كشفت أميرة سيد مكاوي، ابنة الموسيقار الراحل سيد مكاوي، فكرة مختلفة يعتمد عليها الموسيقار المغربي أمين بودشار في الحفلات إلى يُحيها.

أخبار متعلقة

الموسيقار المغربي إدريس الملومي: الغرض من الفن الاحتفاء بالإنسان (حوار)

مايسترو حفل المغرب عن أغنية «جانا الهوى» في حوار لـ«المصري اليوم»: نعتبر أغاني أم كلثوم وعبدالحليم إرثًا للعرب جميعا

وفاة شقيق الموسيقار راجح داوود

وكتبت في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وقالت فيه: «المايسترو المغربي الجميل أمين بودشار، بيقدم فكرة وهي أن الجمهور، بيتوزع عليهم كلمات الأغاني، ويغنوا مع الفرقة، هي دي الفكرة إللي تستدعي الاحتفاء الحقيقة».

وتابعت في منشورها: «وعنده على قناة اليوتيوب فيديوز كتير بيغني الجمهور فيها أغاني مصري ولبناني ومغربي، يعني هتلاقيهم بيغنوا تلات دقات ويا مسهرني وألف ليلة، ومشاعر وأغاني لفيروز وأغاني تراثية مغربية إلخ إلخ».

واستكملت: «وكلها فيديوز رائعة لان الفكرة هي المبهجة والجميلة، ومع كامل احترامي لاعجاب الناس بالفيديو بتاع جانا الهوى، بس الأفورة انه دليل على أي حاجة مش أكتر من احساس بالرغبة في اثبات شيء هو بالفعل ثابت».

وأختتمت منشورها: «الفن الصادق والجميل والأصيل هيعيش فوق عمره أعمار مهما كانت لهجته، فعادي يعني المصريين يغنوا لفيروز والمغاربة يغنوا لأم كلثوم، وأي شعب يغني لأي فن، ما دام الفن صادق وجميل وحقيقي».

أمين بودشار حفل أمين بودشار الموسيقار أمين بودشار الموسيقار المغربي أمين بودشار الموسيقار المغربي سيد مكاوي ابنة سيد مكاوي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين

إقرأ أيضاً:

ابنة رشوان توفيق تعلن ارتداء الحجاب وتشارك جمهورها مجموعة من الصور

أعلنت الإعلامية هبة توفيق، ابنة الفنان الكبير رشوان توفيق، عن ارتداءها الحجاب، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

هبة رشوان توفيق ترتدي الحجاب

ونشرت هبة رشوان توفيق، صورتها بالحجاب، وعلقت عليها:«الحمد لله سألني بعض الأصدقاء، هل فعلا لبست الحجاب ولا دة التطبيق اللي بتنزلي صور منه؟، الإجابة : لا دة مش التطبيق أنا الحمد لله لبست الحجاب».

وفي سياق أخر، شارك الفنان رشوان توفيق مؤخرا في السينما، من خلال فيلم «أهل الكهف»، وتدور أحداثه في إطار خيالي، وهو قصة سبعة من البشر يستيقظون من نومهم بعد 3 قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الأحداث.

مقالات مشابهة

  • الموسيقار عمر خيرت يحيي حفلا في الشيخ زايد الليلة.. «كامل العدد»
  • مصادر سياسية مطلعة تكشف كواليس مباحثات المبعوث الأممي لليمن مع كبار المسئولين الايرانيين
  • ابنة رشوان توفيق تعلن ارتداء الحجاب وتشارك جمهورها مجموعة من الصور
  • ناقشوا الفكرة وادرسوها! (2)
  • آمال ماهر المصرية الوحيدة.. 8 نجوم يضيئون حفلات اليوم الوطني السعودي 94
  • برلين.. إصابة 9 أشخاص في انهيار سقف قارب حفلات
  • كواليس عرض اللاعب أمين الوزاني على الأهلي
  • الموسيقار صلاح الشرنوبي: للأسف المهرجانات والراب تحقق نجاحا كبيرا من خلال المنصات
  • من التمثيل إلي الغناء.. أغاني وكليبات الفنانين بين الموهبة الحقيقية والمكاسب المادية "من كامننا إلي كريزماتك".. البوابة نيوز ترصد مسيرة ممثلين لجأوا لتقديم الأغاني
  • اليوم.. حديقة انطونيادس تكرم اوائل الطلاب بالاسكندرية