شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أسامة خليل أسمع كلامك أصدقك أشوف غزل المحلة استغرب، 06 03 م السبت 15 يوليو 2023 أسامة خليل توقع الجميع أن يعود غزل .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسامة خليل.. «أسمع كلامك أصدقك أشوف غزل المحلة استغرب»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسامة خليل.. «أسمع كلامك أصدقك أشوف غزل المحلة استغرب»

06:03 م | السبت 15 يوليو 2023

أسامة خليل

توقع الجميع أن يعود غزل المحلة، إلى الزمن الجميل، بالمنافسة على الدوري، لاسيما بعدما تواجد مع مطلع الموسم الحالي أسامة خليل، الكاتب الصحفي، على رأس مجلس إدارة النادي، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، ليتنهي الموسم الحالي، بانهيار الفريق وهبوطه للقسم الثاني.

وأصبح المثل الشعبي «أسمع كلامك أصدقك أشوف غزل المحلة استغرب»، ينطبق جملا وتفصيلا على أسامة خليل، الذي كان سببًا رئيسًا في انهيار فريق غزل المحلة، بفضل قراراته الإدارية، والتي سيجرى كشفها خلال السطور القليلة المُقبلة.

بابا فاسيليو قبل رحيله عن تدريب غزل المحلة 

أسامة خليل يقرر تعيين 4 مدربين في موسم انهيار زعيم الفلاحين

وكان أسامة خليل، قبل توليه رئاسة نادي غزل المحلة، كان يناشد رؤساء الأندية مرارًا وتكرًا، بالحفاظ على الاستقرار الفني بعد رحيل مدرب الفريق في منصف الموسم، لكنه حينما جاء في وضع المسؤولية تغيرت كلماته وأفكاره؛ إذ في موسم واحد قرر إقالة 3 مدربين.

وبدأ الموسم مع اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو، ثم جرت إقالته بالجولة 12، ليجرى تعيين عبد الباقي جمال، مدربًا للفريق، قبل أن تجرى إقالته في الجولة الـ24، ثم تم تعيين رضا شحاتة مدربًا لزعيم الفلاحين، قبل قرار توجيه له الشكر قبل خوض الفريق الجولة الـ33 لبطولة الدوري، وتعيين رابع مدربًا للفريق خالد عيد، الذي قاد الفريق للهبوط للقسم الثاني.

                                لاعبو فريق غزل المحلة 

رحيل 6 لاعبين في منتصف الموسم

ولم يكتف أسامة خليل، في موسم انهيار زعيم الفلاحين، بكثرة تغيير المدربين، لكنه قرر في منتصف الموسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، رحيل عبده يحيي لصفوف المصري البورسعيدي، ورحيل حسام حسن ومحمود صابر بالمجان، كما جرى فسخ التعاقد مع المدغشقري باولن فوافي، كما جرة فسخ التعاقد مع آدم سلامبا، كما رحل بسام ماهر، لاعب وسط الملعب، في يناير الماضي بالمجان.

                                لاعبو فريق غزل المحلة 

صفقات دون المستوى في يناير 

وتعاقد غزل المحلة في يناير، لتعويض رحيل لاعبيه الـ6 مع صفقات دون المستوى، وهم:

الصفقة الأولى: ضم حازم موسى، مهاجم فريق الإسماعيلي، على سبييل الإعارة لمدة 6 أشهر.

الصفقة الثانية: ضم أحمد رضا، الظهير الأيسر لفريق وادي دجلة، على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر.

الصفقة الثالثة: ضم مصطفى أسامة ديشت، قادما من سبورتنج كاسل، في الدرجة الثانية لمدة 5 مواسم مقبلة.

الصفقة الرابعة: ضم علاء عاشور مواليد 2003، قادما من نادي بدر، لمدة 4 مواسم ونصف.

الصفقة الخامسة: ضم إسلام إبراهيم، مواليد 2003، قادمة من كوم حمادة، لمدة 4 مواسم ونصف.

