أطلق ضابط شرطة في لوس أنجلوس النار على امرأة كانت ضحية للعنف المنزلي.

ونشرت شرطة لوس أنجلوس، يوم الجمعة 29 ديسمبر/كانون الأول. مقطع فيديو لتدخل قُتلت فيه امرأة سوداء تبلغ من العمر 27 عامًا على يد ضابط.

وجرت الأحداث يوم 4 ديسمبر/كانون الأول في بلدة لانكستر شمال مدينة الملائكة. تتصل نياني فينلايسون، وهي أم تبلغ من العمر 27 عامًا، بالشرطة للإبلاغ عن العنف الذي ارتكبه شريكها السابق.

كما قالت “إنه لا يريد مغادرة منزلي… لا يريد أن يتركني وحدي… أحتاج إلى الشرطة على الفور”.

ثم توجه فريق من الشرطة إلى منزل الشابة، حيث تم الإعلان عن التدخل وبثه على موقع يوتيوب.

كما تظهر الصور – الواضحة – ثلاثة عملاء يصلون إلى منزل الشابة. تفتح لهم الباب وهي تمسك بسكين وبجانبها ابنتها البالغة من العمر 9 سنوات. وقالت وسط صرخات عالية قبل أن تدخل المنزل: “سوف أطعنه”.

الشرطة بدورها تدخل الغرفة. يبدو أن الفتاة الصغيرة تخبرهم أنها “تعرضت للضرب”. وتشير إلى رجل موجود في الجزء الخلفي من الغرفة مع نياني فينلايسون.

وبينما يبدو أن الأم – التي لا تزال مسلحة بسكين – تقترب من الرجل وتمسك بذراعه. يطلق أحد العملاء النار أربع مرات ويقتل المرأة الشابة.

وقالت الشرطة: “قدم الضباط الإسعافات الأولية حتى وصول المسعفين في مقاطعة لوس أنجلوس. وتم نقل فينلايسون إلى المستشفى حيث أعلنت وفاتها”.

وذكرت صحيفة الغارديان أن الرجل، الذي لم تُعرف هويته، تم القبض عليه بتهمة إساءة معاملة الأطفال. والاعتداء على ضابط شرطة، لكن تم إطلاق سراحه لاحقًا على ذمة مزيد من التحقيقات.

وفي بيان صدر يوم الجمعة، قالت إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس إن الضابط الذي أطلق النار. تاي شيلتون، تم إيقافه عن العمل على ذمة التحقيق.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: لوس أنجلوس

إقرأ أيضاً:

شابة خليجية ضربت حبيبها وسرقت كلبه‎ والقضاء يتدخل بعقوبتها بالسجن اربع سنوات

 

 قضت محكمة كويتية، بسجن مواطنة شابة لمدة 4 سنوات، بعدما أدينت بضرب صديق لها أخلف في وعده بالزواج، قبل أن تسرق كلبه الذي يرتبط معه بعلاقة وثيقة.

وكشف المحامي، عبدالعزيز اليحيى، عن تفاصيل القضية الغريبة، وقال إن الشابة تبلغ من العمر 26 عامًا، وقضت المحكمة بسجنها مدة 4 سنوات مع الشغل والنفاذ بسبب الضرب وسرقة "الكلب".

وأوضح أن الشابة انهالت بالضرب على صديقها أو حبيبها (32 عامًا) بعدما فاجأها بإنه لا يريد الزواج منها بعد سنتين من علاقة جمعتهما على وعد بالارتباط الرسمي لم يفِ به الشاب.

 

وأضاف المحامي اليحيى أن تصرف الشابة كان في لحظة غضب، لكن الشاب تقدم بشكوى ضدها، قبل أن تدينها المحكمة.

ولم يوضح "اليحيى" تاريخ صدور الحكم، وما إذا كان قطعيًا ولا يقبل الاعتراض، لكن القضية أثارت ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي تباينت فيها الآراء.

وحمَّل مدونون كويتيون تفاعلوا مع القضية، المسؤولية للشاب الذي تخلّى عن حبيبته، فيما انتقدها فريق آخر على ثقتها به وحتى على ردة فعلها بالضرب والسرقة

 

مقالات مشابهة

  • بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور عليها في بطن ثعبان
  • «الملك جيمس» يجدد عقده بـ 104 ملايين دولار
  • اختفت منذ صباح أمس.. العثور على امرأة إندونيسية “في بطن ثعبان”
  • بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور على امرأة "في بطن ثعبان"
  • أمنستي تندد بفشل سلطات الإقليم في حماية النساء ضحايا العنف المنزلي
  • واشنطن.. حادثة طعن في إحدى محطات المترو
  • العنف في شوارع واشنطن.. 6 حوادث إطلاق نار وطعن تهز العاصمة الأمريكية
  • مقتل امرأة وطفلين بانفجار قنبلة في باكستان
  • مصدر يكشف اسم قائد شرطة كركوك الجديد
  • شابة خليجية ضربت حبيبها وسرقت كلبه‎ والقضاء يتدخل بعقوبتها بالسجن اربع سنوات