النهار أونلاين:
2024-09-16@06:55:18 GMT

عدل.. بيان هام لمكتتبي هذه المواقع السكنية!

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

عدل.. بيان هام لمكتتبي هذه المواقع السكنية!

 وجهت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، “عدل”، بيان هام، للممكتتبين المسجلين في ولاية الجزائر. ويتعلق الأمر بالذين تحصلوا مؤخرا على شهادة التخصيص بموقعي 1327 مسكن “خروبة”. و3000 مسكن خميس الخشنة.

وأشارت وكالة “عدل”، إلى أن استدعاء المكتتبين لإتمام إجراءات الاستفادة، سيكون فور الانتهاء من عملية التحقيق على مستوى البطاقية الوطنية.

وكانت وكالة تحسين السكن وتطويره، قد أعلنت بتاريخ 19 نوفمبر من السنة الجارية، عن إمكانية توجه المكتتبين المسجلين في ولاية الجزائر والراغبين في الحصول على مفاتيح شققهم في الحال، لموقعي 1327 مسكن خروبة و3000 مسكن خميس الخشنة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

حريق باحد الشقق السكنية بشرق الاسكندرية

 

شب مساء اليوم السبت حريق هائل فى احد العقارات بمنطقة سيدى بشر بحى المنتزة مما تسبب فى حالة من الدعر والفزع بين السكان الدين فرواء هاربين من العقار بملابس النوم ، وسادت حالة من الكر والفر .

كان مدير امن الاسكندرية قد تلقى اخطارا من مامور قسم شرطة المنتزة اول يفيد ورد بلاغ لادارة شرطة النجدة بنشوب حريق هائل احد العقارات  بشارع الصداقة، منطقة سيدي بشر، بحي أول المنتزة، انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية المدنية لمكان الحريق تكثف قوات الحماية المدنية من عمليات الإطفاء ، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

من جانب اخر كانت  قوات الحماية المدنية في الإسكندرية، قد سيطرت أمس  على حريق اندلع داخل شقتين بعقار في شارع خالد بن الوليد، حيث التهمت النيران إحدى الشقق وانتقلت منها للأعلى.

ورد إلى الأجهزة الأمنية ، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقتين في عقار بشارع خالد بن الوليد، مما تسبب فى اصابة 5 افراد بحالات اختناق ،وسرعان ما انتقلت قوة أمنية مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحادث؛ لإجراء المعاينات والفحوصات اللازمة، بالإضافة إلى سرعة إخماد الحريق قبل امتداده للشقق السكنية والعقارات المجاورة.

وبعد الانتقال والفحص، تبين نشوب حريق في الطابقين الـ11 والـ12، كما أنه امتد إلى الطابق الـ1 ولكن على الفور تم فصل الكهرباء عن العقار، وذلك حتى تم الانتهاء من إخماد النيران.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من السيطرة على الحريق، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار الجهات المختصة لتولي التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تحذير من استغلال المحتالين اليوم الوطني السعودي 94 بعروض وهمية
  • تحديثات جديدة في Chrome .. بضغطة واحدة يمكنك إلغاء الاشتراك من تنبيهات المواقع
  • حريق باحد الشقق السكنية بشرق الاسكندرية
  • وفاة شخص سقط من أعلى مسكن بالبيض
  • إطلاق منصة مودّة الرقمية على المواقع الإلكترونية بكليات الجامعات الحكومية
  • شوابط الانتفاع بخدمة قرض بناء مسكن..تعرف إليها
  • زوجة تطلب تمكينها من مسكن الزوجية بقيمة 3.4 مليون جنيه بأكتوبر.. التفاصيل
  • جوجل تعزز أمان متصفح كروم بتحديثات جديدة لحماية المستخدمين
  • الترامادول… مسكن أفيوني أدمن على تعاطيه الكثير اليمنيين
  • منحة مالية للطلبة المسجلين بمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي