تناقلت صفحات تنشط على موقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو نال استحسان واعجاب المتابعين للصفحات التي قامت بنشره.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع المتداول عريس سوداني وعروسته وهما يرقصان بشكل هستيري في ليلة زفافهما.

ورقص العروسين خلال الحفل الذي أقيم بالعاصمة المصرية القاهرة على أنغام أغنيات مطرب الحفل الفنان الشاب عثمان بشة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. “زردية” البرهان تواصل تصدر الترند لأكثر من ثلاثة أيام.. طفلة سودانية تقلد قائد الجيش وتثير ضحكات الجمهور

تصدرت إشارة قام بها رئيس مجلس السيادة السوداني, القائد العام للجيش, الفريق أول عبد الفتاح البرهان, “الترند” لليوم الثالث على التوالي.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد قام نجوم المجتمع السوداني وأجانب من دول مختلفة بتقليد إشارة الرئيس البرهان, بإعجاب كبير.

حديثاً لحقت طفلة سودانية بالترند الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان وقامت بتقليد “زردية” قائد الجيش, وسط ضحكات المتابعين.

ويشير محرر موقع النيلين, إلى أن البرهان, كان قد أطلق الإشارة الشهيرة “المفك والزردية” خلال تفقده لجنوده الجيش في الخطوط الأمامية.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عروسته ويثير حسرة الجنس اللطيف (حرام عليك كرمشت مشاعرنا وأنا لو ما شقية البخليني أشوف الحاجات دي شنو)
  • شاهد بالفيديو.. “زردية” البرهان تواصل تصدر الترند لأكثر من ثلاثة أيام.. طفلة سودانية تقلد قائد الجيش وتثير ضحكات الجمهور
  • شاهد بالفيديو.. (مستحيل البحصل دا).. مصريون يعبرون عن انبهارهم بلاعبون سودانيون قدموا تابلوهات رائعة خلال مباراة “خماسي” بالقاهرة
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)
  • شاهد بالفيديو.. رجال ونساء سودانيون يخرجون في مسيرات فرح بمصر احتفالاً بانتصارات الجيش الأخيرة وهم يهتفون: (جيش واحد شعب واحد..تحيا مصر والسودان)
  • بالفيديو.. شاهد فرحة السودانيين بحي فيصل بالقاهرة بعد انتصارات الجيش الأخيرة وتحريره لعدد كبير من أحياء العاصمة الخرطوم وإحدى الحاضرات تهتف: (ما تدفعوا إيجار الشهر الجاي نحنا راجعين)
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عثمان بشة يركب “الترند” ويشعل حفل غنائي بالقاهرة بــ(زردية) البرهان
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. حسناء سودانية تفاجئ الحاضرين وتقدم وصلة رقص فاضحة وخليعة بمؤخرتها خلال حفل بالقاهرة