البوابة نيوز:
2024-09-30@09:58:12 GMT

محمد صبحي ينتظر حسم مصيره مع إدارة الزمالك

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

ينتظر محمد صبحي، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حسم مصيره مع القلعة البيضاء، سواء بالبقاء أول الرحيل، خاصة وأن تعاقد الحارس الشاب ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع، مع أي ناد بداية من شهر يناير المقبل.

وشهدت الفترة الماضية، عرض محمد صبحي للبيع، وإيقافه لمدة شهر مع خصم 20% من قيمة تعاقده مع النادي على خلفية مغادرة معسكر الفريق ليلة مواجهة نادي زد في مسابقة الدوري رفقة الثنائي أحمد فتوح ومصطفى الزناري، قبل أن يعود مرة أخرى للتدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة الإيقاف.

وأوقفت الأزمة الأخيرة، مفاوضات تجديد تعاقد الحارس مع النادي، قبل أن يعيد مجلس إدارة الزمالك تقييم موقع اللاعب مع النادي ودراسة حاجة الفريق إليه لتجديد تعاقده، حاصة بعد تجديد تعاقد أحمد فتوح لمدة 3 مواسم قادمة.

وقدم الحارس الدولي صاحب الـ24 عامًا، اعتذرًا إلى مجلس إدارة القلعة البيضاء، وأعرب عن ندمه وتسمكه بتجديد تعاقده مع النادي.

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير المقبل في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين محمد صبحي ينتظر حسم مصيره مع إدارة الزمالك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد صبحي الزمالك نادي الزمالك مع النادی محمد صبحی

إقرأ أيضاً:

سيف الجزيري يعلن تجديد تعاقده مع الزمالك واعتزاله كرة القدم بعد نهايته

أثنى سيف الدين الجزيري مهاجم منتخب تونس ونادي الزمالك على الفترة التي يقضيها رفقه النادي الابيض ، ومساهمته في تحقيق انتصارات عدة محلية وأفريقية ، كذلك ما يتلقاه من دعم جماهيري دائم رغم الفترات العصيبة التي مر بها الفريق الأبيض خلال الموسم المحلي المنقضي .

حسين لبيب: جمهور الزمالك الأعظم في العالم ونستحق لقب السوبر

وقال الجزيري خلال تصريحات اعلاميه الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين : جددت عقدي مع الزمالك لفترة عامين إضافيين و بعد نهاية تلك المدة لن العب لفريق آخر داخل مصر أو خارجها و سأعلن مباشرة اعتزالي كرة القدم لكي يكون اخر قميص لعبت له به في مسيرتي مع كرة القدم هو قميص الزمالك.

وتطرق خلال تصريحاته عن مواجهة القمه الاخيرة في السوبر الأفريقي التي انتصر خلالها الأبيض بركلات الترجيح ومدى الصعوبة التي واجهها مهاجموا الأبيض مع نادي الزمالك والفارق بينها وبين مواجهة القمة قبل الاخيرة والتي انتصر بها الأبيض بثنائية مقابل هدف ، وقال الجزائري في هذا الصدد وبسؤاله عن غياب عبد المنعم في القمة الأخيرة الاخيره شدد على أن الزمالك لا يلتفت الى أسماء لاعبي الخصم ، وان الفريق الابيض سبق له وان فاز على الاهلي بثنائية من توقيعه الشخصي في وجود محمد عبد المنعم بدفاع الفريق الأحمر. 

مقالات مشابهة

  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم
  • سيف الجزيري يعلن تجديد تعاقده مع الزمالك واعتزاله كرة القدم بعد نهايته
  • محمد صبحي: عواد نجح بجدارة في قيادة الزمالك لحصد السوبر الإفريقي
  • محمد صبحي: الزمالك يستحق التتويج بالسوبر الأفريقي
  • محمد صبحي يعلق على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي وأداء عواد
  • موقف محمد صبحي من المشاركة في السوبر المصري رفقة الزمالك
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي
  • طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمد صبحي
  • عاجل.. نتيجة الاختبار الطبي الأخير لـ محمد صبحي حارس الزمالك
  • الفارس بدون الحارس.. التشكيل الرسمي لنادي الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي بعد إصابة محمد صبحي منذ قليل