بعد إعلان تضامنهم مع المدنيين الفلسطينيين منذ بداية الحرب على غزة، تتعرض العارضة العالمية بيلا حديد وشقيقتها ووالدها إلى المضايقات والهجوم من طرف الإسرائيليين. وصل حد التهديد بالقتل وكتابة أحد الجنود أسماءهم على صواريخ سيقصف بها قطاع غزة.

اعلان

ورداً على مطالباتهم المتكررة بوقف إطلاق النار، نشر الجندي الإسرائيلي حاييم غوزالي، صورة استفزازية على حسابه بمنصة "إكس"، تتضمن صواريخ إسرائيلية متجهة إلى غزة، كُتبت عليها أسماء عائلة حديد.

وكتب: "اليوم أُهدي الصاروخ الذي يطير نحو غزة إلى أقبح أسرة في عالم الأزياء: محمد، بيلا حديد، جيجي حديد".

وهذه ليست أول مرة يقدم فيها حاييم غوزالي، وهو ملاكم سابق، على كتابة أسماء مشاهير على صواريخ تل أبيب، فقد سبق له أن كتب أسماء شخصيات معروفة وناشطين مؤيدين للقضية الفلسطينية.

وقد عبرت ألانا حديد، أخت بيلا وجيجي حديد غير الشقيقة، عن صدمتها من هذا التصرف، لافتة إلى أن "الجيش الإسرائيلي يشعر بالتهديد من كل شخص يحاول كشف الحقيقية ونشر التاريخ الحقيقي لفلسطين، والأفعال الوحشية التي يرتكبها".

وشددت آلانا على أنهم سيستمرون في الدفاع عن القضية الفلسطينية، وسيستمرون في ترديد "فلسطين حرة" حتى يصبح أمراً واقعاً.

هل تخلت ماركة الأزياء "ديور" عن بيلا حديد واستبدلتها بعارضة إسرائيلية بسبب تضامنها مع غزة؟كيم كاردشيان تتضامن مع الإسرائيليين.. كيف تفاعلت بيلا وجيجي حديد مع الصراع الدائر في غزة؟التنقل بحرية بالضفة الغربية حق لليهود قبل الفلسطينيين.. بن غفير يؤكد تصريحه العنصري ويهاجم بيلا حديد

وكانت بيلا حديد شاركت عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" منشوراً ردت فيه على أشخاص حذروها من مواقفها الداعم للقضية الفلسطينية وما قد يجره عليها من متاعب وتأثير سلبي على مسيرتها المهنية. وقالت بيلا: "لست خائفة من فقدان وظيفتي كعارضة أزياء وسأواصل الحديث عن فلسطين".

وسبق أن كشفت عن "مئات التهديدات التي تصلها بالقتل يومياً"، بالإضافة إلى تسريب رقم هاتفها وإحساسها بعدم الأمان طيلة الوقت، لكن رغم المخاطر قالت "إن شعب وأطفال فلسطين، خصوصاً في غزة، لا يستطيعون تحمل صمتنا. نحن لسنا شجعاناً، بل هم الشجعان".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية عملاق الشحن العالمي ميرسك يعلق إبحار سفنه.. ومروحيات أمريكية تستهدف زوارق للحوثيين في البحر الأحمر شاهد: من أمام منزله.. الآلاف يطالبون بإقالة نتنياهو وإعادة الرهائن من غزة حرب غزة في يومها الـ86: قتال ضار من شمال القطاع إلى جنوبه واجتماع إسرائيلي لبحث صفقة تبادل الأسرى قصف صاروخ قطاع غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلانالاكثر قراءة نتنياهو: القتال سيستمر لأشهر في غزة ولو فكر حزب الله في توسيع الحرب سيتلقى ضربات لن يتخيلها شاهد: الفيضانات تغرق الشوارع في ألمانيا وهولندا وجمهورية التشيك لأول مرة في تاريخها.. الإمارات تستعد لافتتاح أول معمل لصناعة الجعة شاهد: الأمطار تعكّر احتفالات عيد الميلاد في لندن.. فيضان نهر التايمز وإلغاء رحلات آلاف الركّاب مرشحة للرئاسة الأمريكية: على سكان غزة الرحيل للدول الموالية لحماس اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة في يومها الـ86: قتال ضار من شمال القطاع إلى جنوبه واجتماع إسرائيلي لبحث صفقة تبادل الأسرى يعرض الآن Next فيديو: مقتل 22 شخصا وإصابة أكثر من 100 جريح في هجوم أوكراني على مدينة بيلغورود الروسية يعرض الآن Next عاجل. عملاق الشحن العالمي ميرسك يعلق إبحار سفنه.. ومروحيات أمريكية تستهدف زوارق للحوثيين في البحر الأحمر يعرض الآن Next من إسبانيا إلى كيب تاون... مئات الآلاف يخرجون إلى الشوارع تضامنا مع غزة وللمطالبة بوقف الحرب يعرض الآن Next شاهد: من أمام منزله.. الآلاف يطالبون بإقالة نتنياهو وإعادة الرهائن من غزة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة حركة حماس إسرائيل قصف مظاهرات إسبانيا عيد الميلاد روسيا طوفان الأقصى منوعات Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة حركة حماس إسرائيل قصف My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: قصف صاروخ قطاع غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة حركة حماس إسرائيل قصف مظاهرات إسبانيا عيد الميلاد روسيا طوفان الأقصى منوعات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة حركة حماس إسرائيل قصف یعرض الآن Next بیلا حدید قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه موقع المطلة الإسرائيلي

قالت قناة «القاهرة الإخبارية»، إن هناك رشقة صاروخية كبيرة من الجنوب اللبناني باتجاه موقع المطلة الإسرائيلي في الجهة المقابلة لحدود لبنان الشرقية.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يرصد حوالي 20 قذيفة صاروخية أُطلقت من لبنان ويكشف عن تأثيرها
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط قذائف المدفعية مستمر على رفح الفلسطينية
  • «القاهرة الإخبارية»: رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه موقع المطلة الإسرائيلي
  • اليد اليمنى للسنوار.. الجيش الإسرائيلي يعلن قتل رئيس حكومة حماس في غزة
  • الجيش الإسرائيلي: اعتراض مسيّرتين ورصد 25 قذيفة صاروخية على الجليل الأعلى
  • الحوثيون يعلنون استهداف هدف حيوي في تل أبيب ومعارك ضروس بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله في الشمال
  • مشهد مرعب: الحرس الثوري الإيراني يعرض فيديو يُظهر الهجوم على مفاعل “ديمونا” الإسرائيلي
  • «ويتيكس» يعرض أحدث حلول لتعزيز كفاءة النقل الأخضر
  • الجيش الإسرائيلي يستعد للتوغل بجنوب لبنان.. وحزب الله يقصف حيفا "بصلية صاروخية كبيرة"
  • حزب الله: استهدفنا تجمعا لقوات الاحتلال الإسرائيلي برشقة صاروخية كبيرة