المناطق_واس

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية عدد من القرارات الإدارية بتكليف عدد من القيادات بإمارة المنطقة لمواكبة التطور الذي تعيشه المنطقة في ظل توجيهات القيادة الحكيمة – أيدها الله – والسعي لخدمة المواطنين.

 

أخبار قد تهمك أمير الشرقية يستقبل مدير عام الأحوال المدنية بالمنطقة 28 ديسمبر 2023 - 12:20 مساءً أمير الشرقية يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين “سال السعودية” و”مطارات الدمام” 24 ديسمبر 2023 - 11:11 مساءً

 

وتضمنت القرارات تكليف فهد بن عبدالرحمن الجبر مشرفاً عاماً على مكتب أمير المنطقة الشرقية، وتكليف عبدالله بن عياش الحربي مدير عاماً لمكتب سمو أمير المنطقة الشرقية، وتكليف مساعد بن تركي العطيشان سكرتيراً لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية, إضافة لعمله مديراً للمكتب الخاص.

 

 

 

كما جرى تكليف خالد بن أحمد النعيمي بمهام وكيل الإمارة المساعد للشئون التنموية، وتكليف خالد بن حامد الحارثي بمهام وكيل الإمارة المساعد للحقوق، وتكليف عبدالله بن علي الشمراني بمهام أمين مجلس المنطقة، كما شمل القرارات تكليف عبدالعزيز بن أحمد السيف رئيساً لمركز أم الساهك.

 

 

وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية , أهمية خدمة المواطنين وتحقيق تطلعات القيادة – رعاها الله -، متمنياً سموه التوفيق للمكلفين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الشرقية أمیر المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

أمير المنطقة الشرقية يدشّن حملة الشرقية وردية “16” للكشف المبكر عن سرطان الثدي

المناطق_واس

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمقر الإمارة اليوم، حملة الشرقية وردية 16, التي تنظمها جمعية السرطان السعودية.

 

أخبار قد تهمك أمير المنطقة الشرقية يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 25 أغسطس 2024 - 2:41 مساءً أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل المكلَّف 25 أغسطس 2024 - 1:49 مساءً

 

واطّلع سموه على عرض مرئي عن الحملة وبرامج التوعية الإلكترونية التي قدمتها الجمعية، وجهود الجمعية المختلفة، مستمعًا لتجارب عدد من المستفيدين من خدمات الجمعية.

 

 

وأوضحت عضو مجلس إدارة جمعية السرطان السعودية الدكتور أمل العديني، أن رؤية الجمعية تضع صحة الإنسان أولًا، منوهة بالأثر الإيجابي للحملات السابقة في مساعدة عدد كبير من أفراد المجتمع لتخطي العقبات النفسية والاجتماعية من خلال منظومة عمل نموذجية حديثة وهي تغيير نظرة المجتمع للمرض وعواقبه، وتأمين الوصول والتغطية للفحوصات الإشعاعية للثدي “الماموغرام” إما عن طريق العيادات المتنقلة للفحص لدى الجمعية أو مركز مي الجبر للفحص المبكر عن السرطان.

 

 

وبينت أن جهود الجمعية أثمرت في حملتها الأخيرة بمشاركة 60 جهة حكومية وخاصة عن تحقيق نتائج إيجابية، واستهدفت ما يقارب 500 ألف شخص ما بين حضور مباشر أو مشاهدة، وتحقق من خلالها 175 ساعة توعوية بوسائل متعددة ما بين ورش عمل ومحاضرات حضورية وحوارية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة.
وكرم أمير المنطقة الشرقية الجهات الداعمة للحملة والمشاركين.

مقالات مشابهة

  • أمير المنطقة الشرقية يدشّن حملة الشرقية وردية “16” للكشف المبكر عن سرطان الثدي
  • نائب أمير الشرقية يستقبل عضوي هيئة كبار العلماء من المنطقة
  • أمير الشرقية يستقبل الأعضاء المعينين حديثًا بهيئة كبار العلماء من المنطقة الشرقية
  • أمير المنطقة يدشن حملة "الشرقية وردية 16" للكشف المبكر عن سرطان الثدي
  • أمير الشرقية يهنئ الأعضاء المعينين حديثاً بهيئة كبار العلماء من المنطقة الشرقية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل عضوي هيئة كبار العلماء من المنطقة اليوم
  • أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي
  • أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية
  • نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة
  • أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن