صحيفة البلاد:
2024-07-02@10:46:52 GMT

أمانة جدة تضبط معمل لتحضير الحلويات

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

أمانة جدة تضبط معمل لتحضير الحلويات

جدة : البلاد

ضبطت الفرق الرقابية التابعة لأمانة محافظة جدة معمل حلويات بنطاق “أبرق الرغامة” تم استغلاله لإعداد وتحضير الحلويات وممارسة أنشطة محظورة ومخالفة, حيث جرى مصادرة وإتلاف طنين من الحلويات والمواد المستخدمة لتصنيعها, فيما جرى إغلاق الموقع، واتخذت حياله الإجراءات النظامية.

وأكدت الأمانة أن ذلك يأتي استمرارًا للجولات الرقابية لمتابعة الأنشطة المتعلقة بالصحة العامة والحد من الظواهر السلبية، والعمل على تحسين المشهد الحضري.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أمانة جدة جدة حلويات

إقرأ أيضاً:

الحملات الميدانية تضبط 13 ألف مخالف في أسبوع

تستمر الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، في مناطق المملكة كافة.
وأسفرت لاالحملات التي تمت في مناطق المملكة كافة، وذلك للفترة من 20- 26 يونيو 2024، عن النتائج التالية:ضبط المخالفينأولاً: بلغ إجمالي المخالفين الذين تم ضبطهم بالحملات الميدانية الأمنية المشتركة في مناطق المملكة كافة (13445) مخالفًا، منهم (8763) مخالفًا لنظام الإقامة، و(3230) مخالفًا لنظام أمن الحدود، و(1452) مخالفًا لنظام العمل.
أخبار متعلقة مختصة لـ "اليوم": مكافحة العدوى بالمستشفيات ضرورة لحماية الصحة العامةطلاب المملكة يحصدون 5 ميداليات في أولمبياد الرياضيات بتركيا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الحملات الميدانية المشتركة تواصل ضبط المخالفين
ثانيًا: بلغ إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة (1063) شخصًا (36%) منهم يمنيو الجنسية، و(62%) إثيوبيو الجنسية، و(02%) جنسيات أخرى، كما تم ضبط (66) شخصًا لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج المملكة بطريقة غير نظامية.
ثالثًا: تم ضبط متورط في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم.
رابعًا: بلغ إجمالي من يتم إخضاعهم حاليًا لإجراءات تنفيذ الأنظمة (22580) وافدًا مخالفًا، منهم (21502) رجل، و(1078) امرأة.
خامسًا: تم إحالة (15458) مخالفًا لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر، وإحالة (1990) مخالفًا لاستكمال حجوزات سفرهم، وترحيل (8099) مخالفًا.الإبلاغ عن المخالفاتوأكدت وزارة الداخلية أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.
وأوضحت أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات مخالفة على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • الخرطوم تكمل مباني معمل الصحة العامة عوضاعن (إستاك) وتوجه بالاسراع فى تشغيله
  • حكومة الخرطوم تجهّز بديل معمل استاك
  • مكافأة ممرضتين ومساعد فنى معمل خلال جولة مفاجئة لوكيل صحة الفيوم
  • غرق شاب أثناء استحمامه في ترعة بالبحيرة
  • السلطات في السودان تضبط متفجّرات
  • استمرار الحملات الرقابية على المخابز والأنشطة التجارية بالشرقية
  • مكتب الصناعة في الحديدة يكثف الحملات الرقابية على الأسواق 
  • متحدياً إصابته… الجريح يوسف أسعد يؤسس مشروعاً لصناعة الحلويات بريف طرطوس
  • الحملات الميدانية تضبط 13 ألف مخالف في أسبوع
  • إغلاق معمل في السليمانية يصنع ألبانا بلا تاريخ إنتاج أو انتهاء