الفن واهله، من مصر وائل جسار يشوق جمهوره لحفله المقبل،شارك النجم وائل جسار جمهوره بصورة له من يروج، يروج من خلالها لحفله في مصر، وذلك عبر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر من مصر.. وائل جسار يشوق جمهوره لحفله المقبل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

من مصر.. وائل جسار يشوق جمهوره لحفله المقبل
شارك النجم وائل جسار جمهوره بصورة له من يروج، يروج من خلالها لحفله في مصر، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”. وظهر “جسار” وهو يرتدي إطلالة كلاسيكية أنيقة، حيث ارتدى بدلة باللون الأسود، وقميص باللون الكحلي مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معه. آخر أعمال النجم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من مصر

إقرأ أيضاً:

«نسخة من أبوها».. ابنة وائل كفوري تخطف الأنظار بجمالها في حفل عيد ميلادها

وسط أجواء مبهجة احتفل النجم اللبناني وائل كفوري بعيد ميلاد ابنته الكبرى ميشيل الـ 13 على أنغام أغنية «I Will survive»، وتعتبر المرة الأولى التى يظهر برفقتها بشكل علني، خاصة أنه يفرض على حياته العائلية سياجا من السرية، حيث نشر فيديو من حفل عيد ميلادها عبر خاصية «ستوري» على حسابه بـ«إنستجرام»، معلقا: «عيد ميلاد سعيد أميرتي».

عيد ميلاد ميشيل  وائل كفوري 

وحرص وائل كفوري على التواجد برفقة ابنته ميشيل في عيد ميلادها الذي ضم مجموعة كبيرة من أصدقائها، ورقص معها على العديد من الأغاني وسط الألعاب النارية التي أنطلقت خلال الحفل، وارتدت الفتاة فستان باللون الوردي يتماشى مع ديكور الحفل والكعكة الضخمة التي تأتي بـ 3 طوابق بنفس اللون والتي كتب عليها «عيد ميلاد سعيد ميشيل».

View this post on Instagram

A post shared by Waelkfoury_Morocco (@waelkfoury_morocco)

الجمهور يشيد بجمال ميشيل وائل كفوري: «حلوة بتشبه أبوها»

وأبدى الجمهور انبهاره بـ ميشيل وائل كفوري في أول ظهور علني لها، حيث توالت التعليقات على جمالها الأخاذ والشبه بينها وبين والدها، وجاء من بين التعليقات: «ضحكت أبوها»، «ما شاء الله مثل جمال أبوها الله يحفظهم»، «الله يخليك فوق راس بناتك وتفرج بيهم.. صارت صبية بتشبهك»، «نسخة من أبوها»، «العمر كله ويخليلك هل البنت الحلوة مثلك»، «كوبي من أبوها»، «شو حلوة بتشبه أبوها كتير».

ميشيل وميلانا.. تفاصيل عائلة وائل كفوري

ويتشارك وائل كفوري وابنته ميشيل نفس يوم الميلاد، حيث يحتفل الفنان اللبناني بعيد ميلاده في 14 سبتمبر وهو نفس يوم ميلاد ابنته الكبرى، حيث رزق بها في عام 2011 من زوجته السابقة أنجيلا بشارة، وبعد 5 سنوات رزق بابنته الثانية ميلانا في عام 2016، ليقع الانفصال بين كفوري وزوجته في عام 2019، وعلى مدار تلك السنوات لا ينشر الفنان اللبناني أي صور شخصية لعائلته.

وفي يونيو الماضي نشرت أنجيلا بشارة صورة لابنتها الصغرى ميلانا وهي تحتفل برفقتها بعيد ميلادها الـ 8، وكانت أيضا المرة الأولى التي تنشر فيها صورا لإحدى ابنتيها.

مقالات مشابهة

  • قبل ساعات من عرضه.. محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» (صورة)
  • محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» قبل بدء عرضه اليوم على شاشة «on»
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "الوهم" لـ صبا مبارك
  • حسن الخلعي يروج لأحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • «نسخة من أبوها».. ابنة وائل كفوري تخطف الأنظار بجمالها في حفل عيد ميلادها
  • العنزي: نصر بلا شخصية وأفضل ما فيه جمهوره
  • عمرو مصطفى يروج لأحدث أغنياته
  • احتفال تامر فرج بعيد ميلاده ونجاحه في مسيرته الفنية
  • حمزة نمرة يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة.. «ياه لو أقسم الأيام معاه»
  • قبل عرضه.. محمد أنور يروج لـ «ديبو» ويكشف عن موعده | صورة