يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة توقعات الأبراج مع الدخول في عام ميلادي جديد 2024، وفي هذا الصدد قدمت ماجي فرح، خبيرة الأبراج الشهيرة، توقعات الأبراج 2024 وحظوظ كل برج على حدة، وأكدت أن توقعات برج الجوزاء 2024 هي الأفضل من بين الأبراج.

توقعات الأبراج لمواليد الجوزاء في 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص توقعات برج الجوزاء خلال العام الجديد 2024، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

توقعات برج الجوزاء في 2024

وقالت فرح، عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»: «هذه السنة سنة الحظ، وخاصة في شهر مايو لبرج الجوزاء، واختياراتك هذا العام جيدة جدًا، سيكون لك فرصة للحصول على خبرة كبيرة نادرة، وسيدعمك الفلك من أول شهر في السنة».

توقعات برج الجوزاء 2024برج الجوزاء 2024

واستكملت: «ستشهد 2024 رجوع الثقة لنفسك، وستكون قادراً على إعادة مسؤولياتك وأعمالك، في حالة من التفاؤل التي ستعيشها».

وأضافت: «في بداية السنة من الممكن أن تتعرض لبعض الأمور المزعجة، ولكن الربيع سيغير أحوالك، شهر أبريل هو البداية، وهناك مكاسب مالية كبيرة وستنجح في مجالات كثيرة، وأخيراً ستكون الأسرة داعمة لك بشكل كبير».

اقرأ أيضاًرسالة لـ مواليد برج السرطان.. كيف تنجح في حياتك بخطوة واحدة؟

أبرزها التجاهل.. تصرفات تتسبب في مضايقة مولود برج الجدي

مواصفات غير طبيعية لـ برج الأسد.. الجرأة والذكاء الشديد والشجاعة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبراج أبراج اليوم ابراج ابراج اليوم الأبراج الأبراج اليوم الابراج الابراج اليوم الابراج اليومية برج برج الثور برج الجوزاء 2024 برج الحوت برج القوس برج القوس اليوم برج اليوم برجك اليوم توقعات الأبراج الصحية توقعات الأبراج اليوم توقعات الأبراج اليوم 2023 توقعات الأبراج وحظك اليوم توقعات الابراج توقعات الابراج العاطفية توقعات اليوم توقعات برج الأسد توقعات برج الثور توقعات برج الجدي توقعات برج الجوزاء توقعات برج الجوزاء 2024 توقعات برج الحمل توقعات برج العذراء توقعات برج القوس حظك اليوم توقعات برج الجوزاء توقعات الأبراج

إقرأ أيضاً:

الحق قدم.. 4 معاهد تمنحك مؤهل هندسة البترول في المرحلة الثالثة

مع قرب إغلاق التقديم في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الثانوية العامة لازال الطلاب وأولياء الأمور يبحثون عن أكثر المعاهد التي تٌوفر فرص عمل للطلاب فور التخرج، خاصة المعاهد الهندسية المنتشرة في العديد من الجامعات والمحافظات بمدة دراسة 5 سنوات يحصل منها الطالب على مؤهل عالٍ في الهندسة.

 4 معاهد تمنحك مؤهل هندسة البترول في المرحلة الثالثة 2024

وبحسب البيانات الرسمية للمجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي فإن تنسيق المرحلة الثالثة يضم 4 معاهد تمنحك مؤهل هندسة البترول في المرحلة الثالثة 2024، هي كالآتي:. 

1-معهد القناة العالي للهندسة والتكنولوجيا بالسويس

وبحسب البيانات الرسمية الصادرة عن المعهد يقبل معهد القناة العالي للهندسة والتكنولوجيا بالسويس الطلاب عن طريق مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، لمدة 5 سنوات دراسية يحصل بعدها على درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية مُعتمدة من وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات.

ويعمل خريجو معهد القناة العالي للهندسة والتكنولوجيا بالسويس في شركات التنقيب عن البترول وتكرير الكيماويات المختلفة، ويقبل المعهد الطلاب الشعبتين «علمي علوم – علمي رياضة» والثانوية الأزهرية، وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.

2-المعهد العالي للتكنولوجيا في العاشر من رمضان 

وبحسب بيانات وزارة التعليم العالي، فإن مدة الدراسة في المعهد العالي للتكنولوجيا في العاشر من رمضان 5 سنوات دراسية، يحصل الطالب بعدها على شهادة البكالوريوس في إحدى التخصصات الموجودة بالمعهد.

ويتيح المعهد لطلاب الثانوية العامة الحاصلين على الشهادة، وما يُعادلها من الشهادات العربية والأجنبية، دراسة هندسة الكيمياء الذي يوفر للخريجين العمل في شركات البترول المختلفة بالمحافظات.

3-المعهد العالي للتكنولوجيا في المنوفية 

يقدم المعهد العالي للتكنولوجيا في المنوفية لطلاب المرحلة الثالثة 2024 العديد من التخصصات بحسب البيانات الرسمية للمعهد بينها تخصص الهندسة الكيميائية الذي يعمل على تأهيل الخريجين لسوق العمل في شركات البترول والتعدين وتخصصات الكيمياء المختلفة.

4-المعهد العالي للتكنولوجيا في طنطا 

وبحسب بيان رسمي للمعهد على الموقع الخاص به لأن المعهد يعد كوادر مهندسين كيميائيين يمتلكون المهارات اللازمة للاحتراف في بيئة متقدمة تقنياً.

يعمل المعهد خلال فترة الدراسة على تأهيل الطلاب ليكونوا قادرين على تنفيذ بحوث إبداعية مفيدة، وتدريبهم ليكونوا قادرين على تقديم خدماتهم وخبراتهم إلى مهنتهم ومٌجتمعهم وفق أفضل المقاييس العالمية، وتمكينهم من العمل في شركات البترول المختلفة ضمن أحد أماكن العمل.

 

مقالات مشابهة

  • توقعات الأبراج وحظك اليوم 19 سبتمبر 2024
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج النارية.. الإلهام يطرق باب الأسد
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج الترابية.. الحب والرومانسية من نصيب الثور والجدي
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج الهوائية.. نصائح مهمة للميزان
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج المائية.. نصائح تحذيرية للعقرب
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم، الخميس 19 سبتمبر 2024: مفاجأة لهذا البرج.. .وأزمات مالية لهؤلاء
  • برج الدلو: لا تفوّت الفرصة.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024
  • السرطان: تحسن في أحوالك المالية.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • الدلو: تتلقى أخباراً سارة من أبنائك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • الحق قدم.. 4 معاهد تمنحك مؤهل هندسة البترول في المرحلة الثالثة