يخضع التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات تأهيلية منفردة تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

يأتي ذلك بعد تعرض حمزة المثلوثي للإصابة بشد في عضلة السمانة، مما أبعده عن التدريبات الجماعية للفريق ، وسيواصل اللاعب تدريباته التأهيلية بشكل منفرد على أن ينتظم في التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي والتأكد من جاهزيته.

و خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبية بدنية مطولة خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي، شهدت ارتداء  اللاعبين لـ"قناع تدريبي خاص بالتنفس".

وقام علاء رجب مخطط الأحمال البدنية بتجهيز "القناع التدريبي" من أجل زيادة قوة التحمل والتقليل من ضخ الأوكسجين في الجسد، و قام اللاعبون بالركض حول الملعب لفترة مطولة وهم يرتدون "القناع التدريبي".

ويسعى الجهاز الفني والطبي من ارتداء القناع التدريبي لتجهيز وإعداد اللاعبين لخوض المباريات التي تقام خارج مصر خاصة في البلاد الأفريقية في ظل اختلاف حالة المناخ والطقس خارج البلاد.

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير المقبل في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وصول بعثة الزمالك لمطار القاهرة حاملة كأس السوبر الأفريقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصلت منذ قليل بصالة ٤ بمطار القاهرة الدولي  بعثه الزمالك في رحلة خاصة  رقم  NP254  علي متن طائرة النيل للطيران طراز  ايرباص A320  قادمة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض حاملة كأس السوبر الأفريقية  بعد تغلبها أمس علي فريق النادي الأهلي بضربات الترجيح بعد تعادلهم إيجابيا في الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة  ١/١ باستاد الملكة أرينا بالرياض  بالمملكة العربية السعودية.

فريق النيل للطيران يستقبل بعثة الزمالك بمطار الرياض

وقد قام  فريق عمل النيل للطيران باستقبال البعثة بمطار الرياض الدولي وإنهاء إجراءات سفرهم  وتقديم كافة التسهيلات هذا وقد أشاد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ومسئولي البعثة  بالرحلة والخدمات المميزة المقدمة من شركة النيل للطيران. 
جدير بالذكر أن النيل للطيران سيرت رحلات خاصة ذهابا وإياباً للرياض لبعثتي نادي الزمالك ونادي الاهلي لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي  والنيل للطيران تتمني التوفيق للكرة المصرية في كافة المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • هشام يكن: ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك صحيحة
  • وصول بعثة الزمالك لمطار القاهرة حاملة كأس السوبر الأفريقية
  • البطولة: شباب المحمدية يواصل إهدار النقاط بعد تعرضه للهزيمة الرابعة على التوالي
  • مران خفيف للأهلي قبل مواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • محاضرة فنية للاعبي للأهلي قبل مواجهة الزمالك
  • شبانة: اتهام أحمد سليمان بتسريب مران الزمالك أمر غريب جدًا
  • السوبر الأفريقي.. تدريبات بدنية وتأهيلية خاصة في مران الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. 15 دقيقة لوسائل الإعلام لحضور مران الزمالك
  • وسائل الإعلام تتواجد في مران الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • أحمد شوبير يتساءل عن سبب ارتداء الزمالك القميص الأسود في السوبر الأفريقي أمام الأهلي