هن، ماذا حدث لطفل أغنية ماما زمانها جاية ؟ أنجب بعد 25 عاما ويعمل في الأهلي،علاقات و مجتمع لم تمر طفولتنا إلا ورافقتها أغنية محمد فوزي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ماذا حدث لطفل أغنية «ماما زمانها جاية»؟.. أنجب بعد 25 عاما ويعمل في الأهلي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ماذا حدث لطفل أغنية «ماما زمانها جاية»؟.. أنجب بعد...

علاقات و مجتمع

لم تمر طفولتنا إلا ورافقتها أغنية محمد فوزي الشهيرة «ماما زمانها جاية»؛ إذ كانت أبرز مشاهد فيلم «معجزة من السماء» الذي عُرض عام 1956، فعلى الرغم من كونها أغنية ارتبطت بمشاعر وذكريات الطفولة السعيدة، منذ أكثر من 67 عامًا، وحتى الآن لتصبح تراث الفني، توارثته الأمهات جيل بعد جيل، لكنها كانت ذكرى قاسية لصاحبها «طفل الأغنية» هاني داوود، فمشهد بكاؤه وهو ينتظر والدته بالأغنية  كان جزءا من حياته، إذ ظل ينتظر والدته طيلة عمره لكن دون عودة.  

ماذا حدث لطفل أغنية «ماما زمانها جاية»؟

هاني داوود، طفل أغنية «ماما زمانها جاية» الذي لم يعرف الجمهور ملامحه سوى بطفولته منذ 67 عامًا، ولم يظهر سوى وهو يبكي باحثًا عن والدته التي غابت عنه، فلا يعرف الكثير تفاصيل حياته القاسية التي بدأت بفقدان والدته، مرورًا بالعديد من الأزمات والعقبات، إلا أن ظلت فرحته الأولى هي وضع ابنته «فرحة» بعد 25 عامًا من زواجه. 

طفل أغنية «ماما زمانها جاية» يفتح خزائن ذكرياته

حياة قاسية، عاشها الطفل هاني داوود، كانت سببًا في ظهوره بالأغنية، بحسب حديثه لـ«هُن»، بعدما فقد والدته بعد ولادته بأيام، لتتركه رفقة شقيقته ووالده بمنزل في أحد شوارع السكاكيني بحي الظاهر، يجاور الفنان محمد فوزي، وزوجته مدام هداية عبد المحسن، التي تبنته واهتمت به، فكان والده يتركه عند الفنان حتى يعود في المساء، وأصبح بوابة ترشحه للظهور في الأغنية: «كنت بقضي الوقت كله عند الفنان محمد فوزي، بلعب بهدومه وفي شقته لحد ما والدي يرجع، ولما كبرت عرفت من مدام هداية إنها اللي رشحتني للظهور». 

النادي الأهلي احتضني 

من الإسكندرية للقاهرة، وتحديدًا اكتوبر والشيخ زايد، تنقل هاني داوود، الذي التحق بالنادي الأهلي منذ سنوات بقطاع الناشئين، قبل أن يصبح مدربًا: «حبيت الكورة مش الفن، وفي 2009 اشتغلت في النادي الأهلي كمدرب للناشئين، ومن سنتين اشتغلت مع الكابتن فتحي مبروك، وحاليًا بفرع الشيخ زايد، وده خلاني أنقل إقامتي لأكتوبر».

لم يقف قطار الحزن بالطفل الشهير عند طفولته، بل تأخر أيضًا بالإنجاب حتى رزقه الله بفرحة عمره «فرحة»، بعد 25 عامًا: «متجوز من 40 سنة، وخلفت من 15 سنة، فرحة بنتي وعمري كله، اللي بدأت بدري، الشغل في الإعلانات وكمان الفن وتأليف الأغاني، وتنبأ لها بمستقبل كبير، حلم حياتي إنها تحقق أحلامها». 

هاني داود: المرض هاجمني

عانى هاني داوود مؤخرًا من العصب السابع، الذي عرقل قدرته على الحديث مثل السابق، الأمر الذي دفع النادي الأهلي، لنقله من مدرب لمنصب الإشراف حتى يتعافى تمامًا، عقب جلسات العلاج الطبيعي، بحسب حديثه. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني

كشف الإعلامى محمد الليثى اطمئن الجهاز الطبي للأهلي على حالة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الساعات الماضية بسبب هبوط في الدورة الدموية، وتأكد الجهاز الطبي من سلامة اللاعب الذي تم نقله إلى أحد المستشفيات أمس، الأحد، بسبب هبوط الدورة الدموية وخضع اللاعب لفحوصات طبية قبل أن يُغادر المستشفى.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق عن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق، بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، وأثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، ويحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة ".

مقالات مشابهة

  • بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي
  • الأهلي يجمّد ملف رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب
  • كولر يخطط لتعويض غياب محمد هاني في الأهلي بعد إصابته في الركبة
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • طبيب الأهلي: إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة
  • صدمة في الأهلي.. تعرف على مدة غياب محمد هاني بعد الإصابة في الركبة
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني