وجهت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية بتكثيف حملات النظافة ورفع كفاءة الإنارة وإزالة الإشغالات بمحيط الكنائس ودور العبادة والميادين استعدادا لاحتفالات الإخوة الأقباط ورأس السنة الميلادية واستقبال العام الجديد 2024.

إزالة الإشغالات من الشوارع

وشددت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على رفع كفاءة الشوارع والميادين والتأكيد على انارة أعمدة الشوارع وعملها بكفاءة ورفع كافة الإشغالات والسيارات المتهالكة والمتروكة بالشوارع طبقا لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

 تكثيف حملات النظافة 

وفى سياق متصل، تابعت نائب المحافظ جهود أحياء المنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة للعمل على مدار اليوم، وتابعت جهود الأجهزة التنفيذية بحي مصر القديمة برئاسة اللواء أيمن السعيد رئيس الحي، من خلال استمرار التواجد الميداني وضرورة تكثيف حملات النظافة بالتنسيق مع جمال حسين مدير المتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية والإدارات المعنية بالحي بالتعاون مع فرع هيئة نظافة وتجميل القاهرة حيث تضمنت الحملة نظافة ورفع المخلفات وتجريد التراكمات وذلك استعداداً لأعياد الكريسماس والعام الميلادي الجديد مع الاستمرار بعمل حملات مكثفه دوريه لرفع كفاءة النظافة بنطاق الحي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أعمدة الشوارع استقبال العام الجديد اعياد الكريسماس السيارات المتهالكة الشوارع والميادين المنطقة الجنوبية محافظة القاهرة

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج الجديد يُقيل رئيس مركز ومدينة المنشاة.. اعرف السبب

قرر اللواء عبد الفتاح محمد سراج، محافظ سوهاج، إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة، وذلك خلال زيارته الميدانية اليوم، حيث تلاحظ لسيادته خلال جولته تردي مستوى النظافة، وسوء حالة الطرق بالمدينة والقرى التي تفقدها المحافظ اليوم، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة.

وأكد المحافظ، على قيامه بجولات ميدانية بجميع مدن وقرى المحافظة تباعا، لافتا إلى مكافأة المجتهدين، ومحاسبة المقصرين، مشيرًا إلى أنه سيعمل خلال الفترة القادمة على الوصول بسوهاج إلى مقدمة المحافظات على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع أبنائها المخلصين.

شملت جولة المحافظ بالمنشاة، تفقد سوق أولاد سلامة الحضري الجديد، بحضور النائبة رقية الهلالي عضو مجلس النواب، حيث وجه المحافظ مسئولي الطرق بالبدء في تطوير ورفع كفاءة الطريق المؤدي إلى قرية أولاد سلامة، بداية من سور مطار سوهاج الدولي، حتى السوق الجديد بالقرية، على أن تشمل الأعمال رصف وتوسعة الطريق ورفع كفاءة الإنارة، وذلك تيسيرًا على المواطنين في الوصول إلى السوق بسهولة ويسر.

كما تفقد المحافظ خلال جولته بالمنشاة بعض الطرق بقرى "أولاد علي، والخنانسة شرق، والزوك"، ومدخل مدينة المنشاة، مبديا استياءه من سوء حالة الطرق، وعدم تمهيدها بالشكل اللائق.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال التطوير بالمنطقة الجنوبية
  • محافظ القاهرة: رفع كفاءة الميادين وزيادة الرقعة الخضراء
  • في أولي جولاته.. محافظ الأقصر يتفقد الأسواق ويشدد على تشجير الشوارع ورفع كفاءة منظومة النظافة
  • في أولي جولاته.. محافظ الأقصر يشدد على تشجير الشوارع ورفع كفاءة منظومة النظافة
  • محافظ سوهاج الجديد يُقيل رئيس مركز ومدينة المنشاة.. اعرف السبب
  • محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشأة نظرا لتردي مستوى النظافة والطرق
  • محافظ القاهرة يشهد احتفال وزارة الأوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد 
  • محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني بين المواطنين يوميا
  • محافظ القاهرة يشدد على رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني وحل مشاكل المواطنين
  • تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحان شهادتي الثانوية العامة والأزهرية