شهدت تجارب اختيار عناصر المنتخب الوطني للمصارعة للشباب والناشئين والتي أقامها الاتحاد المصري برئاسة اللواء محمد محمود، على مدار يومين بالمركز الأولمبي بالمعادي واختتمت مساء أمس منافسة قوية بين جميع اللاعبين.

وقال العميد عادل إبراهيم مصطفى عضو محلس إدارة اتحاد المصارعة أن التجارب أقيمت على مدار يومى ٢٩ و ٣٠ ديسمبر بالمركز الأوليمبي بالمعادي وظهر خلالها جميع اللاعبين بمستويات فنية عالية ساعدت الأجهزة الفنية على الوقوف علي مستويات اللاعبين قبل انطلاق معسكر المنتخب، استعدادا لبطولة أفريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 12 وحتى 25 مارس 2024 بالصالة الدولية ببرج العرب بالإسكندرية.

وأوضح مصطفى أن التجارب شهدت مشاركة أكثر من ٢٧٠ لاعبا و لاعبة وكان أبرزهم محمد وليد بطل أفريقيا وعمر أمين صاحب برونزية العالم للناشئين ومودة بدوى صاحبة برونزية العالم بتركيا.

وأتم عضو اتحاد المصارعة أن مجلس إدارة الاتحاد استقر على موعد إنطلاق المعسكر المغلق والذي تقرر أن يكون بداية من الأسبوع المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد المصري المركز الأولمبي المصارعة منتخب المصارعة

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تعلن توجه وفدها المفاوض إلى قطر الأسبوع المقبل

سرايا - أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الجمعة، إنّ الوفد المفاوض سيغادر الأسبوع المقبل إلى قطر لمواصلة مفاوضات صفقة تبادل الأسرى مع الفصائل الفلسطينية بغزة.

وقال بيان صدر عن مكتب نتنياهو: "رئيس الموساد ديفيد برنياع عاد إلى إسرائيل مساء اليوم (الجمعة) بعد زيارة لقطر، وإجرائه اجتماعا أوليًا مع الوسطاء، كما أنّ الفريق المفاوض الإسرائيلي سيغادر الأسبوع المقبل لمواصلة المحادثات".

وأضاف: "مع ذلك، لوحظ أنه ما تزال هناك فجوات بين الطرفين".

وبحسب تقارير إسرائيلية رسمية، استؤنفت المفاوضات غير المباشرة بين تل أبيب وحماس للتوصل إلى اتفاق لتبادل الأسرى الإسرائيليين بأسرى فلسطينيين ووقف إطلاق النار في غزة.

وصباح الجمعة، قالت هيئة البث العبرية (رسمية)، "يتوجه رئيس الموساد الإسرائيلي ديفيد بارنياع، إلى العاصمة القطرية الدوحة لعقد اجتماعات حول اتفاق تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار بغزة".

بدورها، نقلت هيئة البث الرسمية عن مصادر سياسية لم تسمها قولها إنّ "رئيس الموساد أبلغ الوسطاء أنهم متفائلون بأن إسرائيل ستقبل اقتراح صفقة الرهائن".

وعلى مدار أشهر تحاول جهود وساطة تقودها الولايات المتحدة وقطر ومصر إلى التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحركة حماس يضمن تبادلا للأسرى من الجانبين ووقفا لإطلاق النار، يفضي بضمان دخول المساعدات الإنسانية للقطاع الفلسطيني.

غير أن جهود الوساطة أعيقت على خلفية رفض نتنياهو الاستجابة لمطالب حماس بوقف الحرب.


مقالات مشابهة

  • إسرائيل تعلن توجه وفدها المفاوض إلى قطر الأسبوع المقبل
  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السائحين من 13 دولة الأسبوع المقبل
  • رئيسة وزراء بنجلاديش تزور الصين الأسبوع المقبل
  • مالية اقليم كوردستان تشرع بتوزيع رواتب شهر حزيران الأسبوع المقبل
  • اتحاد مصارف الكويت: البنوك تعطل أعمالها الأحد المقبل بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • بدءاً من الأسبوع المقبل.. هذا ما سيجري بشأن رئاسة لبنان!
  • كاف يبدأ النظر في أحقية مشاركة بيراميدز بأبطال أفريقيا الموسم المقبل
  • مشكلة «فيتوريا» تتفاقم.. وحازم إمام يرفض التدخل.. و«الأوليمبى» فى ورطة
  • السبت المقبل .. الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تنظم احتفالية الصحافة والدوريات القبطية