شنت أجهزة وزارة الداخلية، بمختلف مديريات الأمن حملاتمكبرة على مختلف المحافظات؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء   ومروجي المواد المخدرة لإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

 

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-فى مجال ضبط قضايا المخدرات : ضبط (296) قضية مواد مخدرة .

. بإجمالى (321) متهم ضُبط خلالها الآتى :كمية من مخدر الحشيش وزنت (123,675 كيلو جرام).كمية من مخدر البانجو وزنت (50,650كيلو جرام).كمية من مخدر الهيروين وزنت (20,865 كيلو جرام).كمية من مخدر الهيدرو وزنت (18,650 كيلو جرام).كمية من مخدر الشابو وزنت ( 4,435 كيلو جرام).كمية من مخدر الإستروكس وزنت ( 1,110 كيلو جرام).كمية من مخدر الآيس وزنت ( 608 جرام)، كمية من مخدر البودر وزنت (380 جرام).عدد (1406) قرص مخدر.
 

ألقى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، القبض على   تاجر وزوجته لقيامهما بالاستيلاء على أكثر من 15 مليون جنيه من عدد من المواطنين بالفيوم بدعوى توظيفها.


تلقى مركز شرطة إبشواى بمديرية أمن الفيوم بلاغا من 8 أشخاص بتضررهم من ( تاجر مواد غذائية وزوجته - مقيمان بدائرة المركز ولهما محل إقامة آخر بالجيزة ) لتحصلهما منهم على مبالغ مالية بإجمالى ( 15 مليونا و130 ألف جنيه ) منذ عام نظير استثمارها فـى مجال تجارة المواد الغذائية إلا أنهما تعثرا فـى السداد، ولم يتمكنا من رد أصل المبلغ.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأضافا بتعثرهما نتيجة تعرضهما لخسارة فى مجال تجارة المواد الغذائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق أخر شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن، حملات مكبرة، على مستوى الجمهورية؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وتجار المخدرات لإحكام السيطرة الأمنية، وحماية المواطنين.

وأسفرت الحملات جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: فى مجال ضبط التشكيلات العصابية: ضبط (5) تشكيلات عصابية ضمت (25) متهمًا ارتكبوا (16) حادثًا متنوعًا.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.


وفي سياق منفصل صرحت جهات التحقيق بشبراالخيمة ، بدفن جثة  شاب علي يد آخرين، إثر مشاجرة نشبت بينهما بمنطقة المنشية الجديدة بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إثر إصابته بطلق ناري فرد خرطوش أودى بحياته، تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق،  وطلبت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفي والتصريح بالدفن عقب ذلك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اجهزة وزارة الداخلية أعمال البلطجة ضبط تجار المخدرات قضايا مخدرات کمیة من مخدر کیلو جرام

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 340 كيلو جرام من القات المخدر بجازان

جازان

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (340) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 340 كيلو جرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 60 كيلو جرام من القات بعسير
  • الأمن يلاحق تجار الأسلحة على مستوى الجمهورية
  • القبض على 407 تاجر مخدرات في حملات مكبرة بالمحافظات
  • الأمن يضبط عنصرا إجراميا بحوزته كمية من المواد المخدرة بالمنوفية
  • ضبط 267 قضية مواد مخدرة في حملة أمنية
  • بقصد الاتجار.. حبس "ديلر" لحيازته كمية من المخدرات في المرج
  • الأمن يلاحق حائزي الأسلحة النارية بالمحافظات ويضبط 96 متهمًا
  • حملات أمنية بالمحافظات لضبط تجار المخدرات.. سقوط 346 ديلر
  • إحباط محاولة تهريب 15 كيلو جرام من الحشيش بعسير