سرايا - استقبل ميناء رفح البري في شمال سيناء 8 جرحى فلسطينيين من قطاع غزة للعلاج في مستشفيات خارج القطاع، إلى جانب إدخال شاحنات مساعدات إنسانية ووقود إلى غزة.



وقال مصدر مسؤول في محافظة سيناء اليوم الأحد، إنه تم التنسيق لاستقبال 8 جرحى فلسطينيين من مستشفيي ناصر و"شهداء الأقصى" في قطاع غزة للعلاج بالمستشفيات المصرية برفقة 9 من ذويهم.




وأضاف المصدر، أنه تم التنسيق لاستقبال دفعة جديدة من الفلسطينيين العاملين في الخارج وعددهم 65 فلسطينيا، إلى جانب استقبال 145 شخصا من حملة الجوازات المصرية.
إقرأ أيضاً : بالفيديو .. جنود الاحتلال الصهيوني يعتدون على موظف في محطة محروقات بالضرب المبرحإقرأ أيضاً : نتنياهو يهاجم جنوب إفريقيا عقب اتهامه بالإبادة الجماعيةإقرأ أيضاً : إعلام أمريكي: حرب غزة تكلف "إسرائيل" 220 مليون دولار يوميا


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يتفقد سير العمل في ميناء الوديعة البري

شمسان بوست / الوديعة:

تفقد وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم علي حيدان،  اليوم،  سير العمل في ميناء الوديعة البري بمحافظة حضرموت، واستمع من مدير الميناء عامر الصيعري، إلى شرح حول سير الخدمات المقدمة للمسافرين، والتجهيزات في أعمال التوسعة بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.



كما اطلع وزير الداخلية، من مدير الجوازات بالميناء العقيد عبدالله الكثيري، لشرح عن القدرة الاستيعابية اليومية للمسافرين والواصلين عبر الميناء، واجراءات العمل في منظومة الرقابة الحدودية..موجها خلال زيارته بمنع تحصيل أي رسوم غير قانونية من المسافرين واتخاذ اجراءات قانونية بحق المخالفين..مشيداً بجهود الاشقاء بالمملكة العربية السعودية ودعمهم السخي في دعم خطط التطوير بالميناء.

وأشرف وزير الداخلية على إجراءات تنفيذ خطة التدوير الوظيفي في إدارة الجوازات تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء رقم (5- 6-7) لعام 2024م.



وترأس الوزير اجتماعاً ضم ممثلي الجهات ذات الاختصاص الأمنية والمدنية العاملة بالميناء، اشاد فيه بالجهود المبذولة في ميناء الوديعة في تقديم الخدمات للمواطنين..مؤكداً أهمية التنسيق المشترك لكل الادارات العاملة والعمل بروح الفريق الواحد لضمان تسهيل اجراءات المواطنين والزوار وإظهاره بالمظهر الحضاري كونه واجهة البلد.   

مقالات مشابهة

  • مفتي الجمهورية يستقبل وفدا من نادي قضاة جنوب سيناء
  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل في ميناء الوديعة البري
  • استُشهاد 3 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي جنوب قطاع غزة
  • بينهم جرحى .. العراق يستقبل 144 لبنانيا عبر منفذ القائم
  • استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على دير البلح ورفح
  • استشهاد 4 فلسطينيين بينهم طفلين في قصف على دير البلح وسط قطاع غزة
  • استشهاد 4 فلسطينيين بينهم طفلان في قصف على دير البلح وسط قطاع غزة
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف للاحتلال على منزل وخيام للنازحين قطاع غزة
  • مقتل 4 فلسطينيين بعد قصف إسرائيلي لقطاع غزة
  • استشهاد 3 فلسطينيين في قصف إسرائيلي شمال ووسط قطاع غزة