أعلن بنك الإمارات دبي الوطني-مصر، البنك الرائد في مصر، عن زيادة كبيرة في أسعار الفائدة على شهادات الإيداع الحالية بالدولار الأمريكي لمدة 3 و5 سنوات، والتي تعد واحدة من أكثر العروض تنافسية في السوق.

وتؤكد هذه الخطوة إلتزام البنك الراسخ بتقديم نتائج متفوقة وتلبية الإحتياجات المتطورة لعملائه. تهدف الشهادة إلى جذب الأرباح بالدولار وضخها في الاقتصاد القومي، مما يسمح للعملاء بتعظيم مدخراتهم في مصر.

وكجزء من هذا العرض الجديد، يقوم بنك الإمارات دبي الوطني-مصر أيضاً بإعادة تفعيل فترات الفائدة الشهرية والربع سنوية ونصف السنوية والسنوية، مما يوفر للعملاء الراحة في فترات دفع الفوائد المختلفة. وتعد هذه المبادرة قيمة إضافية إلى التجربة المصرفية الشاملة. 
علاوة على ذلك، يقدم البنك مكافأة خاصة لأول 50 شخص يصدر شهادات الإيداع التي تجلب أموالاً جديدة. سيحصل هؤلاء العملاء على قسيمة نقدية أو رمز ترويجي بقيمة 5000 جنيه مصري لكل قسيمة / رمز ترويجي، يمكنهم الحصول عليه مرة واحدة فقط. يقدم هذا العرض فرصة رائعة للعملاء لكسب مكافآت إضافية مع تأمين مستقبلهم المالي.

ويتماشى العرض الجديد لبنك الإمارات دبي الوطني-مصر تماماً مع رؤيته المتمثلة في توفير حلول متكاملة وخدمات استثنائية لعملائه مع الالتزام بتعزيز التنمية المستدامة في مصر.
شروط وأحكام شهادة الإيداع
• إصدار الشهادة متاح لجميع عملاء الأفراد والشركات.
• الحد الأدنى لإصدار شهادة الإيداع هو 5,000 دولار أمريكي.
• يمكن الإقتراض بضمان هذه الشهادة.

وجائت أسعار الفائدة الجديدة على شهادات الأدخار الدولارية كما يلي:

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بنك الإمارات دبي الوطني بنك الإمارات دبي الوطني مصر شهادة أدخار بالدولار الإمارات دبی الوطنی

إقرأ أيضاً:

الذهب يصعد وسط زيادة الطلب


لندن (رويترز)
ارتفعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بفعل الطلب على الملاذ الآمن جراء التوتر في الشرق الأوسط وانخفاض عوائد السندات الأميركية.
لكن المعدن الأصفر ظل يحوم دون مستويات قياسية مرتفعة سجلها في الآونة الأخيرة وذلك بعد أن أشار رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) إلى خفض أسعار الفائدة بوتيرة أقل في المستقبل.
وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.6% إلى 2649.59 دولار للأوقية (الأونصة)، بحلول الساعة 1057 بتوقيت جرينتش، بعد أن سجل أعلى مستوى على الإطلاق عند 2685.42 دولار يوم الخميس الماضي. وارتفعت العقود الآجلة الأميركية للذهب 0.4% إلى 2671 دولاراً.
وانخفض العائد على السندات الأميركية القياسية لأجل 10 سنوات يوم الثلاثاء، مما يجعل الذهب الذي لا يدر عائداً أكثر جاذبية للمستثمرين.
وسجل الذهب أمس الاثنين أسوأ أداء يومي له في أكثر من أربعة أسابيع بعد أن أشار رئيس الاحتياطي الاتحادي جيروم باول إلى أن البنك المركزي من المرجح أن يسعى إلى خفض أسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة مئوية في المستقبل.
وتترقب الأسواق هذا الأسبوع سلسلة من البيانات المتعلقة بالتوظيف والوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة، والتي من المتوقع أن تلقي الضوء على مدى قوة سوق العمل الأميركية.
ومن المتوقع أيضاً أن يدلي مسؤولون من مجلس الاحتياطي الاتحادي بتصريحات في وقت لاحق اليوم الثلاثاء بالإضافة إلى صدور بيانات عن الوظائف الشاغرة في الولايات المتحدة.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.7% إلى 31.37 دولار للأوقية. وزاد البلاتين 0.4% إلى 979.83 دولار. وتراجع البلاديوم 0.8% إلى 991.36 دولار.

 

 

أخبار ذات صلة الذهب يتراجع عن أعلى مستوى له بعد تلميحات خفض الفائدة بمقدار محدود الذهب يتراجع ويتجه لتحقيق أفضل أداء فصلي منذ 2016

مقالات مشابهة

  • الهجوم الإسرائيلي المرتقب على إيران يرفع أسعار النفط
  • بعد مسح نقدي.. البنك المركزي الياباني يتفاءل بشأن معدلات النمو
  • معدل التضخم في دول اليورو ينخفض مقتربا من هدف البنك المركزي الأوروبي
  • بنكا «الأهلي ومصر» الأعلى فائدة على شهادات الادخار بالدولار
  • هجوم إيران على إسرائيل يرفع أسعار النفط عالميًا
  • الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار
  • الهجوم الإيراني يرفع أسعار النفط بنحو 3%
  • البنك الوطني العماني يحتفل بـ"اليوم العالمي لتجربة العميل"
  • الذهب يصعد وسط زيادة الطلب
  • أسعار الذهب تواصل هبوطها بعد تبديد آمال خفض الفائدة