وسجل لاعبو الإسماعيلي 9 هدفًا واستقبلت شباكهم 12 أهداف أخرى.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 نايل سات

القمر الصناعى: نايل سبورت
التردد: 10853
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة أون تايم سبورت 2  نايل سات

القمر الصناعي:نايل سات
التردد: 11861
الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة أون تايم سبورت بجودة HD

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12303.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري الإسماعيلي والمصري كأس الرابطة المصرية بيراميدز المصری والإسماعیلی قناة أون تایم

إقرأ أيضاً:

خلافات فى إدارة الزمالك حول مباراة سيراميكا

تترقب جماهير الكرة المصرية موقف الزمالك من استكمال مبارياته في بطولة الدوري الممتاز قبل تنفيذ طلباته التي حددها في بيانه من عدمه والتي يأتي عاي رأسها إعادة ترتيب مباريات الدور الدوري بحيث تقام المؤجلات قبل استكمال مباريات الدور الثاني. 

وأعلنت رابطة الأندية جدول المباريات  المتبقية من الدوري وتجاهلت طلب الزمالك  مما وضع مجلس ادارة الزمالك في  " ورطة " .

وهناك خلافات وانقسامات بين الأعضاء حول موقف فريق الكره من لعب مباراة سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل حيث طالب عدد من الأعضاء بالاستمرار فى إصرار المجلس على مطالبه الأربعه وتصعيد الأمر إلى المحكمه الرياضيه بدعوى أن هناك عدم تكافؤ للفرص بين الأنديه وهو مايتنافى مع مبادئ الفيفا باللعب النظيف بالإضافة إلى الأخطاء التى وردت فى خطاب رابطة الأنديه الذى اعتبر الزمالك منسحبا وليس معتذرا رغم أن الإنسحاب ينص على ذهاب الفريق المنافس إلى الملعب والانتظار لمدة عشرين دقيقه ثم يعلن طاقم التحكيم انسحاب الفريق الاخر وهو مالم يحدث..بينما طالب أعضاء آخرون بلعب مباراة سيراميكا فى ظل تمسك الرابطه بتطبيق اللائحه حيث سيستمر خصم نقاط أخرى من الفريق مما سيعرضه إلى خطر الهبوط. . ويري بعض الاعضاء ان يتم خوض لقاء سيراميكا بالناشئين اعتراضا علي موقف رابطة الاندية .

و استفسر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق من مجلس الإدارة عن طريق عبدالواحد السيد مدير الكرة عن مصير مواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة، وأكد المجلس للمدرب أن الأمر النهائي لم يتخذ حتى الآن وسيتم ابلاغة به .

واعد  جوزيه جوميز خطة بديلة حال عدم لعب مباراة سيراميكا من أجل تجهيز اللاعبين وهي خوض مباريات ودية، للحفاظ على لياقة اللاعبين، تحسبا لعودة المشاركة في المباريات مرة أخرى في الفترة المقبلة.

ويواصل فيه الفريق الأول تدريباته استعدادا لما سيسفرعنه قرار مجلس الإداره  حيث خاض الفريق  تدريبه مساء أمس الأول الثلاثاء على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً للفترة المقبلة.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران شرح خلالها جوميز بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها في المران وطالب اللاعبين بالتركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد.ز وبعد ذلك عقد جوميز جلسة خاصة مع يوسف أوباما لاعب الفريق لمنحه بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها استعداداً للمرحلة المقبلة.

ويخوض الخماسي محمود عبد الرازق"شيكابالا" والتونسي سيف الجزيري والفلسطيني ياسر حمد وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" تدريبات تأهيلية .

وعلى جانب اخر رد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة على حقيقة تصريحاته بشأن هبوط فريق الزمالك للدرجة الرابعة إذا لم يخض مباراة سيراميكا كليوباترا وقال  :غير حقيقي إنني صرحت بذلك أو أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، لقد اتفقنا علي عدم الحديث حتى لا تزداد الفجوة.

وشدد :لابد من انتهاء هذا الموضوع ولا يجوز أن نتحدث عن  هبوط الزمالك للدرجة الرابعة، ولا يسمح أن  يطبق هذا القرار على الزمالك،  لأن الأهلي والزمالك هرمي الكرة في مصر".

وعن حقيقة تقديم اقتراح حول تأجيل قمة الأهلي والزمالك، كشف :"لم يحدث نهائيًا أن تم تقديم هذا الاقتراح، رابطة الأندية منظومة محترفة وتطبق قرارتها ولا تجامل ومحايدة مع الجميع ونحرص على استكمال الدوري بشكل محترم .

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستأنف مشاركته في الدوري المصري بفوز مثير على سيراميكا (فيديو)
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • كشف شكل الدوري الجديد بعد بيان الزمالك
  • حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري
  • أحمد عبد عبدالملك: الزمالك خسر المنافسة على بطولة الدوري المصري
  • عبدالملك: الجميع تعافي من دوريات كورونا إلا الدوري المصري
  • ديربي القناة.. التشكيل المتوقع لمباراة المصري والإسماعيلي بدوري نايل
  • خلافات فى إدارة الزمالك حول مباراة سيراميكا
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة