يواصل الفنان يوسف الكدواني تصوير مسلسل «وبينا ميعاد» بالجزء الثاني، الذي يقدم من خلاله شخصية علي الطبيب الصيدلي الذي يقع في حب ابنة زوجة والده، وتتطور الأحداث.

وكشف الفنان يوسف الكدواني لـ«الوطن»، عن بعض تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد» الذي لاقى نجاحًا كبيرًا منذ طرح الجزء الأول، قائلًا: «شخصيات الجزء الثاني بها تطورات وأبعاد أخرى تختلف عن الجزء الأول، جميع الشخصيات تختلف ومن ضمنهم شخصية علي».

كواليس العمل

وأضاف: «الجزء الثاني يختلف عن الأول من حيث القصة ولكن العلاقات تظل كما هي، مش لازم نشوف الجزء الأول لفهم أحداث الجزء الثاني».

أما عن كواليس العمل قال: «كلنا بنخاف على بعض وعلى شغل بعض كما أننا كلٍ منا يدعم الآخر وذلك لأننا جميعًا بنفس المركب». وأوضح وجهه نظرهم أثناء تصوير الجزء الأول، قائلا: «لو في حد مننا وقع في مشاهد كله هيقع، يجب علينا جميعًا أن نساند بعضنا، وحرص على قول بأن الفنان صبري فواز والفنانة شيرين رضا هما من يقودها ذلك ومثلهم الأعلى».

أما عن الصعوبات التي واجهها خلال تصوير المشاهد فهي تكمن في التحديات الجديدة التي تطغي على الشخصية، موضحًا بأن المخرج هاني كمال يشرح ذلك بشكل مُبسط كما أنه يضعهم على الطريق الصحيح.

استبدال داليا شوقي بـ أميرة أديب

وأشار إلى استبدال الفنانة داليا شوقي التي تؤدي دور هند في الجزء الأول، بأميرة أديب، وعن خطه الانتهاء من تصوير المسلسل فهي تتراوح بين 15 لـ 20 من شهر يناير المُقبل.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل وبينا ميعاد وبينا ميعاد شيرين رضا داليا شوقي صبري فواز الجزء الثانی الجزء الأول

إقرأ أيضاً:

إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3

قال الفنان عمرو يوسف إن فيلم ولاد رزق نجح بكل أجزائه، مشيرا إلى أن هناك مجهودا كبيرا بإنتاجا ضخما تم تنفيذه في ولاد رزق 3.

ونوه الفنان عمرو يوسف خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان أن الجمهور كان ينتظر ولاد رزق 3، وتم توفير إمكانيات عالمية للمخرج وطاقم العمل وخرج الفيلم بهذه الطريقة.

بدورها، أعربت الفنانة أسماء جلال عن سعادتها بمشاركتها في ولاد رزق 3، معلقة: مبسوطة بمشاركتي في براند ولاد رزق العالمي، وحبيت الشغل مع عمرو يوسف أكثر لأن أكثر مشاهدي معه.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • النعجة دُولّي.. التي تمنع ظهور مبعوث أممي جديد في ليبيا! (الجزء الأول)
  • من كومبارس مع المشاهير لكاتب ومنتج محترف.. محمد يوسف: «لازم أحقق حلمي»
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • أحمد عز: "ولاد رزق 3" أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين