أثارت النجمة العالمية "دوا ليبا" جدلًا كبيرًا في الوسط الهوليوودي بعد قرارها المفاجىء والصادم بسحب فيديو كليب أغنيتها الجديدة وعدم طرحه في الاسواق.

اقرأ ايضاًبعد انفصالها عن حبيبها.. دوا ليبا تنشر رقم هاتفها وتطلب من الجمهور مراسلتهادوا ليبا تسحب فيديو كليبها الجديد بسبب غزة
 

أحدثت النجمة العالمية حالة من الجدل بعد الكشف عن قرار حول سحبها للفيديو كليب الذي كانت قد عملت عليه بشكل كبير خلال الفترة الماضية وبتكلفة عالية جداً.

وقررت ليبا بحسب العديد من المصادر عدم عرض الفيديو كليب أو طرحه في الاسواق خلال هذه الفترة المقبلة وتأجيل عرضه حاليًا بسبب ما يعيشه الشعب الفلسطيني وسكان قطاع غزة بسبب حرب الإبادة التي يتعرضون لها. 

وخلال شهر سبتمبر الماضي وقبل إندلاع حرب الإبادة على غزة قامت دوا بتصوير فيديو كليب ضخم ظهرت فيه مشاهد انفجارات ومواجهات وفوضى، وبسبب أحداث غزة والدمار الكبير والتفجيرات التي يتعرض لها سكان غزة قررت الفنانة العالمية وفريق عملها تأجيل طرحه معتبرين أن لن يكون مناسبًا.

وكانت ليبا قد وقعت إلى جانب عدد من النجوم على رسالة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن مطالبينه بوقف النار في غزة.


اقرأ ايضاًلماذا يعد cherry coke لون الشعر الأبرز لهذا الخريف.. نصائح لتطبيقه بأسلوب دوا ليبادوا ليبا الفنانة الأعلى دخلًا في بريطانيا 2023

باتت ليبا قريبة من أن تصبح المغنية الأكثر ربحاً في بريطانيا، ومن المتوقع أن تتفوق على أديل و ويرى بعض الخبراء إنه من المتوقع وانه "بحلول الأربعين، قد تصبح دوا مليارديرة".

وكانت التقارير قد أظهرت مؤخراً أن أعمال دوا كسبت ما يقارب الـ 68 مليون جنيه إسترليني العام الماضي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: دوا ليبا أخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف دوا لیبا

إقرأ أيضاً:

مغنية البوب اللبنانية نورزي تطرح كليب «قلبي بلو» (فيديو)

طرحت المطربة اللبنانية نورزي، أجدد أعمالها الغنائية «قلبي بلو»، بشكل فيديو كليب جرى تصويره في سواحل لبنان.

وتحكي نورزي خلال الأغنية قصة حب عاطفيةً وحقيقية عاشتها مع حبيبها في قرية البترون السياحية في لبنان، وسط سحر الطبيعة والسماء الصافية وأمواج البحر وأجواء البلد المفعمة بالرومانسية. 

تفاصيل أغنية قلبى بلو لـ نورزي

وتمزج المطربة نورزي خلال الأغنية بين موسيقى البوب مع موسيقى الفانك وسحر الإيقاعات اللاتينية في كليب مصور يمتاز بالبهجة في ألوانه الطبيعية، ويعد العمل بداية مشروع ألبوم جديد تعود به نورزي للساحة الغنائية بعد قرابة عام من صدور أول ألبوماتها «سفرة بيروت».

أبرز المعلومات عن نورزي

المطربة نورزي هى مغنية وكاتبة أغاني لبنانية مقيمة في الإمارات، بدأت رحلتها الغنائية منذ سبع سنوات، وحققت نقلة عالمية بتعاقدها مع سوني ميوزيك لتشكيل فرقة «كاريزما»، أول فرقة فتيات مراهقات غنائية، وقررت الاستقلال بمشروعها الموسيقي الخاص منذ عامين بإطلاق أولى أغانيها «ذاكر»، ومن بعدها ألبومها الأول «سفرة بيروت»، وترشحت لجائزة «تايم اوت دبي» كأفضل أغنية، كما توجت بجائزة أفضل أداء في مسابقة مينتور العربية للأغنية والأفلام.

مقالات مشابهة

  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة» | فيديو
  • طرحه قريبا.. انتهاء تصوير كليب "كاربونيتا" لـ أوكا وجواهر
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة"
  • الناس الحلوة.. ديانا حداد تعبر عن أجواء الصيف فى أغنيتها الجديدة
  • رنا سماحة تروج عن برومو أغنيتها الجديدة عاملة عبيطة
  • حقيقة تأخر إعلان التعديل الوزاري بسبب اعتذارات المرشحين للحكومة الجديدة (فيديو)
  • بعد غياب قرابة عام.. نورزي تطرح أحدث أعمالها الغنائية «قلبي بلو»
  • مغنية البوب اللبنانية نورزي تطرح كليب «قلبي بلو» (فيديو)
  • «الإحصاء»: 125.4 مليار دولار حجم التجارة الخارجية لمصر في 2023
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)