شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الاحتلال يقمع وقفة في سلوان وسط اندلاع للمواجهات، قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم السبت 15 يوليو 2023، وقفة ضد هدم المنازل في بلدة سلوان جنوب مدينة القدس المحتلة.وأكدت مصادر .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتلال يقمع وقفة في سلوان وسط اندلاع للمواجهات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتلال يقمع وقفة في سلوان وسط اندلاع للمواجهات

قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم السبت 15 يوليو 2023، وقفة ضد هدم المنازل في بلدة سلوان جنوب مدينة القدس المحتلة.

وأكدت مصادر محلية، على أن وقفة إسناد نظمت أمام منزل المواطن نضال الرجبي في حي البستان ببلدة سلوان، الذي تلقى إخطارا من الاحتلال بهدم منزله.

وبينت المصادر، أن المشاركين في الوقفة أدوا صلاة العصر أمام المنزل، قبل أن تقمعهم قوات الاحتلال بإطلاق الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت صوبهم، ما تسبب باشتعال أعشاب قرب المنزل، دون أن يبلغ عن إصابات.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القسام تكشف عن مشاهد لاستهداف آليات العدو والاستيلاء على مسيّراته

الثورة نت../

كشفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الخميس، عن مشاهد من استيلاء مقاتليها على طائرتين لجيش العدو الصهيوني من طراز “سكاي لارك و”بمبردير”.

وقالت القسام، إن “عملية الاستيلاء على المسيرتين جاءت أثناء تنفيذهما مهام استخبارية في أجواء شرقي مدينة رفح وغربها” (جنوبي قطاع غزة).

وبثت كتائب القسام مشاهد من تنفيذ مجاهديها لكمين محكم استهدف آليات العدو المتوغلة في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع.
ودأبت كتائب القسام في غزة على توثيق عملياتها ضد قوات جيش الاحتلال وآلياته في مختلف محاور القتال منذ بدء الاجتياح البري يوم الـ27 من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وظهرت خلال المقاطع المصورة تفاصيل كثيرة عن العمليات التي نفذت ضد قوات الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • عاجل - قوات الاحتلال تقصف غرب وشمال مدينة رفح
  • شهيدان ومصابون في قصف من الاحتلال على رفح جنوب غزة
  • أبرز مجازر الاحتلال في قطاع غزة
  • الاحتلال الاسرائيلي يعتقل شابًا من طولكرم فجر اليوم
  • استشهاد أكثر من 100 فلسطيني في قصف إسرائيلي لمدرسة في غزة
  • مراسل سانا: وقفة احتجاجية لأهالي مدينة الحسكة رفضاً لانتهاكات ميليشيا “قسد” الانفصالية المرتبطة بقوات الاحتلال الأمريكي وما تقوم به من حصار للمدنيين لليوم الثالث على التوالي
  • وقفة احتجاجية في تعز تضامنا مع أبناء غزة ومنددة بالصمت العربي
  • استشهاد عشرة فلسطينيين في قصف قوات الاحتلال الإسرائيلية على مدينة خان يونس
  • القسام تكشف عن مشاهد لاستهداف آليات العدو والاستيلاء على مسيّراته
  • العدو الصهيوني يُجبر عائلة فلسطينية على هدم منزلها في القدس المحتلة