عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الأبيض على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي.

وأوضح المدير الفني للزمالك لـ"دونجا"  أهمية دوره مع الفريق وطالبه بضرورة  التركيز مع الأبيض وعدم تشتيت ذهنه في حاجة الفريق لمجهوداته خاصة وأنه أحد العناصر الأساسية.

و خاض محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي.

وأدى "شيكابالا" تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بسبب شكواه من إجهاد عضلي، وفضل الجهاز الطبي عدم مشاركة قائد الفريق في التدريبات الجماعية.

وبدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب النادي بجلسة خاصة بين معتمد جمال المدير الفني واللاعبين، استعداداً للفترة المقبلة.

وحرص معتمد جمال على توجيه رسائل مهمة للاعبين، مؤكداً أن هذه الفترة فرصة لجميع لاعبي الأبيض للحصول على راحة بعد ضغط المباريات على المستوى المحلي والإفريقي.

وقال المدير الفني في حديثه مع لاعبيه: "أعلم أن المرحلة السابقة كانت صعبة، وتحملتم المسؤولية باقتدار، ويجب أن نستمر في ذلك خلال الوقت الحالي ونستغل فترة التوقف للعودة بشكل أفضل".

وشرح المدير الفني للاعبين بعض التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها في مران اليوم، وخاض اللاعبون فقرة إطالات وبعض الفقرات البدنية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال.

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير المقبل في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المدیر الفنی معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ونبيل دونجا

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها عمر جابر و نبيل عماد دونجا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال مباراة  السوبر الأفريقي أمام الأهلي.
وأكد رئيس الجهاز الطبي أن عمر جابر و"دونجا" يعانيان من إجهاد عضلي، وأشار إلى أن إصابة الثنائي ليست مقلقة، وتم التنسيق مع الجهاز الفني واستبدالهما في اللقاء حتى لا تتفاقم الإصابة
وشدد الدكتور محمد أسامة على أن الثنائي سيخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص لعلاج الإرهاق العضلي خلال الفترة المقبلة.
وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يبحث مع المدير القطري لمنظمة “هانديكاب الدولي” المشاريع التي تنفذها في اليمن
  • وزير الخارجية يعقد لقاء ثنائيا مع نظيره الألباني على هامش فعاليات "الأمم المتحدة" (تفاصيل)
  • طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ونبيل دونجا
  • مجلس الأمن يعقد جلسة لمناقشة الأوضاع في الشرق الأوسط
  • «الكوني» يعقد جلسة حوارية مع أعيان بلدية طرابلس
  • السوبر الأفريقي.. جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. تدريبات بدنية وتأهيلية خاصة في مران الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. 15 دقيقة لوسائل الإعلام لحضور مران الزمالك
  • وسائل الإعلام تتواجد في مران الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • عاجل.. جاهزية نجم الزمالك لخوض السوبر الإفريقي أمام الأهلي