انضم الفنان محمد مهران، لفريق عمل مسلسل «وبينا معاد 2»، بطولة كل من شيرين رضا، وصبري فواز، حيث يستكمل شخصية الفنان خالد أنور، بعد اعتذاره على استكمال المسلسل بسبب انشغاله بأعمال أخرى.

مسلسل وبينا معاد 2

وتستكمل أحداث الجزء الثاني، قصة حسن الذي اعتمد على الديمقراطية في تربية أبنائه، فيما نشأت بنات نادية على الكبت والديكتاتورية، ومن توالى الحلقات تنشأ علاقة بين العائلين ويحدث بينهما مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية، حتى يفاجأ بها رئيسة مجلس إدارة الشركة التى كان يتوقع رئاستها إضافة إلى المواقف التي تحدث بين أبنائهما في اطار اجتماعى لايت.

مسلسل وبينا معاد 2أبطال مسلسل وبينا معاد 2

مسلسل «وبينا معاد 2»، يشارك في بطولة عدد نجوم الفن منهم: شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد مهران، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أدييب، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، محمد مهران، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف ابراهيم وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًما سر غياب داليا شوقي عن مسلسل «وبينا ميعاد»؟

مساء اليوم.. أبطال مسلسل وبينا ميعاد في ضيافة صاحبة السعادة

مسلسل «وبينا ميعاد».. وفاء صادق: يجب ألا يتحول الزوجين إلى أعداء بعد الانفصال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسل شيرين رضا محمد مهران وبينا معاد وبينا ميعاد مسلسل وبينا ميعاد وبينا ميعاد مسلسل شيرين رضا وبينا ميعاد مسلسل عائلي مسلسل وبينا ميعاد صبري فواز وبينا مسلسل وبينا معاد مسلسل وبينا معاد 2 مسلسل وبینا وبینا معاد محمد مهران

إقرأ أيضاً:

من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"

بدأت الفنانة ركين سعد، اليوم  تصوير مشاهدها في فيلم الإثارة والجريمة، الذي يحمل اسم "بومة"، الذي تقدم بطولته مع المخرج والمؤلف "زيد أبو حمدان".


 

شخصية ركين سعد في فيلم "بومة"


 

وتجسد ركين سعد خلال أحداث فيلم بومة  زعيمة عصابة خلال أحداثه.


 

تفاصيل وأبطال فيلم بومة

وتدور أحداث فيلم بومة، حول العالم السفلي بالأردن، من خلال عصابة مشهورة بمهارتها في استخدام السكين، وتجد ركين سعد زعيمة العصابة نفسها متورطة في صراع على السلطة، بين عصابات الشوارع وبعض المتطرفين، وتواجه ماضيها البائس كفتاة يتيمة، وهو من بطولة ركين سعد، وجوانا عريضة، ومجد عيد، ونبيل الراعي، وحنان الحلو.


 

آخر أعمال ركين سعد


 

ويذكر ان آخر أعمال ركين سعد هو مسلسل الحشاشين الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي2024.


 

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"


مسلسل "الحشاشين" تدور أحداث حول أحداث حقيقية تاريخية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • الفنانة مروة أنور تحتفل بخطبتها (صور)
  • «السلام».. مروة أنور تحتفل بخطوبتها (صور)
  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • محمد أنور: تعاقدت على بطولة مسلسل جديد.. وحاليا في مرحلة التحضيرات
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • أنور قرقاش يتحدث عن معالم مشهد دولي مقلق وغير مستقر وسط تفاعل
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"