شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تطور جديد في المفاوضات بين توتنهام وبايرن ميونيخ بشأن هاري كين، يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم الإنجليزي، هاري كين، مع نادي توتنهام هوتسبير وإمكانية انتقاله إلى نادي بايرن ميونيخ، في الميركاتو الصيفي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطور جديد في المفاوضات بين توتنهام وبايرن ميونيخ بشأن هاري كين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطور جديد في المفاوضات بين توتنهام وبايرن ميونيخ...

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم الإنجليزي، هاري كين، مع نادي توتنهام هوتسبير وإمكانية انتقاله إلى نادي بايرن ميونيخ، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان بايرن ميونخ قد أرسل في الأيام الماضية، عرضه الرسمي الثاني لإدارة توتنهام من أجل التعاقد مع هاري كين مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة لـ 6 ملايين متغيرات.

النصر أم بايرن ميونيخ.. إشبيلية يحدد سعر بيع ياسين بونو

صفقة غريبة.. بايرن ميونخ يوافق على بيع يان سومر لإنتر

وعقد في الأيام الماضية، توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ، جلسة خاصة مع هاري كين، للحديث معه، حول دوره في مشروع الفريق البافاري الذي يعمل عليه حاليًا.

بايرن ميونيخ واثق من التعاقد مع هاري كين

وكشف الصحفي الألماني الشهير، فلوريان بليتنبيرغ، عن ثقة نادي بايرن ميونيخ الألماني، من التوصل إلى اتفاق مع النادي الإنجليزي لحسم صفقة هاري كين هذا الصيف.

وأوضح أن بايرن ميونيخ ما زال واثقًا من أنه سيوقع عقداً مع هاري كين هذا الصيف، ويعتقدون أن توتنهام لن يرغب في السماح له بالمغادرة مجانًا في عام 2024.

وأشار إلى أن المقربون من الصفقة يعتقدون أنه يمكن الاتفاق بين بايرن ميونيخ وتوتنهام على صفقة هاري كين في غضون 2-3 أسابيع.

ويعد هاري كين "29 عامًا" أحد أبرز اللاعبين في صفوف توتنهام ومنتخب إنجلترا، حيث سجل كين 280 هدف وصنع 64 تمريرة حاسمة، في 435 مباراة مع توتنهام، كما سجل 58 هدفًا دوليًا في 84 مباراة مع منتخب إنجلترا، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب "الأسود الثلاثة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونیخ مع هاری کین

إقرأ أيضاً:

كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية أن اللاعب الدولي الألماني جوشوا كيميتش سيوافق على الذهاب فقط إلى نادي على أعلى مستوى وحتى يتمكن من تسريع عقده.

وزاد كيميتش من مؤشرات رحيله عن بايرن ميونخ، بعدما وجه رسالة هجومية ضد إدارة النادي، عبر فيلم وثائقي، متهمًا الإدارة بعدم دعمه في النقاش حول التطعيم أثناء الوباء، فضلًا عن قرار إقالة المدير الفني جوليان ناجيلسمان.

وارتبط اسم كيميتش بوجود رغبة من قِبل النادي الأهلي، في التعاقد معه، من أجل خوض تجربة احترافية في دوري روشن، والتي تعني مغادرة الدوري الألماني للمرة الأولى.

يُذكر أن كيميتش خاض 43 مباراة مع بايرن ميونخ، في موسم 2023-2024، في كافة المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع 11 تمريرة حاسمة.

مقالات مشابهة

  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • تشيلسي يتجه لحسم صفقة إيزاك من نيوكاسل يونايتد
  • نشرة منتصف اليوم.. تطورات جديدة بشأن تعاقد بايرن ميونيخ مع جوناثان تاه وكولر يرفض الظهير المحلي
  • تطورات جديدة بشأن تعاقد بايرن ميونيخ مع جوناثان تاه
  • مصير القندوسي مع الأهلي بعد فشل صفقة زين الدين بلعيد.. تطور مفاجئ
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • جيوفاني ألبر يوجه نصيحة لبايرن ميونيخ وجماهيره بعد التعاقد مع كومباني
  • جيوفاني ألبر: إذا كنت مكان مرموش لفعلت هذا الأمر
  • كيميتش: تصريحاتي ضد بايرن ميونيخ من الماضي!
  • كيميتش: مستقبلي مع بايرن بعد اليورو