تحيي النجمة شيرين عبد الوهاب، أولى حفلاتها الغنائية بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، وذلك اليوم 31 ديسمبر في دبي بالإمارات، ومقرر أن تقدم باقة من أغانيها القديمة والحديثة .

شيرين عبدالوهاب في ليلة روائع السنباطي:
 

كانت شاركت شيرين حديثًا في “روائع السنباطي” بجانب عدد كبير من نجوم الغناء "أحمد سعد، مي فاروق، ريهام عبدالحكيم، والذي شهد حضورا كامل العدد، وتغنى نجومه بباقة من أجمل أغاني الزمان الجميل التي لٌحنت بواسطة السنباطي.

 

طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

كانت انفصلت شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب بعد زواج دام 5 سنوات، بعد نشوب مشاجرة بينهما أثناء تواجدهما في المملكة العربية السعودية ما جعلها تقرر العودة إلى مصر.

 

آخر خلافات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
خلاف جديد بين المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب خلال وجودهما في العاصمة السعودية الرياض.

وذكرت تقارير أن خلافًا جديدًا نشأ بين شيرين وحسام حبيب، بسبب ما يقال عن تدخل حبيب في أعمال شيرين الفنية، وطلبه تأجيل حفلها الغنائي في الرياض دون الرجوع إلى زوجته.

وأضافت التقارير نقلًا عن مصادر أن تصرف حسام حبيب المنفرد أثار غضب شيرين عبدالوهاب، ودفعها للعودة إلى القاهرة رفقة فريق عملها.

وفي وقت سابق، ظهرت شيرين رفقة حسام حبيب في كواليس ليلة "روائع السنباطي" في السعودية، تزامنًا مع ذكرى ميلاد الملحن المصري رياض السنباطي.

وظهر الثنائي المصري وهما يمسكان يدًا بيد، قبل صعود شيرين على مسرح الحفل، ونالت استقبالًا حارًّا من الجمهور السعودي الذين هتفوا لها "بنحبك يا شوشو".

وكانت شيرين عبدالوهاب أعلنت انفصالها عن حسام حبيب في وقت سابق، بعد مشاكل بينهما ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد انفصال دام أكثر من 5 شهور، أعلنت شيرين عودتها إلى زوجها مجددًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب حسام حبيب شيرين عبدالوهاب طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب الفن شیرین عبدالوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا..  قصة أغنية "هان الود" لمحمد عبدالوهاب وعلاقتها بزوجته نهلة القدسي

محمد عبدالوهاب موسيقار الأجيال وصاحب البصمة المميزة في تاريخ الأغنية المصرية والعربية، قدم خلال مشوار فني حافل العديد من الأعمال الغنائية التي ظل صداها حتى الآن 

 

ويتميز الجيل الذهبي جيل الزمن الجميل بأن كل شئ في حياتهم هو صادق  ونقي ونابع من القلب، وكانوا يترجمون ما يشعرون بهم من خلال أعمالهم الغنائية. 

عبدالوهاب ونهله 

 

وعند ذكر محمد عبدالوهاب لا يمكن أن ننسى أغنية "هان الود" والتي يقول مقطع منها:" قالوا هان الود عليه ونسيك وفات ليك وحداني، رديت وقلت بتشمتوا ليه هو افتكرني عشان ينساني" 

 

 

وغناء عبد الوهاب لهذه الأغنية لم يكن عابرًا أبدا فهناك قصة وراء غنائه لهذه الأغنية تحديدًا، والتي كانت سببًا في رجوعه لزوجته نهلة القدسي. 

 

فـ بعد انفصاله عن نهلة القدسى أراد عبد الوهاب أن يعود لها مرة أخرى لكن هي رفضت بشدة وعادت إلى موطنها الأردن، وقامت بكتابة مقال بعنوان "هان الود" مما أدي إلى غضب عبد الوهاب، وذهب إلى صديقة أحمد رامي وتحدث معه عن الأمر فقام رامي بكتابه أغنية "هان الود" والتي تحمل نفس اسم المقال. 

 

عبدالوهاب ونهلة 

وقام عبد الوهاب بغنائها في حفلته وسمعتها نهلة  وتحديدًا مقطع " انا بحبه واراعى وده أن كان في قربه ولا في بعده وأفضل أمني الروح برضاه ألقاه جفاني وزاد حرماني.

 

اتاثرت جدا وفهمت رسالة عبد الوهاب  وقررت العودة إلى مصر والعودة لعبد الوهاب. 

 

 

ويذكر أن نهلة القدسي هي الزوجة الثانية للموسيقار محمد عبدالوهاب وأم السفير الأردني السابق عمر الرفاعي سفير الأردن في القاهرة، وتقابلت مع عبد الوهاب لأول مرة في بيروت ووقتها كانت زوجة لرئيس وزراء الأردن عبد المنعم الرفاعي، وتعرفت على عبد الوهاب بعد أن قامت أحدي صديقاتها بزيارته أثناء مرضه وحدثها بعدها أن انفصلت عن زوجها واحببت عبد الوهاب وتزوجوا، وتوفيت عام 2020 في الأردن. 

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا..  قصة أغنية "هان الود" لمحمد عبدالوهاب وعلاقتها بزوجته نهلة القدسي
  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها
  • شيرين عبد الوهاب| لقطات مفزعة من داخل المصحة.. وحقيقة عودتها للعلاج
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب