صحيفة صدى:
2024-10-05@17:55:29 GMT

تدشين الصالة الجديدة بمطار الطائف

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

تدشين الصالة الجديدة بمطار الطائف

الطائف

دشن الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف، اليوم الأحد، صالة “التنفيذي ” بمطار الطائف الدولي، بحضور معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج وعدد من القيادات المدنية والعسكرية في المحافظة.

واطلع محافظ الطائف خلال الجولة على تجهيزات الصالة الجديدة التي تتميز بتصميمها العصري وفقاً لأفضل المواصفات والمقاييس العالمية، وتحاكي النهضة التنموية الشاملة غير المسبوقة في المملكة، كما تفقد مطار الطائف والصالات الداخلية وسير الأعمال والجهود التي تقدمها الجهات المعنية في خدمة المسافرين.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة “تنفيذي” جلبان الجلبان أن تدشين الصالة الجديدة بمطار الطائف يعد ضمن مشروع تطوير وتحسين صالات التنفيذي، مبيناً أن العمل في المشروع أستغرب 90 يوماً، وبطاقة استيعابية تصل إلى 800,000 مسافر خلال السنة الواحدة، ووفقاً للهوية الجديدة للشركة نفذت بتصاميم هندسية عصرية على أحدث الأنظمة والتجهيزات لتتواكب مع متطلبات واحتياجات الضيوف من كبار الشخصيات ، مشيراً إلى أن الصالة الجديدة تأتي ضمن عدة مشاريع تطويرية قادمة وذلك لحرص الشركة على تحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للطيران المدني.

وأفاد أن شركة التنفيذي تتولى تشغيل كافة صالات “التنفيذي” في مطارات المملكة المختلفة وتضم أكثر من 27 صالة لخدمة الضيوف تقدم لهم العديد من الخدمات المتميزة والحصرية لتمنحهم تجربة سفر استثنائية، موضحاً أن تدشين هوية “التنفيذي” الجديدة يأتي ضمن خطتها الطموحة في توسع أعمالها لتحقيق الأهداف والتطلعات للمستفيدين.

وفي ختام الجولة ثمن سمو محافظ الطائف الجهود التي أسهمت في تطوير الخدمات، متطلعاً لمشاهدة مشاريع تطويرية قادمة لخدمة ضيوف المملكة والزوار القادمين عبر مطار الطائف.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: صالة جديدة مطار الطائف

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي في طنطا

افتتح اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم الخميس ، يرافقه الدكتور محمد حسين رئيس جامعة طنطا و الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ورئيس مجلس إدارة المستشفى، وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي ضمن احتفالات المحافظة بالعيد القومي ٢٢٦ وبمرور 125 عامًا على تأسيس المستشفى بطنطا.

العيد القومي في طنطا

 جاء ذلك بحضور ، الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ الأستاذة مارجريت صاروفيم نائبه وزيره التضامن ،الانبا بولا مطران طنطا وتوابعها، اللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية، السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ولفيف من القيادات التنفيذيه والدينيه.

وتفقد المحافظ ومرافقوه أقسام الوحدة والتي تم انشاؤها على مساحة ٨٥٠ متر والتي تم تجهيزها بأحدث التقنيات الطبية المتقدمة لتقديم خدمات تشخيصية وعلاجية عالية الجودة لمرضى القلب والأوعية الدموية.

 كما تضم فريقًا متخصصًا من الأطباء والاستشاريين ذوي الخبرة العالية في مجال أمراض القلب والقسطرة، الذين سيعملون جاهدين لتقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضى باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية.

و أشاد اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، على الدور البارز الذي تلعبه المستشفى الأمريكي في تقديم خدمات طبية متميزة لأهالي محافظة الغربية والدلتا بشكل عام.

 وأشار إلى أن افتتاح وحدة القسطرة الجديدة والذي يتزامن مع احتفالات العيد القومي للمحافظة، سيساهم في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن المستشفى يعد نموذجًا للتعاون المثمر بين القطاع الديني والدولة في مجال الرعاية الصحية.

 وأكد "إن هذا الصرح الطبي يُعد من أهم المؤسسات الطبية في المنطقة، ويخدم الآلاف من المواطنين سنويًا، وهو دليل حي على التفاني والإخلاص في العمل لخدمة الإنسان".

الجدير بالذكر أن المستشفى تنضم احتفالية كبرى مساء اليوم احتفالا بمرور 125 عامًا على تأسيسها.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يعقد اجتماعاً لمناقشة الموقف التنفيذي بملف التصالح
  • افتتاح مسجد «عباد الرحمن» في سوهاج الجديدة تزامنا مع ذكرى نصر أكتوبر
  • الشرقية في أسبوع.. المحافظ يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويفتتح عددا من المشروعات
  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي في طنطا
  • محافظ المنيا يشهد تدشين «بداية أمل» لمحو الأمية بمركز شباب ناصر
  • محافظ المنيا يشهد تدشين فعالية “بداية أمل” لمحو الأمية بمركز شباب ناصر ملوي
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • محافظ أسيوط يشهد تدشين مبادرة سلامتك تهمنا ضمن المبادرة الرئاسية بداية  
  • ملف التصالح في مخالفات البناء على مائدة المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة
  • قطارات الاتحاد” تكشف هويتها المؤسسية الجديدة التي تشمل تحديث اسمها وشعارها التجاري ورؤيتها الإستراتيجية