كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بمراجعة الإعلانات بنطاق المحافظة وإزالة الإعلانات العشوائية والمخالفة، والتأكد من الالتزام بالضوابط والشروط التي تتضمنها لائحة الاعلانات، وذلك وفقاً للقانون والقواعد المنظمة للإعلانات حرصاً على المظهر الحضاري للمدن وتحسين الصورة البصرية للمواطنين.

تموين المنيا: ضبط 92 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق أهمية نشر الوعي بمزايا القيد بالبورصة ونشر الثقافة المالية مؤتمر بجامعة المنيا

من جانبه، قال عماد حسن رئيس مركز ومدينة بنى مزار، إنه تم تنفيذ حملة مكبرة لإزالة ورفع اللافتات والإعلانات المخالفة وغير المرخصة من الشوارع والميادين على مستوى المدينة بالتنسيق مع قسم الإعلانات وقسم الكهرباء والإنارة العامة والتفتيش الإداري بالوحدة المحلية، حيث أسفرت الحملة عن إزالة ٢٥ إعلانا غير مرخص وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار رئيس المركز إلى أن الحملات مستمرة لإزالة جميع الإعلانات المخالفة لمنع استغلال المساحات الإعلانية دون وجه حق، مؤكداً أنه لا تهاون في مواجهة أي مخالفات أو اشغالات تضر بالصالح العام للمواطن، وسيتم الضرب بيد من حديد للقضاء على أي مخالفة، وذلك في إطار تفعيل الرقابة علي كافة القطاعات والمرافق الخدمية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشوارع والميادين الوحدات المحلية تحسين مستوى الخدمات ضوابط

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة تزيل جمالونات مخالفة خلال حملات مكبرة بمركز أوسيم

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، رئيس مركز أوسيم بإزالة مخالفات البناء والتعديات علي الأراضي الزراعية بقرية سقيل مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 
وتابع المحافظ نتائج الحملة المكبرة التي تم تنفيذها واسفرت عن إزالة عددًا من الجمالونات المقامه خارج الحيز العمراني علي الاراضي الزراعية بشارع سكة البحر بقرية سقيل علي مساحه ٧٥٠ م٢ ورفع كافة الإشغالات المخالفات بداخلة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعه بعد ثبوت تلاعب صاحب المخالفة بالتراخيص الممنوحة.
وشدد محافظ الجيزة على رؤساء المراكز والمدن بتكثيف حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء الغير متصالح عليها وعدم التهاون في التعامل مع أي تعديات على الأراضي الزراعية.

IMG-20240926-WA0056 IMG-20240926-WA0057 IMG-20240926-WA0054 IMG-20240926-WA0055

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يزور البقيع الثاني ويوجه بسرعة تطوير «البهنسا»
  • محافظ المنيا: ضبط 183 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • وزير الكهرباء: مواصلة التواجد الميداني لرفع معدلات الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمشتركين
  • ضبط 183 مخالفة تموينية بالمنيا
  • الإسكان تشرح للمواطنين مزايا التصالح على المباني المخالفة والمستندات المطلوبة|فيديو
  • وزارة الإسكان تشرح للمواطنين مزايا التصالح على المبانى المخالفة.. والمستندات المطلوبة
  • وزارة الإسكان تشرح للمواطنين مزايا التصالح على المباني المخالفة (فيديو)
  • محافظة الجيزة تزيل جمالونات مخالفة خلال حملات مكبرة بمركز أوسيم
  • غلق 3 مخابز وتحرير 17 مخالفة خلال حملة تموينية على المخابز بالمنيا
  • حملة مرورية مكبرة تضبط 27 ألف مخالفة