الصفقة السادسة: النيجيري تشاريلز من مواليد 2005 لمدة 3 سنوات.

الصفقة السابعة: جاءت بضم طارق سامي، قادمة من فريق الجونة، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

الصفقة الثامنة: جاءت بضم إبراهيم عايش، قادمة من فريق أسوان، لمدة موسمين ونصف.

                                لاعبو فريق غزل المحلة 

سقوط أرجنتين الكرة المصرية

وسقط أرجنتين الكرة المصرية، تحت القيادة الإدارية لـ أسامة خليل، بتعيين 4 مدربين في موسم واحد، الأمر الذي هدم استقرار الفريق الفني، وانتهى به المطاف بالهبوط لدوري المظاليم.  

وتطالب جماهير غزل المحلة، بعد هبوط الفريق للقسم الثاني، برحيل أسامة خليل، عن رئاسة مجلس إدارة النادي. 

بعد 3 مواسم على التوالي في الممتاز، انتهت مغامرة غزل المحلة في دوري الأضواء الشهرة، ليعود إلى الدرجة الثانية مرة أخرى، بخسارة صادمة على يد حرس الحدود، بثنائية مقابل هدف وحيد، ليهبط الفريق للقسم الثاني بعدما جاء بالمركز السادس عشر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فریق غزل المحلة فی موسم مدرب ا

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين

نجح نادي البلاستيك الذي سيشارك في دوري القسم الثاني ب، في التعاقد رسمياً مع أحمد كمال رينجو لاعب اتحاد بسيون وطنطا السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور احمد عبد الغني المدير الفني وسيد عادل وكيل اللاعب، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي دمنهور في الصعود لدورى المحترفين.

كما تعاقد مع الثنائي الغاني اسانتي كارليس و المهاجم النيچيري نيكيرا، ومن المقرر أن يبدأ الجهاز الفني لفريق البلاستيك بقيادة أحمد عبدالغنى، على بدء فترة الإعداد للموسم الجديد اليوم الإثنين، حيث صعد الفريق لدوري القسم الثاني ب .

وأكد عبدالغني أنه سيبدأ فترة الإعداد مبكرًا لإتاحة أكبر فرصة أمامه لرؤية جميع اللاعبين الجدد وتحديد اختصاصاته بالشكل الأمثل حتى يستطيع بناء فريق قوى للبلاستيك، مشيرًا إلى أنه يسعى للتعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز أو دورى المحترفين حتى لو على سبيل الإعارة.

وأضاف أنه سيحتفظ بـ10 لاعبين من قائمة الموسم الماضي، وسيستغني عن 20 لاعبًا بسبب الأعمار السنية الكبيرة ومعرفته بصعوبة اللعب في القسم الثانى "ب" الذى يحتاج لاعبين على مستوى عالٍ ويحتاج لبناء فريق قوى من أجل عدم الهبوط للقسم الثالث من جديد.

وأكد عبدالغني أنه سيبدأ فترة الإعداد في الأول من يوليو المقبل من أجل إتاحة أكبر فرصة أمامه لرؤية جميع اللاعبين الجديد وتحديد اختصاصاته بالشكل الأمثل حتى يستطيع بناء فريق قوى للبلاستيك ، مشيرا أنه سيستهدف التعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز أو دورى المحترفين حتى لو على سبيل الإعارة .

واختتم فريق البلاستيك بقيادة احمد عبد الغني مشواره في منافسات دوري القسم الثالث، ونجح في الصعود للقسم الثاني بعد فوزه على فريق الماظه الهابط  للدوري القسم الرابع بقيادة رمضان عبد الستار بهدفين نظيفين سجلها حسن عبده ومحمد تريكه.

 

الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة
  • بعد مغادرة موديست.. 4 عروض تُقرب محترف الأهلي من الرحيل
  • هدف الزمالك.. فيوتشر ينجح في ضم ساكالا من زيسكو الزامبي
  • أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • خلافات ولا بيزنس..سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة