شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جويلي في ميت عقبة حقيقة شراء رجل اعمال إماراتي للزمالك وبلاغات أهلاوية ضد ميدو، يكشف الكاتب الصحفي الكبير مصطفى جويلي حقيقة شراء رجل أعمال إماراتي لنادي الزمالك، بعدما تردد ت أنباء عن رغبة خلف أحمد الحبتور في شراء القلعة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جويلي في ميت عقبة: حقيقة شراء رجل اعمال إماراتي للزمالك وبلاغات أهلاوية ضد ميدو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جويلي في ميت عقبة: حقيقة شراء رجل اعمال إماراتي...

يكشف الكاتب الصحفي الكبير مصطفى جويلي حقيقة شراء رجل أعمال إماراتي لنادي الزمالك، بعدما ترددت أنباء عن رغبة خلف أحمد الحبتور في شراء القلعة البيضاء.

ويتحدث "جويلي" عن حقيقة رحيل طلب المدرب الكولومبي خواس كارلوس أوسوريو عن الزمالك، بعد التقارير الأخيرة التي أنتشرت في كولومبيا.

كما يتحدث جويلي عن بلاغات أهلاوية من نجم المارد الأحمر السابق، أسامة حسني، وجمال جبر رئيس المركز الإعلامي بالنادي الأهلي ضد أحمد حسام ميدو إلى النائب العام بسبب توجيه اتهامات باطلة لهما.

شاهد الحلقة:

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع لقطات مصورة لإمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، ومشجعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد نهاية مباراة بين فريق "المارد الأحمر" ونظيره فاركو، الجمعة.

أظهرت اللقطات توجّه إمام عاشور نحو مشجعة، ترتدي قميص النادي الأهلي وتجلس على الكرسي، قبل أن يتحدّث إليها ويقبّل يدها ويلتقط صوراً تذكارية معها.

وكان إمام عاشور قد شارك في المباراة منذ انطلاقتها، والّتي انتهت بفوز فريق "المارد الأحمر" على ضيفه فاركو بهدفين لواحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري.

وتعد هذه المباراة رقم 34 للاعب البالغ من العمر 26 عاماً في مختلف مسابقات الموسم الجاري 2024/2023، ويمتلك برصيده 5 أهداف و8 تمريرات حاسمة.

مصرالأهلي المصريالدوري المصرينشر السبت، 29 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • حقيقة طلب نجم الزمالك الرحيل في الصيف
  • زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك
  • زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات
  • استعدادات الأهلي.. الأحمر يسعى لتخطي عقبة طلائع الجيش ومواصلة سلسلة الانتصارات
  • الزمالك يكشف حقيقة تغريمه نصف مليون دولار بسبب أحداث الكونفدرالية
  • فرصه جديده للزمالك لانقاذ تهديد استبعاده من الكونفدراليه
  • حقيقة حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • متحدث الزمالك: الخوف من الأهلي؟ حديث ساذج لقد فزنا عليهم في آخر قمة