بوابة الفجر:
2024-06-29@23:25:31 GMT

لهذا السبب.. جلسة خاصة تجمع معتمد جمال بـ "دونجا"

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

 

 

حرص معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة خاصة مع نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الأبيض، على هامش المران الجماعي الذي يقام اليوم الأحد، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء. 

لهذا السبب.. جلسة خاصة تجمع معتمد جمال بـ "دونجا"


وأوضح المدير الفني للزمالك لـ "دونجا"  أهمية دوره مع الفريق وطالبه بضرورة  التركيز مع الأبيض وعدم تشتيت ذهنه في حاجة الفريق لمجهوداته خاصة وأنه أحد العناصر الأساسية.


وكان المران الجماعي اليوم، قد بدأ بجلسة خاصة بين معتمد جمال المدير الفني للفريق واللاعبين، وحرص جمال على توجيه رسائل مهمة للاعبين، مؤكدًا أن هذه الفترة فرصة لجميع لاعبي الأبيض للحصول على راحة بعد ضغط المباريات على المستوى المحلي والإفريقي.


وقال المدير الفني في حديثه مع لاعبيه: "أعلم أن المرحلة السابقة كانت صعبة، وتحملتم المسؤولية باقتدار، ويجب أن نستمر في ذلك خلال الوقت الحالي ونستغل فترة التوقف للعودة بشكل أفضل".


وشرح المدير الفني للاعبين بعض التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها في مران اليوم، وخاض اللاعبون فقرة إطالات وبعض الفقرات البدنية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال.

عاجل.. فيوتشر يطلب ضم 3 لاعبين من الأهلي لإتمام صفقة عمر كمال الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر يونايتد يوافق على رحيل فاران.. ماركا: أتلتيكو مدريد يراقب جرينوود


وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقررًا لها في الثاني من يناير المقبل في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


يأتي ذلك بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الزمالك نادي الزمالك الدوري الممتاز معتمد جمال سيراميكا كليوباترا القلعة البيضاء

إقرأ أيضاً:

كركي: رفع تعرفة عملية تنقية الدم من الكوليسترول APHERESIS-LDL‏

أصدر المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي، مذكرة قضت بتعديل تعرفة عملية تنقية الدم من الكوليسترول  APHERESIS-LDL  لتصبح ستة وسبعون مليوناً وخمسة وسبعون ألف ليرة لبنانية ل.ل. عن كل جلسة.  
ولفتت مديرية العلاقات العامة في الصندوق، في بيان الى انه في "نهاية العام 2022، أصدر المدير العام للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي مذكرة إعلامية أقر بموجبها زيادة تعرفة عملية تنقية الدم من الكوليستيرول حوالي ال 3 أضعاف لتصبح  4200000.ل.ل. كذلك بدل أتعاب الأطباء 8 أضعاف لتصل 200000 إلى  ل.ل. عن كل جلسة.

وضمن إطار سياسة التطوير المستدام ومواكبة المتغيرات، وبعد رفع الحد الأدنى الرسمي للأجور  إلى 18 مليون ل.ل، وبناء على العهد الذي قطعه المدير العام بتوظيف أية مصادر تمويلية إضافية ترد إلى محفظة الصندوق في تحسين التقديمات الصحية والإجتماعية، واستنادا إلى قرار مجلس الادارة رقم 1305 المتخذ في جلسته عدد 1049  تاريخ 2024/6/6 ، المقترن بمصادقة سلطة الوصاية، أصدر المدير العام للصندوق مذكّرة إعلاميّة بتاريخ 2024/6/27 حملت الرقم 758 قضى بموجبها تعديل تعرفة عملية تنقية الدم من الكوليسترول  APHERESIS-LDL  لتصبح 76 075 000 (فقط ستة وسبعون مليوناً وخمسة وسبعون ألف ليرة لبنانية ل.ل.( عن كل جلسة.

كذلك، تمّ تعديل بدل أتعاب الطبيب المعالج ليصبح 1 253 000  ل.ل. فقط مليون ومئتان وثلاثة وخمسون الف ليرة لبنانية عن كل جلسة.

وتأتي هذه الخطوة للمساعدة في الحفاظ على حياة المضمونين المصابين بإرتفاع  وراثي في نسبة الكولسترول في الدم والذين لا يتجاوبون مع الأدوية والذين لم يعد بإستطاعتهم تحمّل تكاليف العلاج نظراً لكلفته المرتفعة.

 وفي الختام يؤكد د. كركي بأنه مستمر في إتخاذ كافة القرارات والخطوات اللازمة لتحسين التغطية الصحّية للمضمونين  والحفاظ على حياتهم ضمن الإمكانيات المالية المتوافرة".

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه
  • المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد
  • احذر من المشروبات الغازية في الطقس الحار.. لهذا السبب
  • معتمد جمال يعلن تشكيل المقاولون العرب أمام البنك الأهلي
  • تفاصيل جلسة جوميز مع جهازه المعاون استعداد للفترة المقبلة
  • تدريبات خاصة للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • جلسة بين جوزيه ومعاونيه على هامش مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم
  • كركي: رفع تعرفة عملية تنقية الدم من الكوليسترول APHERESIS-LDL‏