بوابة الوفد:
2024-06-30@02:44:09 GMT

عمر كمال أول صفقات الأهلي الشتوية

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

أتم النادي الأهلي الاتفاق مع نظيره مودرن فيوتشر لضم عمر كمال عبد الواحد نجم الفريق في شهر يناير المقبل، ليصبح اللاعب على بعد أمتار قليلة من ارتداء القميص الأحمر في الانتقالات الشتوية.

 

ووصلت مفاوضات ضم عمر كمال عبد الواحد بين النادي الأهلي ومودرن فيوتشر لمرحلة شبه نهائية بعدما عرض الأهلي انضمام صلاح محسن لفيوتشر وهناك تفاوض حول لاعب آخر بجانب أحد لاعبي فريق الشباب.

 

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد عقد اجتماعًا بعد ظهر أمس السبت، مع مارسيل كولر المدير ‏الفني للفريق الأول لكرة القدم، في حضور ‏لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، ‏وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي وجود الكابتن حسام غالي عضو مجلس ‏الإدارة، ‏والكابتن خالد بيبو مدير الكرة، والدكتور خالد الجوادي القائم بأعمال الترجمة. 

 

وخلال ‏اللقاء ناقش الكابتن محمود الخطيب مع المدير ‏الفني تقييم المرحلة الماضية على كافة ‏المستويات، وتطرق إلى احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة، والعمل على توفير كل ‏عناصر ‏النجاح حتى يستكمل مشواره بالنجاح الذي تطمح إليه جماهيره على ‏المستويين المحلي والقاري.‏

 

طالع المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر كمال عمر كمال عبد الواحد الأهلى النادى الأهلى مودرن فيوتشر فيوتشر الانتقالات الشتوية صلاح محسن

إقرأ أيضاً:

عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة

 

كشف عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم السابق، عن الفريق الأقرب للتتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز، وعن الأزمة التي اشتعلت ببن نادي الزمالك واتحاد الكرة.

عبد الظاهر السقا يكشف الفريق الأقرب للتتويج بالدوري

وقال عبد الظاهر السقا في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي: " فريق بيراميدز يسير بخطى ثابتة نحو صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز".

موقف رضا سليم من الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم.. كولر يحسمها موقف رضا سليم من الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم.. كولر يحسمها

وتابع:" المختلف في فريق بيراميدز هذا الموسم، هو روح اللاعبين، والتي تغيرت بشكل كبير عن المواسم الماضية، ولديهم حافز في الاستمرار بصدارة الدوري المصري ".

واوضح السقا في تصريحاته:" أما النادي الأهلي في حال فوزه بجميع المباريات في بطولة الدوري المصري، سيتفوق على بيراميدز بفارق نقطة واحدة، وهذا هو النادي الأهلي، عند منافسته على بطولة الدوري يبذل كل جهده للتتويج به".

وأشار عن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة: " الأهلي والزمالك يتم معاملتهما معاملة خاصة، في كرة القدم".

وتابع:" نادي الزمالك عمره ما لعب الساعة 4 مثل باقي أندية الدوري المصري، والنادي الأهلي لعب مرة واحدة فقط في هذا الموعد، بينما خاض فريق الداخلية 15 مباراة".

واستكمل:" لدينا العديد من المشاكل في الكرة المصرية، وناديي الأهلي والزمالك لا يحصلان على كل شئ يطلبوه".

ثم اختتم عبد الظاهر السقا:" عندما كنت في نادي المصري البورسعيدي، كنت أرغب في تأجيل مباراة مع النادي الأهلي، بسبب وجود حالات كورونا عديدة في الفريق، وكان حينها يجب الرجوع إلى إدارة النادي، وحينها وافق سيد عبد الحفيظ على التأجيل، ثم تم رفض الأمر ولعبنا المباراة"

مقالات مشابهة

  • الأهلي يفحص أمامية عمر كمال استعدادا لمواجهة الطلائع
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يضم أول صفقات الصيف وكولر يرفض عودة المعار.. القندوسي يتحرك قانونيًا
  • ناقد رياضي: الخطيب كان هيبقي"فرحان" لو صدر قرار بإلغاء الدوري
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • 3 صفقات على قائمة يايسله لتدعيم الأهلي
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • رغم تحفظ كولر.. الأهلي ينجح في ضم أول صفقات الصيف
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية