استشهد الشيخ يوسف سلامة، نائب رئيس الهيئة الإسلامية العليا بالقدس ووزير الأوقاف الأسبق وخطيب الأقصى السابق، إثر قصف صهيوني على مخيم المغازي في غزة، وفقا لوسائل إعلام فلسطينية.

وحصل الشيخ يوسف سلامة على دكتوراه في التكافل الاجتماعي في الوقف الإسلامي وآثاره في فلسطين، إلى جانب الماجستير في الوقف الإسلامي في فلسطين.

كما أنه حصل على ليسانس في أصول الدين، وإجازة في المحاماة الشرعية.

وشغل الشيخ يوسف سلامة عدة مناصب في فلسطين، أبرزها وزير مكلف للأوقاف (1998- 2006) بالإضافة إلى وكيل الوزارة لمدة أربع سنوات، وقبلها كان وكيلا مساعدا ومسؤولا للأوقاف، كما أنه عمل محاضرا في جامعة بغزة.


وشنت طائرات الاحتلال سلسلة غارات على مخيم المغازي وسط غزة، حيث قتل مسعف من جهاز الدفاع المدني وأُصيب زميل له في قصف على مخيم النصيرات وسط القطاع.

ويواصل الاحتلال عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ86، حيث كثف القصف الجوي والمدفعي على مناطق القطاع، حتى تجاوزت حصيلة الشهداء الـ21 ألفا.

وما زالت المقاومة الفلسطينية تتصدى للقوات المتوغلة في جميع محاور القتال في القطاع.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية يوسف سلامة قصف مخيم المغازي غزة غزة قصف استشهاد يوسف سلامة مخيم المغازي المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الشیخ یوسف سلامة

إقرأ أيضاً:

"اوقفوا الحرب".. كندة علوش تدعم فلسطين

شاركت الممثلة كندة علىش  متابعيها وجمهورها بصور جديدة لعلم فلسطين، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت كندة على الصورة قائلة:" اوقفوا الحرب " ٠ 


كندة علوش تعلن عن مرضها


أعلنت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بمرض سرطان الثدي أثناء ظهورها في حلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على موقع "يوتيوب" وكانت كندة علوش قد صرحت بإصابتها بأكثر من ورم خبيث في الثدي وبدأت رحلة العلاج منذ فترة طويلة.

عمرو يوسف يدعم زوجته كندة علوش بهذه الكلمات

وإلى جانبه وجه الفنان عمرو يوسف رسالة دعم إلى زوجته الفنانة كندة علوش وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، حيث قام بنشر صورة تجمعه بـ كندة علوش، وعلق:
"الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين لكن انت كنتِ مؤمنة ومسلمة امرك لله".

وتابع:
"ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة لكن انت في عز تعبك اديتيهم قوة، ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان انت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".


آخر أعمال الفنان عمرو يوسف
 

وفي سياقٍ آخر حقق الفنان عمرو يوسف نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم 'ولاد رزق 3' والذي تم عرضه في السينمات حديثًا ليكون واحد من أهم وأبرز الأفلام المُنافسة في موسم عيد الأضحى المبارك إلى جانب عدة أفلام أخرى مثل اللعب مع العيال، أهل الكهف، عصابة الماكس
لكن حقق فيلم ولاد رزق إيرادات أكبر مقارنة بباقي الأفلام الأخرى، وقدم عمرو يوسف من خلال الفيلم شخصية "ربيع" الذي أحبها الجمهور منذ بداية أجزاء سلسلة ولاد رزق.


أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3
 

ضم فيلم ولاد رزق 3 نخبه كبيره من النجوم على راسهم الفنان احمد عز عمرو يوسف اسر ياسين اسماء جلال، كريم قاسم، محمد ممدوح، أحمد الرافعي، سيد رجب، نسرين أمين، وكريم عبد العزيز كـ ضيف شرف
والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • "اوقفوا الحرب".. كندة علوش تدعم فلسطين
  • استشهاد 4 مواطنين في قصف إسرائيلي على مخيم البريج
  • تحرك برلماني عاجل ضد رئيس الوزراء ووزير المالية بسبب انقطاع الكهرباء -تفاصيل
  • طيران الاحتلال الاسرائيلي يستهدف منزلًا في مخيم المغازي وسط قطاع غزة
  • الشيخ كمال خطيب يكتب .. والله لن يخزيكم الله، فأبشروا
  • استشهاد 3 من كوادر الدفاع المدني بقصف للاحتلال في مخيم النصيرات
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • قائد الثورة يعزي رئيس حركة حماس اسماعيل هنية
  • 207 مليارات جنيه.. مختار جمعة: هيئة الأوقاف تحقق أعلى عائد في تاريخها
  • وزير الأوقاف: أحيي بشدة جهود العاملين بهيئة الأوقاف المصرية