بوابة الفجر:
2024-07-05@12:11:16 GMT

محمد فؤاد يكشف سرًا عن حياته الشخصية

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

كشف الفنان محمد فؤاد، عن سر لأول مرة خلال الفترة الأولى من زواجه، وذلك خلال حلوله ضيفًا مع الإعلامية ياسمين عز، مشيرًا أنه أقام في بيت والده ووالدته لمدة عام.


تفاصيل زواج محمد فؤاد في منزل والده

 

وقال محمد فؤاد أنه تزوج في حجرة داخل بيت والده ووالدته، بسبب أنه كان يمر بضائقة مالية في هذه الفترة، لأنه كان يتقاضى مبلغًا ضعيفًا في ذلك الوقت، وأنه أقام مع والديه لمدة عام، وكان سعيدًا بهذه الفترة للغاية.

 

وأضاف أنه كان يحلم منذ صغره أن يتزوج في بيت والده ووالدته، لأن شقيقه الأكبر حسن كان متزوجًا أيضًا في بيت العائلة، فكان يريد تقليده، لأنه أحب الفكرة.

 

وتابع فؤاد، أنه بعد ما استقر في شقة رفقة زوجته وأولاده، لم ينقطع عن بيت والده ووالدته، إذ كان يذهب إليهما كل خميس وجمعة وسبت، لقضاء الوقت معهما.

آخر أعمال محمد فؤاد

 

وكان النجم محمد فؤاد طرح أحدث أغنياته بعد غياب، والتي جاءت بعنوان "علو السما" الأغنية الثانية للفيلم الرومانسى الكوميدى المطاريد، من تأليف صلاح الجهينى وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامي.

تفاصيل حفل محمد فؤاد الفترة المقبلة

 

كشفت شركة بنش مارك المنظمة لحفلات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية عن حفل جديد لنجوم التسعينيات يحمل اسم "كاسيت 90s" في بداية عام 2024.

 

ونشر حساب الشركة عبر تطبيق إنستجرام، مقطع  فيديو أعلنا من خلاله عن المطربين المشاركين في الحفل، وهم محمد فؤاد ومدحت صالح وإيهاب توفيق  ومصطفى قمر وهشام عباس وجيني ومصطفى كامل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدحت صالح هشام عباس مصطفى كامل ياسمين عز حفل محمد فؤاد محمد فؤاد محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

«سأعيش في جلباب أبي».. «محمد» يبيع الورد بشوارع الزقازيق لتحقيق حلم «العجلة»

في أحد شوارع مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، تجده واقفا بملابس مهندمة، وشعر ناعم، وحذاء نظيف، ملامحه بريئة لم تعكرها مرارة الحياة، يمسك بيده باقة ورود طبيعية، يعرضها للبيع على المارة مقابل 25 جنيها للواحدة.

محمد أحمد، طالب بالصف الخامس الابتدائي، عمره 13 عاما، لدى والده محل لبيع الورود بالزقازيق منذ سنوات، ما جعل الطفل يفكر بطريقة «داخل الصندوق»، مقررا ارتداء عباءة أبيه في تحقيق طموحه.

حالة «محمد» المادية لم تكن سيئة، يومه عبارة عن دراسة ومذاكرة ولعب، كمثل باقي الأطفال، حتى انتهى من أداء الامتحانات الدراسية منذ شهر، مقررا اقتراح الفكرة على والده.

سعر الوردة 25 جنيها

«روحت لوالدي قولتله إني عايز أشتغل، وبقيت أشتري منه الورد، وأخرج للشارع علشان أبيعه، وبعرضه على الناس الواحدة بـ25 جنيها»، هكذا تحدث «محمد»، لـ«الوطن»، عن كيفية بداية عمله في بيع الورود بالشارع، مؤكدًا أنه يخرج من بيته صباحا قاصدا محل والده، ويشتري منه الورود، ويبدأ رحتله اليومية جائبا الشوارع.

حلم شراء «العجلة» 

«بشتغل علشان أشتري العجلة اللي أنا نفسي فيها».. أحلام «محمد» ما زالت بسيطة، وشخصيته الحقيقية لم تكتمل نظرا لصغر عمره، ورغبته في العمل مبكرا سببها الرئيسي حلم شراء «العجلة».

إعجاب الزبائن بـ«محمد»

مشهد وقوف الشاب الصغير أثار إعجاب كل من يراه بالشوارع، خاصة أنه يعرض بضاعته بدون إلحاح، وبعد أن قام أحد الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها، حازت تفاعل كل من رآها، خاصة أن الطفل لم يكن مضطرا للخروج للعمل.

مقالات مشابهة

  • علاء مرسي يكشف السبب الحقيقي وراء تقبيله ليد محمد هنيدي.. أنا معنديش مصلحة
  • الإصلاح: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة ونحمّل الحوثي مسؤولية حياته
  • ابن باسل خياط بأحدث ظهور.. هل يشبه والده؟
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • زيادة المسطحات الخضراء وتطوير المحميات.. وزيرة البيئة تكشف أهداف الوزارة خلال الفترة القادمة - فيديو
  • أبرزها العمالة غير المنتظمة.. وزير العمل يكشف أهم الملفات خلال الفترة القادمة
  • «سأعيش في جلباب أبي».. «محمد» يبيع الورد بشوارع الزقازيق لتحقيق حلم «العجلة»
  • أبرزها العمالة غير المنتظمة.. وزير العمل يكشف أهم ملفات خلال الفترة القادمة
  • رجل عصامي بدأ حياته بائعا للجرائد وويتر.. من هو الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التعليم الجديد؟
  • بذكرى ميلاده.. أبرز المحطات في حياة الشيخ إمام