شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن العراق يستدعي سفيره لدى تركيا بعد رصد تضخم أمواله، بغداد استدعت السلطات العراقية، nbsp;امس الجمعة 2023 7 14، سفير البلاد لدى تركيا، بعد رصد تضخم أمواله بطريقة غير مشروعة .جاء ذلك وفق بيان هيئة .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العراق يستدعي سفيره لدى تركيا بعد "رصد تضخم أمواله"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العراق يستدعي سفيره لدى تركيا بعد "رصد تضخم أمواله"
بغداد - استدعت السلطات العراقية، امس الجمعة 2023-7-14، سفير البلاد لدى تركيا، بعد رصد "تضخم أمواله بطريقة غير مشروعة". جاء ذلك وفق بيان هيئة النزاهة الاتحادية (حكومية)، على ما نقلت وكالة الأنب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تصويرها بطريقة غير لائقة على المسرح.. هل تقاضي شاكيرا الشاب المعجب؟

تعرضت النجمة العالمية شاكيرا إلى موقف محرج خلال تواجدها في أحد الملاهي الليلية، في مدينة ميامي الأمريكية، لتصور فيديو موسيقي لأغنيتها المنفردة الجديدة Soltera، وذلك عندما صعدت على المسرح للرقص على الأغنية، وشاهدت أحد المعجبين يصورها بطريقة غير لائقة، وعندما حاولت منعه في المرة الأولى كررها مرة أخرى، ما أدى إلى مغادرتها للمسرح، وفقا لما نشره موقع صحيفة «Marca».

توالت التعليقات الغاضبة على مقطع فيديو شاكيرا على المسرح، والذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي حول العالم بسبب التصرف غير المقبول والذي ينتهك خصوصية النجمة الكولومبية، وجاء من بين تعليقات الجمهور «السلوك مخيب للآمال حقا»، «يستحق الفنانون الاحترام والخصوصية، سواء على المسرح أو خارجه»، «من الضروري ضمان بيئة آمنة للجميع»، و«شاكيرا لها كل الحق في الانسحاب، لا ينبغي لأحد أن يتعامل مع هذا النوع من عدم الاحترام.. يحتاج الناس إلى تعلم كيفية التصرف بأدب».

مصدر مقرب من شاكيرا: من كان يصورها يجب القبض عليه بتهمة الاعتداء

وكشف أحد المقربين من شاكيرا أن التصرف أغضبها، خاصة وأنها كانت تقضي وقت ممتع برفقة صديقاتها في المكان بينما تتابع تصوير أغنيتها الجديدة، وأن من كان يصورها يجب أن يتم القبض عليه بتهمة الاعتداء، وأكدت أنها لم تحسم قرارها في توجيه اتهامات للشخص الذي حاول تصويرها بطريقة غير لائقة أكثر من مرة.

مقالات مشابهة

  • تركيا تراجع تأمين أجهزة الاتصالات بعد تفجيرات لبنان
  • حسن نصرالله: الاحتلال تعمد قتل 4000 إنسان فى دقيقة واحدة وما حدث يستدعي موقفًا وتقييمًا
  • تركيا تشكر السوداني على دعم بلادها اقتصاديا من خلال طريق التنمية مقابل استمرارها بتخفيض حصة العراق من المياه واحتلالها لشماله
  • الاحتلال الإسرائيلي يستدعي مروحية لإجلاء جنود مصابين بعد إطلاق صاروخ بالجليل
  • بعد شهر من إضرابهم.. أمن الدولة يستدعي 11 عاملا من أحد المصانع المصرية
  • بعد تصويرها بطريقة غير لائقة على المسرح.. هل تقاضي شاكيرا الشاب المعجب؟
  • “التقدم والإشتراكية” يستدعي وزير الداخلية، بسبب الهجرة الجماعية للشباب
  • ميقاتي تلقى اتصالا من رئيس العراق ووزير خارجية تركيا: وحدتنا الرد الاقوى على العدوان الاسرائيلي على لبنان وشعبه
  • طريقة عمل كيكة الشوكولاته الهشة.. بطريقة اقتصادية 100%
  • العراق يتراجع للمرتبة الخامسة بشراء العقارات في تركيا خلال شهر