شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فاركو محمد صلاح في الهجوم، 06 26 م السبت 15 يوليو 2023 لاعبو فريق الزمالك أعلن الجهاز الفني .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فاركو.. محمد صلاح في الهجوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فاركو.. محمد صلاح...

06:26 م | السبت 15 يوليو 2023

لاعبو فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة فاركو المقرر لها غدا الأحد باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

قائمة الزمالك لمواجهة فاركو

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي .

خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبدالغني - محمد طارق - مصطفى الزناري  - حاتم سكر - أحمد محمود .

خط الوسط : محمد أشرف «روقا» - محمد حسام «بيسو» - عبد الله محمد - سيد عبدالله «نيمار» - أحمد بلحاج - أحمد سيد «زيزو» - أحمد عبد الرحيم «ايشو» - إبراهيما نداي .

خط الهجوم :  سيف الدين الجزيري - علي ياسر - محمد صلاح.

الزمالك وفاركو

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري 

يستعد الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد، الأحد، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والاخيرة لمسابقة الدوري المصري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عبد العاطي يعلن قائمة فراعنة كرة اليد للكراسى المتحركة ببطولة العالم

أعلن الجهاز الفنى لمنتخب كرة اليد للكراسى المتحركة بقيادة وائل عبد العاطي عن قائمة الفراعنة فى منافسة بطولة العالم المقرر إنطلاقها غدا الثلاثاء و تستمر حتى يوم 21 سبتمبر الجارى بصالة حسن مصطفى .

و ضمت قائمة المنتخب المصري كلًا من: “سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن“.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد أخصائي العلاج الطبيعي“.

مجموعة مصر

وأسفرت قرعة البطولة عن لعب المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كل من: "الهند، البرتغال، وتشيلي".

وتعد هذه النسخة الثالثة من البطولة، حيث أقيمت النسخة الثانية لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية بينما نظمت البرتغال النسخة الأولى .

منتخب مصر يهزم امريكا وديا

وحقق منتخب كرة اليد للكراسى المتحركة الفوز  الودي الثاني  اليوم الأحد على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 2-0 ، وأقيمت  المباراة  علي مجمع صالات د.حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر ..
وكان منتخبنا قد حقق فوزه الاول علي امريكا امس بنتيجة ٠/٣ ..
استفاد الفراعنة استفادة كبيرة من المباراتين الاخيرتين قبل انطلاق المونديال الثلاثاء المقبل .. ويحسب لاتحاد اليد برئاسة دكتور محمد الامين تنسبقه مع المنتخب الأمريكي الذي رغب في الحضور مبكرا الي مصر ، وتم الاتفاق معه علي خوض آخر تجربتين استعدادا لبطولة العالم ، التي تستضيفها مصر ، خلال الفترة من ١٥ والي ٢٢ سبتمبر  الجاري على صالة د. حسن مصطفى..
ومن المقرر أن يعقد الإجتماع الفنى لبطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة  غدا  الأثنين  ، بحضور مندوبى المنتخبات المشاركة لمناقشة تعليمات البطولة و نظامها ، على أن تفتتح يوم الثلاثاء على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر .

ووجه اتحاد كرة اليد برئاسة محمد الأمين دعوة إلى الأندية لحضور اللاعبين حفل افتتاح بطولة العالم للكراسى المتحركة فى الثالثة عصر الثلاثاء القادم على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر .

ويبدأ منتخب فراعنة كرة اليد للكراسى المتحركة مواجهاته بلقاء تشيلى يوم 17 سبتمبر فى الثالثة عصرا، قبل أن يلتقى مع البرتغال يوم 18 فى الثانية عشرة والنصف ظهراً، وأخيرا يلتقى مع الهند فى نفس اليوم بالفترة المسائية.

مقالات مشابهة

  • إنريكي يعلن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة جيرونا بدوري أبطال أوروبا
  • قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود في بطولة الجمهورية
  • سيدي ندياي على رأس قائمة زمالك 2005 لمواجهة حرس الحدود
  • أسامة عبد الله يعلن قائمة شباب الزمالك لمواجهة حرس الحدود ببطولة الجمهورية
  • "سريع مثل البرق.. خطير كالسهم" الزمالك يعلن التعاقد مع كونراد ميشالاك رسميًا
  • عاجل.. موعد انتظام فتوح في تدريبات الزمالك الجماعية
  • أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك
  • محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • عبد العاطي يعلن قائمة فراعنة كرة اليد للكراسى المتحركة ببطولة العالم