كشفت الفنانة مرام علي عن الوشوم التى قامت برسمها على جسدها، مؤكدة أنها ليست على علم بأن رسم الوشوم حرام دينيا أم لا.

وقالت مرام علي، فى لقاء ببرنامج "كتاب الشهرة" للإعلامى على ياسين: “رسمت ثلاثة وشوم على جسدى ولم أعلم ما إذا كانت حراما دينيا أم لا، وإذا كانت حراما سأتخلص منها فورا”.

فنانة شهيرة ترفض العُري.

. وترضى بالقبلات |شاهد غضبت من السؤال.. أسما إبراهيم ترد على منة شلبي بسبب ريهام عبد الغفور غضب رانيا يوسف ورسالة عتاب على واتساب.. أسما إبراهيم تكشف أسرار حلقة محمد مختار إيرادات الأفلام.. محمد إمام ينتصر على الجميع.. وبيومى فؤاد يهدد أكرم حسنى

وأضافت مرام علي: "الوشم الأول عبارة عن شكل ريشة الطاووس على قدمي، أما الثانى في يدي شكل الفراشة، أما الثالث على صدري وهو عبارة تقول "ما ذنب العنب بما يفعله النبيذ"، ورفضت أن تكشف عن سبب كتابتها لهذه العبارة، مؤكدة أنها ستكشف عنها فى الوقت المناسب لأن لها ذكرى بداخلها.

مرام على 

وقد كشفت الفنانة مرام على عن رفضها التام لتقديم أدوار بها عرى، وذلك أثناء تواجدها ببرنامج "كتاب الشهرة" من تقديم علي ياسين عبر قناة "الجديد".

وقالت مرام على: “مستحيل أقبل بدور به تعرٍ، أما القبلات ليس لدي مانع إذا كان لها مكان، والإيحاءات تساعد المخرج حتى لا تظهر بشكل فج ومضطرين أوقات أن نقدمها، وأرفض العرى فى أى عمل حتى لو كان أجنبيا ويمنحني فرصة للعالمية”.

وقدمت مرام علي عددا من الأعمال الفنية المميزة، ولعل من أبرزها مسلسل “عروس بيروت” والذى يبرز  العلاقة المميزة بين فارس وإخوته الثلاثة، ثم قصة الحب التي تجمعه بثريا الفتاة المفعمة بالحيوية والطاقة، قبل أن تبدأ المشاكل والصراعات والمواجهات التي تستمر طويلًا، وقام بغناء مقدمة العمل النجم الفلسطيني محمد عسّاف، وكتب الصيغة العربية منه نادين جابر وبلال شحادات.

عرض مسلسل “عروس بيروت 2” على منصة شاهد  VIP، حيث يسبق عرض حلقاته عن قناة  MBC MASR وmbc 4 بيوم واحد.

أبطال مسلسل “عروس بيروت”

مسلسل "عروس بيروت" من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام علي، ونخبة من النجوم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة مرام على برنامج كتاب الشهرة مرام على عروس بیروت مرام علی

إقرأ أيضاً:

مطالبة بمسح كامل جدي.. الهيئة اللبنانية للعقارات: نأسف لعودة مسلسل انهيار الأبنية

أسفت الهيئة اللبنانية للعقارات في بيان، "لعودة مسلسل انهيار الابنية جراء عدة عوامل لا تخفى على أحد إما بسبب قدم عهد البناء وغياب الصيانة الدورية بفعل قوانين الايجارات القديمة، اما بسبب تضرر الابنية بفعل الحروب والنزاعات المسلحة والكوارث الطبيعية والتغير المناخي وغياب دور اساسي للدولة في تحفيز وتطوير ثقافة الصيانة وتقديم الدعم اللازم، ناهيك عن عدم قمع المخالفات والتعديات على مجاري الانهار وتضييقها وغياب الرقابة وغيرها من الأسباب".

وشكرت "العناية الالهية التي لطفت وجنبتنا كارثة جديدة في منطقة بيروت حيث منطقة مكتظة شعبيا وسكانيا ولم تقع ضحايا وأدت الى اصابة ام وابنها بجروح".

وذكرت محافظة بيروت "بالابنية المهددة بالسقوط قبل حادثة المرفأ وبعدها والارقام الصادمة التي تشير إلى ان محافظة بيروت هي الاعلى نسبة في المباني المهددة بالسقوط في احياء ومناطق ذات كثافة سكانية وابنية قديمة متلاصقة لا تقل اعمارها عن الخمسين سنة، وهناك ما لا يقل عن الآف المباني المهترئة والمتصدعة والقابلة للسقوط في اي وقت تتخطى ١٦ ألف مبنى وهذا بتأكيد جهات كثيرة تعنى بشؤون متابعة المباني، دون ان نقف عند وضع الابنية في المناطق الجنوبية".

وكررت مطالباتها "بضرورة إجراء المسح الجدي الكامل من اجل تصنيف حالة المباني وتحديد سلم الاولويات للمباني التي تحتاج الى ترميم او تدعيم او هدم لعدم قابليتها للسكن وتشكل خطرا على قاطنيها". وشددت على "أهمية جرد تلك المباني كما حدث في كارثة المرفأ في المسح الجزئي في منطقة المرفأ ومحيطها".

مقالات مشابهة

  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • مصرع لص أثناء فصل الكهرباء أمام فيلا فنانة شهيرة بالتجمع الخامس
  • “نفسي أموت”.. إدوارد يثير الجدل بتصريح صادم
  • القرارات التحكيمية تثير الجدل في تأهل ألمانيا لدور الثمانية
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • يورو 2024.. القرارات التحكيمية تثير الجدل في تأهل ألمانيا لدور الثمانية في كأس أمم أوروبا
  • إعلامية مصرية تثير الجدل بسبب رقصها في باحة مسجد أثري
  • علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح
  • مطالبة بمسح كامل جدي.. الهيئة اللبنانية للعقارات: نأسف لعودة مسلسل انهيار الأبنية