بوابة الوفد:
2024-09-30@11:54:31 GMT

أحمد الشيخ يثير غضب جماهير الاتحاد السكندري

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

بات احمد الشيخ مهاجم الاتحاد السكندري والذي تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة محور أحاديث الكثير من جماهير نادي الأتحاد السكندري بعد قرار الجهاز الفني بقيادة طارق العشري بضرورة التخلص من الاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وعدم رغبته في استمرار الشيخ بين صفوف الفريق وإبلاغ الإدارة بهذا الامر .

مبررات قرار المدير الفني جاءت منطقية حيث أن الاعب منذ أن تم التعاقد معه وهو خارج حساباته سواء بسبب اصاباته المتكررة والتي وضعت علامات استفهام كثيرة داخل النادي حول كيفية التعاقد مع احمد الشيخ دون التأكد من سلامته بشكل تام من خلال كشف طبي دقيق وايضا التأكد من مستواه الفني خاصة وان الاعب بعيد عن الانظار منذ فترة عقب استغناء النادي المصري البورسعيدي ثم انتقاله لاحد اندية الدوري السلوفاكي المغمورة والتي قررت ايضا الاستغناء عن الاعب بشكل مباشر بعد فترة قصيرة .   

من جانبه رفض الاعب قرار الجهاز الفني او التفاهم مع إدارة النادي حول إنهاء التعاقد بالتراضي وطلب الحصول على كامل مستحقاته عن كامل مدة تعاقده مع نادي الاتحاد السكندري ليكرر نفس سيناريو حسام عاشور الذي تعاقد مع الاتحاد السكندري ثم اصيب ليطالب بكامل عقده .

إدارة الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي باتت في موقف حرج للغاية في قضية احمد الشيخ حيث طالت الإدارة انتقادات الجماهير التي طالبت بضرورة الحفاظ على أموال النادي ومحاسبة المسئولي عن التعاقد مع الاعب الغير مرغوب فيه داخل قلعة الشاطبي .  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد السكندرى جماهير الاتحاد السكندري محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري الاتحاد السکندری التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»

كشفت الفنانة أميرة هاني، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن معاناتها في العمل بالوسط الفني، مشيرة إلى أن هناك من يلحقون بها الأذى خلال ممارستها للعمل.

واستغاثت أميرة هاني عبر حسابها على «فيسبوك» من هؤلاء الأشخاص الذين يلحقون بها الأذى، قائلة: «اللي بمر بيه بقالي فترة و خصوصاً آخر شهرين في بعض الأصعدة حاجة متمنهاش لألد أعدائي و بتكلم بشكل اساسي علي الناس المؤذية».

الفنانة أميرة هاني

وأضافت: «اللي بتحاول تعملي مشاكل في شغلي و مشاكل مع الجهات المسئولة عني و بيحاولوا يئذوني نفسياً و معنوياً و مادياً الحمد لله على كل شئ اللي طالباه منكم الدعاء بس عن ظهر غيب و ربنا قادر على كل شئ جمعة مباركة عليكم».

أميرة هاني أسباب غياب أميرة هاني عن الفن

وفي وقت سابق، تصدر اسم الفنانة أميرة هاني تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حلت ضيفة في برنامج «قعدة ستات».

الفنانة أميرة هاني

كشفت الفنانة أميرة هاني، سبب ابتعادها عن التمثيل لما يقرب من 5 سنوات، بسبب علاقة عاطفية غير ناجحة، قائلة إنّها تحدت أهلها للموافقة على خطبتها لأحد الأشخاص، بعد قصة حب كبيرة.

وتابعت أميرة خلال لقائها، أنّها اكتشفت بعد فترة أن خطيبها يريد الحياة بحرية بعد الزواج، ما مثل لها صدمة كبيرة وقررت الابتعاد عنه، ودخلت في حالة شديدة من الاكتئاب، جعلتها تنام ساعات طويلة من يومها.

وأوضحت أميرة هاني، أنّها فوجئت بابتعاد أصدقائها عنها خلال تلك الفترة باستثناء عدد محدود للغاية، ما جعلها تعيد ترتيب حياتها وأصدقائها من جديد، وتحاول العودة لحياتها الطبيعية والتمثيل مرة أخرى.

وواصلت أن خالتها الفنانة نبيلة عبيد دائمة التشجيع لها على مواصلة حياتها ونجاحها، خاصة أنّها قدمت سلسلة قوية وناجحة من عدة أعمال درامية، ويجب أن تلتفت لمستقبلها.

اقرأ أيضاًأميرة هاني تكشف سبب غيابها عن الوسط الفني 5 سنوات (علاقة سامة)

برفقة أميرة أديب.. يوسف الكدواني يشارك صورًا من كواليس «وبينا ميعاد 2»

أميرة قنديل ثالث مسابقة السلاح بتصفيات السيدات بكأس العالم للخماسي

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يثير مخاوف جماهير الريال بشأن كورتوا
  • رحلات للجماهير لدعم الاتحاد السكندري ومتابعة مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • جماهير الاتحاد عقب نتيجة القرعة: جندلة بس .. فيديو
  • كما أنفردت الوفد.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع المهاجم النيجيري إيمانويل أبيه
  • النيجيري إيمانويل أبيه ينضم لكتيبة الاتحاد السكندري
  • جماهير الزمالك تهتف للمدير الفني قبل السوبر
  • بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»
  • رئيس بعثة نادي الوحدة: الاتحاد السكندري أقوى المرشحين للقب البطولة العربية للسلة
  • الاتحاد السكندري سبعة ألقاب ..السجل الذهبي لبطولة الاندية العربية لكرة السلة