أكد مدرب نادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا أن نادي ليفربول الذي يحتل المركز الأول حاليًا هذا الموسم يستحق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي دون أدنى شك، خاصة مع المستوى المميز الذي يقدمه مؤخرًا.

ويتصدر حاليًا الريدز تحت قيادة يورغن كلوب صدارة البريميرليغ برصيد 42 نقطة بعد مضي 20 جولة على منافسات الدوري، متفوقًا على أندية تنافس بشراسة كل أسبوع بفارق بسيط بالنقاط مثل أستون فيلا، آرسنال، ومانشستر سيتي.

غوارديولا يعترف بأحقية ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم

صرّح غوارديولا بعد فوز السيتي على شيفيلد يونايتد في الدوري عن المنافسة الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وعلق على أداء ليفربول وتصدره للترتيب قائلًا: "سباق الدوري محتدم جدًا، نحن لسنا في الصدارة الآن، الحقيقة ليفربول أفضل حاليًأ ويستحق لقب الدوري".

أغلى 10 أندية في العالم مع نهاية عام 2023

وأضاف: "الإصابات أثرت على مستوى الفريق بالإضافة إلى بعض المشاكل الأخرى، لقد فزنا سابقًا بالعديد من الألقاب المهمة، ووصلنا لمستوى لا يستهان به، ولا زلنا ننافس بنفس المستوى الموسم الحالي".

واختتم بيب غوارديولا: "كل ما نحتاج إليه الآن هو بعض الراحة، في يناير عادة ما يكون الوضع أكثر راحة وأقل ازدحامًا في الجدول من نوفمبر وديسمبر، لذا نحن مستعدون لما هو قادم في النصف الثاني من الموسم".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول: الفوز على ميلان كان أهم من عيد ميلادي

 أكد أرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إن افتتاح الفريق لمبارياته في دوري أبطال أوروبا بالفوز على ميلان الإيطالي 3 / 1 كان أهم بكثير من عيد ميلاده.

مدرب ليفربول: الفوز على ميلان كان أهم من عيد ميلادي

وأعرب سلوت عن سعادته بأن الفريق تمكن من العودة للانتصارات بعد الخسارة المفاجئة أمام نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي.

وقال سلوت:" قلت عدة مرات إنه من الطبيعي أن تحتفل بعيد ميلادك مع أصدقائك وعائلتك، ولكن كان هذا بديلا جيدا، أن تلعب ضد ناد خاص لليفربول وللجماهير الهولندية".

وأضاف:"الطريقة التي فزنا بها، تأخرنا بهدف بعد مرور خمس دقائق، وكانت الخسارة أمام نوتينجهام فورست عالقة في أذهاننا، لذلك كان من الجيد رؤية الفريق وهو يقلب النتيجة إلى فوز 3 / 1".

المصري البورسعيدي ينفي تفاوض الزمالك لضم باهر المحمدي لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق

وأردف:"أعتقد أننا شعرنا بخيبة أمل بعض الشيء من نتيجة مباراة نوتينجهام فورست، حصلنا على 8 ركلات ركنية، ولم نسجل".

وأكد:"شعرنا أنه بعد كل التدريب الذي قمنا به على الكرات الثابتة فإن أحد اللاعبين سيحصل على مكافأته. كنا مرتاحين في التعامل مع الكرة، واصطدمت إحدى محاولاتنا بالعارضة أثناء اللعب المفتوح لذلك كنا بحاجة للتسجيل من الكرات الثابتة".

وأعرب سلوت أيضا عن سعادته بقدرة فريقه على العودة في النتيجة بعد أن تلقت شباكه هدفا مبكرا.

مقالات مشابهة

  • الوداد يبحث عن الفوز أمام اتحاد التواركة في الدوري المغربي
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • مدرب ليفربول: الفوز على ميلان كان أهم من عيد ميلادي
  • لماذا ارتفعت أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي؟
  • ارتفاع أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي
  • كواليس احتفالات منتخب شباب اليد بلقب إفريقيا والتأهل لكأس العالم (صور)
  • 5 مواهب يابانية في الدوري الإنجليزي
  • محمد عبدالجليل: تتويج وسام أبوعلي بلقب هداف الدوري "وصمة عار" لباقي المهاجمين
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول في الدوري لن تخدعنا